اندرويدتطبيقات

تحميل تطبيق Titanium Backup أفضل تطبيق للنسخ الاحتياطي

برنامج نسخ احتياطي للاندرويد

تحميل تطبيق Titanium Backup أفضل تطبيق النسخ الاحتياطي: لا تقلق أبدا بشأن فقدان البيانات مرة أخرى 2021

 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونة أندرويد بلاس ، لاشك أن الهواتف الذكية تزداد قوة كل يوم. نحن الآن أكثر اعتمادا على تخزين البيانات المهمة. يسعد معظمنا بالأجهزة الأخرى مثل الهواتف المحمولة التي يمكنها الآن التعامل مع العديد من المهام باستخدام تطبيقات رائعة. عندما يتعلق الأمر بالنسخ الاحتياطي ، مثلا في حال أن الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android قد تمت سرقته أو تعطله وتم استرداد جميع البيانات. في مثل هذه الحالة ، ما لم تكن لديكم نسخة احتياطية من هاتفكم الذكي الذي يعمل بنظام Android ، فلا شك أن الفقدان الكبير للبيانات سيشكل معاناة. يعد الاحتفاظ بنسخة احتياطية من هاتف Android الخاص بكم أمرا مهما للغاية.

لذلك اليوم سنشرح لكم  بفضل الله تعالى تطبيقا جديدا يعد من أفضل تطبيقات النسخ الاحتياطي على Android.

يعد تطبيق Titanium Backup أحد التطبيقات المفضلة حيث يمكنه إجراء نسخ احتياطي كامل لجهاز Android الخاص بكم. ومع ذلك ، يتطلب هذا التطبيق امتيازات الجذر لإجراء نسخ احتياطي واستعادة جميع بيانات Android. يتوفر إصدار مدفوع من هذا التطبيق بسعر 5.91 دولار. يمكنكم أيضا جدولة تطبيقاتكم ليتم نسخها احتياطيا بالإصدار المجاني. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنكم عمل نسخة احتياطية من جميع النسخ الاحتياطية على بطاقة SD الخاصة بكم. يمكنكم أيضا استخدام ميزة النسخ الاحتياطي foucloud لحفظ الفلتر واستخدامه في الأدوات / الجداول.

بافتراض أن لديكم حق الوصول إلى الجذر ، لا يوجد تطبيق نسخ احتياطي آخر قريب من Titanium Backup. يمكن لهذا التطبيق العالمي تخزين أي شيء تقريبا ، بما في ذلك التطبيقات وبيانات التطبيقات والرسائل وإعدادات النظام والأدوات والخلفيات والمزيد.

كان هذا واحدا من أفضل تطبيقات النسخ الاحتياطي ، ولكن يتطلب الجذر والذي لا أنصح به كونه قد يكون ضارا على بعض الهواتف ، لذلك نقدم هذا المقال للأشخاص التي هواتفهم فيها جذر سابقا ، بينما المستخدمون التي هواتفهم ليس فيها جذر فلا أنصحهم بعمل روت لهواتفكم الذكية لأنه سوف يكون هناك أضرار كثيرة سيخلفها الروت. بدلا من ذلك يمكنكم استخدام تطبيق Google Drive المميز لعمل نسخة احتياطية لهواتف الأندرويد والآيفون.

في نهاية موضوعنا على الرغم من أجهزة Android آمنة ، ولكن من الضروري إجراء نسخ احتياطي للملفات المهمة مثل الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال ورسائل SMS. هذا يجعل من السهل استعادة البيانات المفقودة في حالة التلف أو السرقة. ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى شرح آخر جديد إن شاء الله تعالى.

تحميل التطبيق من هنا

حقوق النشر خاصة بموقع اندرويد بلاس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى