تطبيقاتاندرويد

تحميل تطبيق Google Voice Access‏ للتحكم الكامل في هاتف Android بصوتك 2021

الاتصال بالصوت للاندرويد

تحميل تطبيق Google Voice Access‏ للتحكم الكامل في هاتف Android بصوتك 2021

 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم اليوم ، هل تريدون استخدام هاتفكم الذكي الذي يعمل بنظام Android بصوتكم فقط؟ قد يوجد هناك سبب للقيام بذلك ، سواء كانت شاشة اللمس لا تعمل . تسمح لكم الأوامر الصوتية بالتحكم في هاتفكم الذكي دون لمسه. يمكن القيام بذلك على أجهزة Android باستخدام تطبيق Google Voice Access. دعونا نرى كيفية استخدام الوصول الصوتي دون لمس هاتف Android الخاص بكم.

Voice Access هو تطبيق وصول مخصص من Google. يتيح لكم ذلك استخدام هاتف Android الذكي الخاص بكم بدون لمسه. في الواقع ، عند تفعيل الخدمة ، يتم ربط جميع المفاتيح القابلة للنقر على الشاشة بالرقم المعروض في الفقاعة. ما عليكم سوى العمل على الرقم المقابل لبدء الإجراء المقابل.

أفضل ما في الأمر هو أن هذه المبادرة تهدف إلى جعل الحياة أسهل للأشخاص ذوي الإعاقة لاستخدام هواتفهم، ولكن لأي شخص لديه فضول بشأن تجربة مساعد Google أو المشغول دائما. يمكنكم استخدامها.

يعرض Google Voice Access عددا من الشارات أعلى الأزرار التي يمكن لمسها على شاشة هاتفكم المحمول. لذلك ، يمكنكم قول فقط أي رقم مخصص لأي زر وسيقوم VoiceAccess بالنقر تلقائيا. لا تحتاجون حتى إلى أمر “OK Google” لإصدار أوامر صوتية ، لأن Voice Access يستمع دائما عند تمكينه.

يمكنكم أيضا فهم أوامر مثل “Scroll down” و “Open Quick Settings” حتى تتمكنوا من التنقل في أي واجهة عن طريق الصوت.

يؤدي لمس الشاشة أو التلاعب بالهاتف بطريقة أخرى إلى إيقاف تشغيل الوصول الصوتي ، ولكن يمكنكم الوصول إليه من خلال الأزرار العائمة (اختياري) وعناصر الإشعارات. يمكنكم تشغيله دون لمس أي شيء عن طريق الاتصال بمساعد جوجل الصوتي ب “OK Google” وطلب Voice Access . كما أنه مرتبط بالمساعد لإدخال النص. كما يمكنكم القيام بتمييز حقل النص والبدء في التحدث للصوت فوري إلى نص.

حسنا ، في نهاية موضوعنا تعتمد الأجهزة المحمولة اليوم على تقنية الشاشة التي تعمل باللمس في كل شيء تقريبا ، ولكن الآن لديهم تحكم صوتي كامل على هواتف Android الخاصة بهم. ما عليكم سوى تنزيل تطبيق Voice Access والبدء في التحدث على الهاتف. قد تكون هذه أخبارا جيدة لأولئك الذين يواجهون مشاكل في استخدام شاشة اللمس ، ولكنها مفيدة أيضا إذا لم تتمكنوا من الوصول للهاتف لسبب ما.

تحميل تطبيق Voice Access

حقوق النشر خاصة بموقع اندرويد بلاس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى