برامج كومبيوتر

تعرف على برنامج CCleaner – لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وأكثر أمانا لنظام التشغيل Windows

برنامج تنظيف للكمبيوتر

تعرف على برنامج CCleaner – لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وأكثر أمانا لنظام التشغيل Windows

 

 السلام عليكم زوار مدونتنا إذا كان جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows يعاني من بطء وقت التمهيد ، أو تعطل النظام بشكل متكرر ، أو أخطاء الكمبيوتر الشائعة الأخرى ، فيعد القيام بتنزيل PC Cleaner & Optimizer أمرا مهما. باستخدام برامج تحسين الأداء هذه ، يمكنكم زيادة السرعة بشكل كبير وزيادة الإنتاجية الإجمالية.

تتضمن جميع أدوات تنظيف وضبط الكمبيوتر هذه محو الملفات غير المرغوب فيها والتخزين المؤقت وسجل التصفح والملفات المؤقتة وإصلاح إدخالات التسجيل غير الصالحة وإزالة المحتوى المكرر وتقليل العمليات غير الضرورية من استخدام ذاكرة الخلفية وما إلى ذلك.

هناك الكثير من الحلول المدفوعة والمجانية لتنظيف أجهزة الكمبيوتر الشخصية وتحسينها في السوق ، وكلها تقول بأنها تقدم أداء أسرع من أي وقت مضى ، لذلك ، قمنا باختيار برنامج جميل ومفيد الذي سنشرحه اليوم بفضل الله تعالى في هذا الموضوع والذي سيعمل على تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بكم التي ستعمل بالتأكيد على تسريع نظامكم والحفاظ عليه لفترة أطول.

 

بمرور الوقت ، تتراكم كميات كبيرة من البيانات غير المرغوب فيها والتي تشغل مساحة على القرص الصلب وتستهلك الكثير من الموارد. برنامج CCleaner هو أداة أساسية للحفاظ على تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بكم في أفضل حالاته ، حيث يتضمن أدوات التنظيف وتحليل بدء التشغيل وتحسين السجل ومساعدي إلغاء تثبيت التطبيق.

يشتمل CCleaner على تحليل كامل للنظام يجتاز كل زاوية من زوايا جهاز الكمبيوتر الخاص بكم للعثور على جميع أنواع الملفات غير المرغوب فيها ، بما في ذلك ملفات الإنترنت المؤقتة ومفاتيح التسجيل القديمة والتثبيتات التي تم تنفيذها بشكل سيئ وملفات تعريف الارتباط والمزيد.

يمكن للمنظف مسح مناطق مختلفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بكم مثل سلة المحذوفات وملفات الإنترنت المؤقتة والحافظة وما إلى ذلك ، ولكن الميزة الرئيسية هي أنها تدعم مجموعة متنوعة من البرامج ، من أدوات Adobe إلى حزم Office. يمكن لكل منهم تراكم ملفات المهملات ويمكنكم حذفها.

يحتوي البرنامج نفسه على واجهة سهلة الفهم والكثير من الأدوات السريعة، ويمكنكم تعيين خيار CCleaner بمجرد تثبيته بحيث يظهر في قائمة سلة المحذوفات.

هذا البرنامج هو أداة التنظيف المثالية لجهاز الكمبيوتر الخاص بكم حيث إنه يحمي خصوصيتكم ويجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بكم أسرع وأكثر أمانا.

للتحميل من الموقع الرسمي

حقوق النشر خاصة بموقع اندرويد بلاس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى