العاباندرويد

تحميل لعبة طاهي شاحنة بيع الطعام مهكرة اخر اصدار لعبة الطهي

تحميل لعبة طاهي شاحنة بيع الطعام مهكرة اخر اصدار لعبة الطهي

www.vevogamez.com
تحميل لعبة Food Truck Chef مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Food Truck Chef مهكرة قم بطهي الكثير من الدجاج اللذيذ، والمعكرونة، والفطائر المكسيكية، والفطائر، والفطائر المُحلاة، وكعك البيغل، والمقرمشات، واللحم الهوت دوغ، وشرائح اللحم، والجمبري، والسوشي، والتوفو – مهما كانت رغباتك. تخبز حلوى الخطمي المشوية اللذيذة، ومزيج من الهلام الملوّن الكعك اللذيذ وفطائر الخ.
طاهي شاحنة بيع الطعام هي لعبة بسيطة تكون فيها مسئولًا عن شاحنة طعام، حيث تكون مهمتك هي تقديم الأطعمة لكل الزبائن المارة عليك. وينبغي عليك إعداد مختلَف أنواع الأطعمة: مثل المعكرونة بصلصة الطماطم، والكعك، والقهوة، واللازانيا، والسلطات، وغيرها الكثير.

نظام اللعب في لعبة طاهي شاحنة بيع الطعام بسيط: يصل الزبائن إلى مشروعك ويقومون بطلب طبق أو أكثر. ويكمن هدفك في تقديم الخدمة لهم قبل نفاد صبرهم، وذلك للوصول إلى إرضائهم، وكسب بعض النقود. اللعبة بسيطة في البداية، بطبيعة الحال؛ ولكن كلما تقدمت في اللعب، كان عليك التعامل مع المزيد والمزيد من الزبائن في آن واحد.

في البداية، تتوفر لديك وصفتان فقط وبعض المواقد. إلا إنه باكتسابك للنقود، تستطيع فتح وصفات طعام جديدة ومواقد إضافية. وبهذه الطريقة، تتمكن من كسب المزيد من الأموال. فكلما قدمت طعامًا أفضل، تحسّن دخلك. إن لعبة طاهي شاحنة بيع الطعام هي لعبة خفيفة ومبهجة، والتي قد لا تقدم نظامًا أصليًا للعب بشكل خاص، إلا إنها لعبة إدمانية بالفعل بفضل العدد المهول من الوصفات التي ينبغي عليك إعدادها.

تحميل لعبة طاهي شاحنة بيع الطعام - لعبة الطهي مهكرة للاندرويد وكاملة أخر اصدار
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Tilting Point
نوع التطبيق : خفيفة,العاب طبخ
الإصدار الحالي 2.0.0
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 85 ميغابايت
سعر اللعبة على Google Play 0.00$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
مميزات الـهـاكـ : الذهب + ألماس غير محدود
رابط التحميل : Download APK File

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى