ببجي موبايلشروحات

ببجي موبايل سر الفوز دائما في المباريات في وضع TDM

PUBG موبايل كيفية الفوز في المباريات في وضع TDM

 

THE SECRET TO ALWAYS WIN TDM IN PUBG MOBILE | TIPS, TRICKS
ببجي موبايل كيفية الفوز في المباريات في وضع TDM

PUBG Mobile كيفية الفوز في المباريات في وضع TDM

حصلت PUBG mobile على نظام تصنيف جديد في وضع Team Deathmatch الشهير (المعروف باسم وضع TDM). أعلن منشئ اللعبة، Tencent Games ، في تغريدة أخيرة، أن الوضع المُصنَّف الجديد تم نشيطة بالفعل.
PUBG mobile هي اللعبة الأكثر طلبًا في لعب ساحة المعركة في الوقت الفعلي. منذ إطلاقها، تصدرت قائمة في عدد التنزيلات ولا تزال تتصدر المركز الثاني تحت فئة أفضل الالعاب في متجر Google Play store
هذا النمط من اللعب لم يكن موجوداً من قبل ضمن اللعبة وتمت إضافته في الآونة الأخيرة، يشبه إلى حدٍ كبير طريقة اللعب في اللعبة الشهيرة Counter Strike ، بحيث تلعب هذه الإضافة ضمن فريقين فقط وكل فريق يتكون من 4 أعضاء، منطقة اللعب صغيرة جداً مقارنة بالخرائط الكبيرة الموجودة في اللعبة وهي عبارة عن مصنع صغير وعدة جدارات اسمنتية وخشبية تمكنك من الاختباء والاشتباك المباشر.
مدة اللعب هي 8 دقائق في هذه الإضافة أو حتى يستطيع أحد الفريقين قتل أعضاء الآخر لأربعين مرة.
هذه الإضافة لاقت إعجاباً كبيراً بسبب قصر وقت اللعب القصير بها وسهولة الاشتباك , لكن سلبيتها الوحيدة هي أن منطقة اللعب واحدة لا تتغير

التصنيف الجديد للعبة ببجي موبايل TDM

ببجي موبايل كيفية الفوز في المباريات في وضع TDM
THE SECRET TO ALWAYS WIN TDM IN PUBG MOBILE

 

اللعبة تسبب الإدمان ليس فقط للعب والرسومات التي تقدمها في ساحة المعركة، ولكن أيضًا لوضع TDM الذي يتم تشغيله على نطاق واسع. على الرغم من الشعبية، أراد اللاعبون دائمًا الحصول على وضع مُصنَّف في Team Deathmatch (TDM) حيث تم مطابقة اللاعبين مع آخرين لم يتمكنوا من اللعب حتى مستوياتهم. الآن، يبدو أن ألعاب Tencent قد أخذت هذا في الاعتبار أخيرًا لأن الوضع المُصنّف الجديد في TDM سيكون مشابهًا لنظام الترتيب الموجود بالفعل في وضع Battle Arena.

لعبة ببجي موبايل “وضع الق<طب الشمالي”

بصرف النظر عن ذلك، هناك أيضًا وضع جديد تم تقديمه يسمى “وضع القطب الشمالي”. أوضحت الشركة أن هذا الوضع الجديد متاح كجزء من اختيار وضع لعبة Evo Ground. هذا يعني أن الوضع الجديد متاح على نطاق واسع للاعبين كجزء من التحديث الجديد. في وضع اللعبة الجديد هذا:
  • يتعين على اللاعبين التنافس ضد عنصرين.
  • الأول، جميع المنافسين على الخريطة.
  • والثاني هو البرد البيئي.
 
تسميها الشركة “لعبة متطرفة”. هناك شريط جديد يشير إلى درجة حرارة الجسم إلى جانب شريط الصحة وإذا لم يراقب اللاعب علامة التبويب هذه عند التعرض للبرد، فقد يؤدي ذلك إلى انخفاض درجة حرارة الجسم. لمكافحة هذا، يحتاج اللاعبون إلى العثور على مأوى وبدء حريق. للقيام بذلك، عليهم جمع أغصان الأشجار وإشعال النار قبل أن تندلع العاصفة. هذه النار مرئية على الخريطة وقد تجذب المنافسين نحوك. يتضمن هذا الوضع أيضًا سخانات، وحزم صحية، وهواتف ثلجية، وطائرات بدون طيار يتم التحكم فيها عن بُعد. تتوفر أوضاع اللعبة الجديدة مع آخر تحديث.
وقد استولت PUBG موبايل على المراكز العليا على الرسوم البيانية شعبية في فئة رويال المعركة. اللاعبون تجربة مكثفة مباريات البقاء على قيد الحياة في هذا اللقب. كما تقدم اللعبة رسومات عالية الجودة وديناميكيات لالتقاط الأنفاس وطرق لعب مختلفة. TDM (فريق الموت المباراة) هي واحدة من الخيارات وضع شعبية بين اللاعبين
 
PUBG موبايل كيفية الفوز في المباريات في وضع TDM

TDM مستودع هو واحد من أكثر وسائط محبوبة من PUBG موبايل. هذه المقالة تشرح سر واسرار وبعض النصائح حول كيفية الفوز في الألعاب في وضع TDM.

1- وضع أسلحة جيدة في loadout:

THE SECRET TO ALWAYS WIN TDM IN PUBG MOBILE
ببجي موبايل كيفية الفوز في المباريات في وضع TDM

 

 
يسمح وضع TDM للاعبين باستخدام ما يصل إلى أربعة أسلحة مختلفة في loadout الخاصة بهم. لذلك، فمن المستحسن أن تكون مجهزة مع أفضل الضرر وأسرع معدل لإطلاق النار.
بندقية غروزا الهجومية وعوزي SMG هما أكثر الأسلحة دموية من مسافة قريبة لهذا الغرض. هذه الأسلحة سوف تلعب دورا رئيسيا في الفوز TDM مباريات.

2- الاستفادة الجيدة من الغطاء:

ببجي موبايل كيفية الفوز في المباريات في وضع TDM
THE SECRET TO ALWAYS WIN TDM IN PUBG MOBILE

 

يجب على اللاعبين الاستفادة المناسبة من الغطاء. في مستودع TDM، هناك الكثير من الأغطية مثل الحاويات والجدران. يمكن للاعبين استخدام تبادل لإطلاق النار + كراوتش ، وإطلاق النار + القفز، وإطلاق النار + لقطات عرضة على خصومهم.

3- استخدام الشريحة:

THE SECRET TO ALWAYS WIN TDM IN PUBG MOBILE
ببجي موبايل كيفية الفوز في المباريات في وضع TDM

 

استخدم خيار الشريحة لكسر ميزة TPP من الخصم. معظم اللاعبين استخدام اثنين من الحاويات على جانبي الخريطة للتغطية. في هذه الحالة، يمكن للاعب الانزلاق أمام لاعب العدو لتدمير هدفهم والقضاء عليهم في حين الانزلاق إلى غطاء.

4- الذهاب ل headshots:

ببجي موبايل كيفية الفوز في المباريات في وضع TDM
THE SECRET TO ALWAYS WIN TDM IN PUBG MOBILE

 

في PUBG Mobile، تتعامل headshots على أكبر قدر من الضرر الذي يلحق بلاعبي العدو. يجب على اللاعبين في محاولة للحصول على المزيد من headshots في حين إعطاء حركة هزة مناسبة لمنافسيهم. وسوف تساعد لاعب لقتل المعارضين بشكل أسرع دون اتخاذ الضرر المفرط.

5- احصل على قدرة HP الكاملة:

THE SECRET TO ALWAYS WIN TDM IN PUBG MOBILE
ببجي موبايل كيفية الفوز في المباريات في وضع TDM
في TDM Warehouse ، يحصل لاعب على الشفاء تلقائيًا عندما تكون الطلقة في نقاط ضرب منخفضة. يستغرق حوالي ست ثوان لبدء عملية الشفاء. عندما يكون اللاعب منخفضًا في HP، يجب أن يبقى متخفيًا لاستعادة صحته الكاملة

 

حقوق النشر خاصة بموقع عشوائيات الانترنت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى