برامج كومبيوتر

شرح أفضل برنامج Icecream Screen Recorder لتسجيل الشاشة للعمل أو المدرسة لنظام التشغيل Windows مع مميزات رائعة 2021

برنامج تصوير فيديو للكمبيوتر

شرح أفضل برنامج Icecream Screen Recorder لتسجيل الشاشة للعمل أو المدرسة لنظام التشغيل Windows مع مميزات رائعة 2021

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوار مدونتنا اليوم سنتطرق لشرح برنامج جميل لأجهزة الكمبيوتر مخصص لتسجيل شاشة الكمبيوتر الخاص بكم ، تحتاجون إلى مسجل شاشة و برنامج التقاط الشاشة. من المحتمل أنكم تستخدمون ميزة التقاط لقطة الشاشة الافتراضية لحاسوبكم، ولكن يختلف اسم الأداة نفسها لأخذ لقطات الشاشة فقط. هذا البرنامج يعد من أفضل برامج تسجيل الشاشة لنظام التشغيل Windows ويلبي لكم ما يناسب احتياجاتكم.

برنامج Icecream Screen Recorder مناسب لكم إذا كنتم تبحثون عن مسجل شاشة مزود بإمكانيات أساسية لتسجيل الفيديو. وهذا برنامج تسجيل شاشة مجاني وسهل الاستخدام يسمح لكم بتسجيل أي منطقة في شاشتكم أو حفظها كلقطة شاشة. تسجيل التطبيقات والألعاب وبرامج الفيديو التعليمية وشبكات الويب والبث المباشر ومكالمات Skype والمزيد. يمكنكم تسجيل شاشتكم بالصوت وكاميرا الويب.

يمكن لهذا البرنامج التقاط صورة ثابتة لشاشتكم، ويمكنه أيضا تسجيل مقطع فيديو لما يحدث في الشاشة. يتيح لكم البرنامج الرائع تحديد منطقة واحدة من الشاشة سيتم التقاطها في صورة ثابتة أو فيديو.

يسمح Icecream Screen Recorder للمستخدمين باستخدام إعدادات النظام الأساسي لالتقاط لقطات شاشة ، وتعليقات توضيحية إلى مقاطع الفيديو ، وتقليل وقت التسجيل وتغيير سرعات الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين إضافة شعار علامة مائية مخصصة إلى تسجيلاتهم قبل مشاركة المحتوى مع الآخرين عبر YouTube أو Google Drive أو Dropbox.

للتحميل من الموقع الرسمي

 

حقوق النشر خاصة بموقع اندرويد بلاس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى