العاب

أفضل 4 ألعاب أندرويد مشابهة لماين كرافت

أفضل 4 ألعاب أندرويد مشابهة لماين كرافت

أفضل 4 ألعاب أندرويد مشابهة لماين كرافت

أفضل 4 ألعاب أندرويد مشابهة لماين كرافت Minecraft هي واحدة من أكثر ألعاب شهرة في الشرق الاوسط اللعبة مناسبة للكبير و الصغير مما يساعدهم على البناء و القتال في العالم المفتوح من اجل البقاء ويمكنك تحميل اللعبة من متجر بلاي ومع ذلك إذا كنت تبحث عن بديل لـ Minecraft فستكون الألعاب الخمس التالية هي خيارك الأفضل.

أفضل 4 ألعاب مشابهة لماين كرافت للاندرويد 2021

1. لعبة Blockheads

Blockheads هي مزيج من ألعاب المنصات Minecraft و 2D وبعض عناصر البقاء على قيد الحياة يحتاج Blockheads إلى الطعام والنوم للبقاء بصحة جيدة مثل Minecraft يمكنك جمع الموارد وصنع الحرف واستكشاف العالم الذي أنشأه البرنامج.

12

عادةً قد يبدأ هنا أولئك الذين يبحثون عن لعبة بسيطة مثل Minecraft.

 

2. لعبة Lost Miner

هذه اللعبة هي لعبة Minecraft ثنائية الأبعاد إلى حد ما كما أن بنائها المعتاد والتعدين والإنتاج يشبه عملياتك في Minecraft يمكنك استكشاف العالم والعثور على الأعداء والحيوانات والعناصر النادرة والمزيد بشكل عام ممارسة الألعاب أمر مثير للدهشة يحتوي Lost Miner على أوضاع إنشاء وبقاء دون اتصال بالإنترنت ولكنه يدعم أيضًا الألعاب المحلية متعددة اللاعبين.

13

3. لعبة Pixel Worlds

Pixel Worlds هي لعبة مستقلة عبر الإنترنت MMO sandbox تتيح لك الإنشاء واللعب والإنشاء والبناء الفرق هو أن لاعبين آخرين انضموا إلى اللعبة أيضًا يمكنك الانضمام إلى خادم قيد التقدم بالفعل أو يمكنك بدء تشغيل الخادم بنفسك حتى ينضم لاعبون آخرون.

14

في عالم إجرائي منقسم وقابل للتدمير تمامًا يمكنك استخدام العديد من المناطق الأحيائية والأسرار المختلفة للقيام بكل ما تريد اصنع اشترِ تداول وانهب القبعة الجديدة التالية القميص القناع السلاح الأحذية السراويل القفازات الدرع الأجنحة من الوحوش.

4. لعبة Survivalcraft 2

Survivalcraft هي واحدة من أقرب ألعاب Minecraft التي يمكنك العثور عليها وتتمتع بقدرة جيدة على البقاء أنت محاصر على شاطئ عالم ممتلئ الجسم لانهائي استكشف وقم بتعدين الموارد والأدوات الحرفية والأسلحة وصنع الفخاخ وزرع النباتات قم ببناء مأوى وقضاء ليلة باردة وتصميم الملابس وصيد أكثر من 30 حيوانًا حقيقيًا للحصول على الطعام والموارد.

15

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى