اندرويدتطبيقات

تحميل تطبيق WiFiman لتحليل شبكات الواي فاي واختبار سرعة الانترنت للأندرويد 2021

برنامج التحكم في الشبكة

تحميل تطبيق WiFiman لتحليل شبكات الواي فاي واختبار سرعة الانترنت للأندرويد 2021

 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا نظرا للنمو السريع في عدد شبكات Wi-Fi ، يمكن أن يصبح اكتشاف شبكات Wi-Fi وإدارتها وصيانتها مشكلة. عندما يقوم كل من حولكم بتعيين إشارة Wi-Fi الخاصة بهم – خاصة إذا كانت في مبنى سكني كبير أو منشأة تجارية مع العديد من الشركات الكبيرة الأخرى – فأنتم غير متصلين بإشارة Wi-Fi ، فقد تواجهون مشكلات اتصال ضعيفة وأداء بطيء.

حتى داخل شبكة Wi-Fi الخاصة بكم ، ستضمن التحسينات المختلفة مثل وضع جهاز الراوتر والقنوات المناسبة وتدابير الأمان عمل شبكتكم بشكل صحيح. بالطبع ، تحليل وفهم الشبكات اللاسلكية ضروريان.

تعمل معظم أجهزة تحليل شبكات Wi-Fi بطريقة مماثلة ، حيث يمكنكم تحديد النطاق اللاسلكي للتحقق ، مثل 2.4 جيجا هرتز أو 5 جيجا هرتز. ثم يتحقق المحلل من هذا الطيف لعرض الشبكات وقنواتها وقوة إشارتها.

ببساطة ، يقوم محلل Wi-Fi بجمع معلومات حول نقاط الوصول والقنوات على شبكتكم وعرضها بطريقة سهلة الفهم ويمكن الوصول إليها بصريا. تساعد محللات الشبكة اللاسلكية في الحفاظ على جودة الاتصال. هذا ضروري للعديد من احتياجات العمل وقياسات الأداء. تتغير إشارات Wi-Fi باستمرار ، ويمكن أن يكون للتغييرات الصغيرة في الشبكة تأثيرات كبيرة على وقت تشغيل الاتصال الإجمالي.

في رأيي ، يمكن أن يكون استخدام برنامج محلل Wi-Fi أداة رائعة لتحسين أداء Wi-Fi في العمل والمنزل. عادة ما يكون هذا النوع من البرامج سهل الاستخدام وله مزايا كبيرة من حيث موثوقية الاتصال وقوة الإشارة وسرعة التنزيل.

WiFiman موجود هنا لحماية شبكة منزلكم أو مكتبكم من التصفح البطيء والتخزين المؤقت اللامتناهي وقنوات البيانات المزدحمة. باستخدام هذا التطبيق المجاني (والخالي من الإعلانات) ، يمكنكم:

  • اكتشاف على الفور جميع شبكات Wi-Fi وأجهزة Bluetooth LE المتاحة.
  • استخدام بروتوكولات اكتشاف Bonjour و SNMP و NetBIOS و UBNT لمسح الشبكات الفرعية للشبكة للحصول على تفاصيل الجهاز المتاحة.
  • القيام بإجراء اختبارات سرعة التنزيل / التحميل ، وحفظ النتائج ، ومقارنة أداء الشبكة ومشاركة أفكاركم مع الآخرين.
  • نقل نقطة الوصول (AP) إلى قناة بيانات قريبة لزيادة قوة الإشارة وتقليل حركة المرور على الفور.

يعد تطبيق WiFiman مثاليا لتحليل الشبكات اللاسلكية القريبة وأجهزة Bluetooth LE ، بالإضافة إلى استكشاف الأجهزة واختبار سرعة الشبكة. يمكن استخدام هذه الميزات بسهولة ويسر من خلال واجهة المستخدم المصممة بشكل احترافي. هذا البرنامج مجاني تماما ولا يعرض أي إعلانات.

ميزة أساسية أخرى هي اختبار سرعة الشبكة. يمكنكم قياس سرعة الإنترنت وحفظ النتائج ومشاركتها مع أصدقائكم.

تحميل التطبيق للأندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع اندرويد بلاس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى