العاباندرويد

لعبة Homescapes v4.3.7 مهكرة كاملة للاندرويد

لعبة Homescapes v4.3.7 مهكرة كاملة للاندرويد

Homescapes logo ii
تهكير لعبة هوم سكيبس اخر اصدار
مرحبا بكم عشاق ومتابعي موقع إيجي فور أبس ، من خلال المقال اليوم نقدم لكم تحميل تحديث أشهر لعبة منتشرة لهواتف الاندرويد Homescapes game مجانا نسخة مهكرة كاملة اخر اصدار بدون روت وبدون اي مجهود في البحث عن طريقة تهكير Hack اللعبة للاندرويد ، تعتبر لعبة هوم سكيبس Homescapes Apk العبه فريدة من الالعاب الخفيفة للأندرويد التي اصدرت من قبل شركة (Playrix) الرائدة في مجال الألعاب والتي حصلت علي نسبة تحميل عالية لما تحتويه من مميزات ، حمل تهكير لعبة هوم سكيبس اخر اصدار ليست محدودة علي نوع موبايل واستمتع بحل الألغاز المطابقة الثلاثية لترميم قصر رائع في شارع أخضر حيث تبدأ احدث العاب mp المغامرات من عتبة الباب قم بتحميل الاصدار النسخة الجديدة تنتظرك بأخر اصدار اندرويد برابط مباشر أسهل ما يمكن (احيكم).
مميزات لعبة Homescapes mobile هوم سكيبس :
1.طريقة لعب التطبيق فريدة من نوعها ، ساعد أوستن في تجديد المنزل عن طريق تبديل القطع ومطابقتها.
2.التصميم الداخلي السريع فعليك أن تقرر كيف سيبدو المنزل ومنظره العام.
3.مستويات مطابقة ثلاثية مثيرة والمزيد من المرح حيث تتميز بمعززات فريدة ومجموعات متفجرة. 4.شخصيات رائعة شاهدهم يعيشون حياتهم ويتفاعلون مع بعضهم البعض في الشبكة الأجتماعية داخل اللعبة.
من خلال هكر تنزيل لعبة Homescapes مهكرة اخر اصدار يمكنك اضافة ترتيبات كاملة للقصر القديم واظهار مهاراتك في التصميم من خلال تأثيث وتزيين المطبخ والقاعة ومناطق المنزل الأخري بدون معاناه بما في ذلك المرآب ، تهكير لعبة Homescapes بدون روت ستمنحك الآلاف من خيارات التصميم وأقصي درجات الحرية لأستكشاف ابداعك ويمكنك تغيير التصميمات في اي وقت تريده وفي النهاية انشاء منزل أحلامك.
تحميل لعبه Homescapes Download مهكرة بدون روت الإصدار الأخير مجانية علي الرغم من أنه يمكن شراء بعض العناصر بأموال حقيقية ، اذا كنت لا تريد استخدام تطبيق هذا الخيار فما عليك سوى ايقاف تشغيله فى قائمة القيود بجهازك Homescapes.
معلومات عن لعبة Homescapes للاندرويد :
– حجم اللعبة : 164 , 146 ميجابايت
– مهكرة بشكل كامل : نعم
– تحتاج للاتصال بالانترنت : بلا اتصال (اوفلاين)
صور من لعبة Homescapes :
Homescapes 2
Homescapes 4
Homescapes 5
ميزات جديدة في لعبة Homescapes apk اخر اصدار للاندرويد :
1.اسم الميزة (عجائب الدنيا)
احصل علي زينة من جميع أنحاء العالم ، جمع الأوسمة للحصول علي منطاد المغامر.
2. اسم الميزة (بيت البحيرة)
تجديد منزل البحيرة لذكرى زواج أصدقاء أوستن ، احصل علي صورة ملف تعريف فريدة.
3.اسم الميزة (موسم التمرين)
فوز المستويات للفوز بجوائز ، قم بتفعيل التذكرة الذهبية للحصول علي ركن للتمرين ، تساقط الثلوج من حدث تتالي الهدايا ، احصل علي زخرفة فريدة من نوعها ، قم بانهاء فصل الصالة الرياضية لفتح قاعة العرش…عنصر جديد وعاء الطبخ.
تحميل لعبة Homescapes أصلية – مهكرة بدون روت :
تحميل النسخة المهكرة APK
نوع التهكير : Unlimited stars
تحميل النسخة المهكرة 2 APK
نوع التهكير : Unlimited stars

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى