اندرويدتطبيقات

تحميل تطبيق Dead Pixels Test and Fix‏ لاختبار وتحديد مشاكل الشاشة التي تعمل باللمس 2021

تصليح شاشة الجوال

تحميل تطبيق Dead Pixels Test and Fix‏ لاختبار وتحديد مشاكل الشاشة التي تعمل باللمس 2021

 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم ليس هناك شك في أن Android هو حاليا أكثر أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة شيوعا. مقارنة بجميع أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة الأخرى ، يوفر Android للمستخدمين المزيد من الميزات وخيارات التخصيص. بصرف النظر عن ذلك ، يشتهر Android دائما بنظام التطبيقات الضخم.

يقدم متجر Google Play مجموعة متنوعة من التطبيقات ، بما في ذلك النوع المهم وهو تطبيقات استكشاف الأخطاء وإصلاحها ومن ضمنها اصلاح شاشات الجوال. وفي هذه المقالة ، قررنا اليوم بفضل الله تعالى مشاركة أفضل تطبيق Android لمساعدتكم في اختبار شاشة اللمس بهاتفكم الذكي.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنكم التحقق بسرعة مما إذا كانت شاشة اللمس في هاتفكم تعمل بشكل صحيح. يساعدكم هذا التطبيق أيضا في تحديد وتشخيص المشكلات المتعلقة بشاشة Android التي تعمل باللمس.

باستخدام تطبيق Dead Pixels Test and Fix Android ، يمكنكم بسهولة اكتشاف أي بكسل عالق أو ميت على شاشة LCD. وفقا لقائمة متجر Google Play ، سيحاول Dead Pixels Test and Fix طرقا مختلفة للتعامل مع وحدات البكسل العالقة. كما تدعي إصلاح احتراق الشاشة. يعمل هذا التطبيق مع جميع الدقة ويدعم أيضا الأجهزة اللوحية.

يمكنكم اختبار شاشة LCD الخاصة بكم وإصلاح وحدات البكسل الميتة / المكسورة . يمكنكم اكتشاف وحدات البكسل العالقة أو الميتة على شاشة LCD.

وحدات البكسل المعيبة – هي وحدات البكسل الموجودة على شاشة LCD التي لا تعمل كما هو متوقع.

إذا وجدتم وحدات بكسل عالقة أو ميتة ، يمكنكم محاولة إصلاحها. يوفر طريقة سهلة لإصلاح وحدات البكسل العالقة. يحاول البرنامج استخدام طرق مختلفة للتعامل مع وحدات البكسل العالقة. كما أنه يعمل مع احتراق الشاشة. يمكنكم القيام بتشغيل هذا التطبيق على هاتفكم الذكي أو جهازكم اللوحي والانتظار حتى يتم إصلاح أو فك وحدات البكسل العالق أو البكسل الميت.

يعمل هذا البرنامج على جميع درجات دقة الشاشة وهو دقيق للغاية ومناسب لكل من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.

يمكن للبرنامج إصلاح: عيوب البكسل الجزئي ، البكسلات الفرعية العالقة ، البكسل الميت أو المكسور (السيئ) ، البيكسل العالق مقابل البكسل الميت ، عيوب النقطة المظلمة ، عيوب النقاط الساطعة ، الأشباح (احتراق المصفوفة)…

هذا كان من أفضل تطبيقات Android لاختبار وتصليح شاشات موبايل وجودته ولونه. لاتنسوا مشاركة هذه المقالة وتقاسمها مع أصدقائكم ليستفيد الجميع كذلك معنا ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى شرح آخر جديد إن شاء الله تعالى

تحميل التطبيق من هنا

حقوق النشر خاصة بموقع اندرويد بلاس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى