اندرويدتطبيقات

تحميل واتساب الذهبي 2021 للاندرويد اخر اصدار 8.80 WhatsApp Gold

تحميل واتساب الذهبي 2021 للاندرويد اخر اصدار 8.80 WhatsApp Gold

اسم البرنامجWhatsApp Gold
الشركة المنتجة ابو عرب
متوافق مع Android
حجم البرنامج 28MB
نسخة البرنامج 8.80
إصدار البرنامج24 – فبراير – 2021.
لغة البرنامجالعديد من اللغات

تحميل واتساب الذهبي 2021 للاندرويد اخر اصدار 8.80 WhatsApp Gold

برنامج واتساب الذهبي أو ما يسميه الأخرين الواتساب الجولد وهو برنامج معدل للواتساب النسخه الأصليه وقد تم التعديل عليه وتطويره من قبل البرمج أبو عرب حيث هو من قام بجميع التحديثات والتجديدات التي تمت على النسخه الأصليه وكل التحديثات والمراحل التي مر بها البرنامج يوجد به شيء جديد ومميز عن الذي قبله.

تحميل واتساب الذهبي مجانا
تستطيع تحميل كل ما تريد من النسخ المطوره وإختيار ما يناسب من النسخ المطوره وتحميلها بكل سهوله فكل نسخه منه تكون متوفره على المواقع المختلفه التي نستخدمها في تحميل البرامج التي نريدها دون وجود مشاكل في ذلك.
العديد من المستخدمين يريدون كل جديد وكل ما هو مطور لذلك كل النسخ التي تم التعديل يوجد بها مميزات جديده لكى تواكب تطور التكنولوجيا وتوفير كل طلبات المستخدم وتسهيل عليه كل شيء بكل الطرق المختلفه مثل هذا البرنامج.
من خلال تطبيق WhatsApp Gold نستطيع التواصل مع جميع أصدقائنا وأقاربنا بشكل بسيط وسريع وسهل دون وجود عائق في استخدام البرنامج واستخدام كل المميزات التي توجد به لكى تساعدنا في متابعه التواصل بشكل سريع ومرح باستخدام جميع الأدوات التي توجد من ضمن البرنامج.
تجربه البرنامج شيء مميز ويجعلك تقترب من الأخرين بطريقه سريعه فهو نال إعجاب الكثير من المستخدمين مما جعلهم يستخدمونه عن النسخه الأصليه له ومن خلال تميزه أصبح التقييمات التي توجد عليه مرتفعه مما يحمس الجميع لكى يقوموا بتحميله بكل بساطه للإستفاده به والتمتع بكل شيء يقدمه.
تقوم الشركه بإستمرار بمعرفه ومتابعه رأي المستخدمين لكى يطوروا من البرنامج بشكل مستمر وجعل المستخدم يستمتع بالبرنامج بشكل مستمر ومعرفه أيضاً ما هي العيوب التي توجد به لتفاديها وتعديلها في النسخه الجديده المطوره منه.

ما هو برنامج واتساب الذهبي ؟

الواتساب الذهبي للاندرويد والايفون هو النسخه المُعدله من النسخه الأصليه للبرنامج ويوجد في هذه النسخه التعديلات المختلفه عليه لكى يكون أكثر تميز من النسخه القديمه له لأن التجديد شيء جيد للبرامج بشكل عام لأن التكنولوجيا في تحديث مستمر فلابد من السعي لكى نوفر علينا جميع الطرق والسبل في تسهيل كل شيء.
نال البرنامج منذ هذا التحديث الرائع شعبيه كبيره على مستوى العالم وليس مكان محدد وأصبح مطلوب بشكل كبير وتم معرفه ذلك من خلال تتابع وعدد عمليلات التحميل المختلفه عليه وحقق مبياعات عاليه في وقت قصير.
يتمتع البرنامج بالكثير من المميزات المتنوعه التي تجعل المستخدم يريد استخدامه وترك النسخه الأصليه منه لكى يستفيد من كل الأدوات والإمكانيات التي يقدمها لنا ومن تلك المميزات الحفاظ على سلامه معلوماتك الشخصيه بدرجه عاليه عن البرامج الأخرى وعدم ترك أي ثغره لإستغلال حسابك الشخصي بشكل سيء.
يملك WhatsApp Gold واجهه جذابه للمستخدم وهى ليست معقده لنا فكل شيءيوجد في مكانه الصحيح مثل أي برنامج متطور ويوجد البرنامج مجانى للجميع دون الحاجه للدفع وشراءه من الشركه كما يحدث مع مثل هذه البرامج.
 وأيضاً كونه مجانى لا يعنى أنه يوجد به الكثير من الإعلانات المزعجه بل بالعكس لا يملك إعلانات كثيره مثلما يوجد في البرامج المجانيه التي لا يوجد عليها رسوم ويحتوى البرنامج على أكثر من إصدار وعددهم ثلاثه متطورين وتم التعديل عليهم بشكل يليق بإستخدامنا اليومى.

شرح الواتساب الذهبي للاندرويد اخر تحديث

الواتس اب الذهبي هو البرنامج الذى تم إدخال عليه الكثير من الإعدادات والإمكانيات الحديثة عن الواتساب الأصلي فهو التحديث للنسخه الأصليه لذلك يفضله العديد من المستخدمين لما به من مميزات تجعلك تحب إستخدامه بشكل مستمر في المحادثات المختلفه مثل الرسائل النصيه أو الفيديوهات أو الفويس نوت.
يوجد لدى برنامج واتساب الذهبي ثلاث إصدارات مختلفه له لكى تناسب مع كل الهواتف بجميع إصدارتها في الأسواق فيوجد لدينا إصدار الواتساب الجولد هو الأساس للنسخه المطوره وهى الأكثر إنتشار بين المستخدمين على مستوى كبير وهذه النسخه تتناسب مع الإمكانيات العاليه والقويه.
كما يتناسب الواتساب الجولد مع الهواتف المتوسطه في الإمكانيات وهذا الإصدار يكون متاح لكل أنواع السونى والهواوى والسامسونج وشاومى والعديد مثل هذه الإمكانيات الخاصه بالهواتف ويمكنك تحميل هذا الإصدار كما تريد من خلال مواقع التحميل التي نقوم بالتحميل من عليها بإستمرار.
يوجد واتساب بلس أحمر وذلك الإصدار مصمم لكى يدعم نظام استخدام نسختين من الواتس اب على نفس الهاتف الذى نستخدمه دون وجود خلل في الإستخدام مثلما يحدث دائماً مع النسخ الأخرى وتدعم هذه النسخه الهواتف بأنواعها المختلفه مثل الأندرويد بكل إصدارة الحديثة والقديمه ونستطيع تحميله في أي وقت نريد إستخدامه بكل سهوله.
إصدار الواتساب الأزرق بلس هذا الإصدار مناسب جداً للهواتف التي تكون إمكانيتها ضعيفه وقديمه مه كل هذا التقدم الذى تشهده الهواتف بشكل عام فيعمل البرنامج عليه بالكفاءه التي يريدها دون خلل في طريقه الإستخدام وهذه النسخه تدعم أيضاً العديد من الإمكانيات التي توجد في الإصدارات الأخرى.
بالتأكيد سوف يكون أحد الإصدارات التي ذكرناها يناسب الهاتف الذى تملكه لكى تتمكن من تحميل البرنامج دون وجود خلل فيما بعد عند إستخدامه أو توقف حسابك بأي شكل من الأشكال وسوف تتمتع بكل ما يوجد به من مميزات ترغب في تجربتها مع أصدقائك والإستمتاع عند إجراء المحادثات فيما بينكم.
يوجد تحديثات بشكل مستمر للإصدار الذى تقوم بتحميله فيجب أن تطلع على ما هو جديد لكى تستمتع به وقبل التحديث يجب أن نضمن نسخه من الداتا الخاصه بالمحادثات التي نرغب بالإحتفاظ بها إذا كانت تشكل لنا أهميه كبيره وذلك نقوم به من خلال الإعدادت التي تكون داخل البرنامج.
وبعد ذلك نذهب للتحديث من داخل التطبيق الذى يكون لدينا ونستطيع تثبيتها بكل بساطه وبعد ذلك نجد زرار لإعاده النسخ الذى قمنا به للمسدجات التي نريدها وهذا الإختيار الذى يعيد لنا حسابنا الشخصى كما هو دون خلل في ذلك وبهذه الطريقه يكون البرنامج متاح بالتحديثات الخاصه به كما نريد.

مميزات برنامج واتساب بلس الذهبي

يمتلك برنامج الواتس اب الذهبي الكثير من المميزات التي تجعل الجميع يلتف حول إستخدامه دون مواجهه أي مشاكل في طريقه الاستخدام ومن هذه المميزات:

  • يشهد الجميع أن البرنامج يضع المستخدم في أمان تام بعيداً عن جميع الشكوك حولها لذلك يحمى جميع المعلومات الخاصه بنا دون التعرض للإنتهاك من خلال أي هكر فيضمن لك البرنامج إلغاء الظهور أثناء مراسله أحد وعدم ظهور علامتين الصح للراسل ونستطيع أيضاً تخطى ظهور عندما نقوم بإرسال أي رساله لأصدقائنا من خلال الواتساب الذهبي.
  • يوجد البرنامج للجميع دون حظر أي استخدام لإمكانياته فهو مجانى ولا يوجد به أي نوع من الإعلانات المزعجه التي تؤثر على الإستخدام بشكل كبير لذلك يكون من البرامج الجيده في البرامج المطوره من قبل العرب مع وجود تلك الإمكانيات المرتفعه به.
  • يناسب البرنامج جميع الهواتف بالإصدارات المختلفه المتاحه في الأسواق ويوجد لدى البرنامج أكثر من نسخه وبالتأكيد توجد نسخه تتناسب مع هاتفك لكى تستمتع بإمكانيات البرنامج المتاحه لنا وهو يعمل على الهواتف القديمة التي تكون أضعف من الهواتف الحديثه وكل إصدار له الهاتف الذى يناسبه.
  • تعدد الإصدارات للبرنامج يمنح المستخدم إختيار الإصدار الذى يريده ويشعر معه بالراحه دون وجود خلل في الإستخدام وكل إصدار يناسب هاتف محدد له لكى يكون لكل فئه ما يناسبها في الإستخدام وعدم حدوث خلل في ذلك.
  • نال البرنامج التطوير بشكل مميز عن البرامج الأخرى التي تم تطويرها بأنواعها المختلفه لذلك يشهد العديد أنه البرنامج الأول الذى نال هذا القدر من الإمكانيات من مطور عربي ونصح العديد من المسنخدمين به للأخرين.
  • من حيث التطورات التي توجد داخل البرنامج استخدام الملصقات بكل أنواعها التي نحبها وهى توجد على الماكت نستطيع تحميلها والاتستمتاع بها في المحادثات المختلفه التي نريدها.
  • يظهر لك البرنامج ما تريد من الرسائل المحذوفه وهذه الميزه لا توجد في النسخه الأصليه للبرنامج فعندما يقوم أحد من اصدقائك مسح الرسائل لا يحذف من عندك أي شيء.
  • تتمكن من إخفاء كل ما تريد مثل رؤيه الحاله ونستطيع مشاهده جميع الحالات دون ظهور أننا رأينها وكذلك إخفاء إذا كنت متاح على الواتس اب أم لا وهذا يجعلك تتصرف بحريه كما تريد.
  • يمكننا من خلال البرنامج إرسال كل ما نريد من ملفات ومستندات بمختلف أنواعها ونستطيع تعطيل أي فيديو أو فويس لكى لا يريد أي أحد إزعاجك بأى وسيله.
  • نستطيع تغيير ما نريد في واجهه البرنامج التي نعمل عليها بالطريقه التي نريدها والنظام الذى نريده لكى يسهل لنا في طريقه التعامل مع البرنامج ونضع كل شيء في مكانه ونغير من اللون ومكان الأيقونات كذلك شكل الإشعارات التي تظهر لنا ونتحكم في كل شيء نريده لكى نستمتع بالبرنامج.
  • نستطيع إقامه رسائل مجدوله إذا كنت من الأشخاص المشغولين ولا تستطيع الرد بإستمرار فتقوم بوضع الصيغه التي تريدها وتهيئها على الأشخاص المحديين في وقت محدد وكل شيء يحدث تلقائى من البرنامج.
  • يوجد لدى البرنامج الثيمات المختلفه التي تستطيع استخدامها بكل سهوله في الوقت الذى ترغب به وكذلك يمكنك تغيير الخلفيه التي تريدها لكى تكون معبره عنك بشكل مثالى.
  • تمتع البرنامج بالإستكيرات المختلفه وهذا التحديث أدخل المتعه الحقيقيه في الرسائلبين الأصدقاء بشكل فعال وكبير لأنها تنقل التعبيرات بطريقه صحيحه كما نريدها فتجعل الحوار أكثر تأثيراً من ذي قبل.
  • كل برنامج يوجد به الشيء وعكسه فكما يوجد مميزات يوجد به عيوب أيضاً فلا يوجد أي شيء من صنع البشر لا يملك أي عيوب حتى ولو كانت بسيطه جداً لكنه يوجد به خلل ومن تلك المشاكل والعيوب التي توجد بالبرنامج:
  • يمكن أن تتعرض إلى الحظر من خلال الشركه الأصليه بذات نفسها لأنها تقوم بمنع جميع البرامج المعاد تعديلاها على النسخه الأصليه من الوتس اب ولكن البرنامج يتحطى هذا الحظر إلى وقتنا هذا ولهذا السبب ينصح بعمل حفظ لجميع المحادثات التي تكون لديك إذا حدث أي حظر للبرنامج.
  • تحديث البرنامج يظل دائماً في تأخير مستمر فيتم هذا التحديث عادهً كل شهرين ومن خلال تلك التحديثات توجد ثغرات تجعل الشركه تسد هذه الثغرات ولا تصل هذه التحديثات إلى الواتس اب الذهبي.
  • لا يمكننا الوثوق بشكل كامل لبرنامج الواتساب بلص الذهبي لأن القائمين عليه ليست الشركه الأصليه فيجب مراعاه ذلك عند إستخدامه في ما يخص حياتنا الشخصيه والقيام بإستخدامه يكون على مسئوليتك إذا حدث لك أي مشاكل لأنك لا تستطيع اللجوء إلى الشركه إذا حدثأى خلل معك.

تحميل وتثبيت برنامج واتساب الذهبي جولد 2021

تحميل واتساب الذهبي الذى وصل للكثير من الأشخاص من مختلف بلاد العالم وأصبح الجميع يبحث عه بإستمرار لأنه يوفر لنا مميزات لا توجد في الواتساب الذى نستخدمه في المعتاد لهذا السبب نال دعم كبير من المستخدمي وأصبح عدد تحميله يصل إلى ملايين من الأشخاص فهو الأن يوجد على منصات مختلفه ونستطيع تحميله كما نريد في الوقت الذى نرغب به.
إذا كنت ترغب في متعه أكثر في المحادثات المختلفه سواء رسائل أو فيديو كول أو مكالمات صوتيه فمن الأفضل أن تقوم بتحميل هذا البرنامج فهو جهاز بكل الإمكانيات المتاحه به لمساعددتك في التحدث بالطريقه التي تريدها وتفضلها عن النسخه القديمه لذلك لا يوجد إختيار أخر غير تحميله.
نستطيع تحميل البرنامج كما نريد من خلال روابط تنزيل التطبيق أسفل الموضوع أو كتابه اسمه في نتائج البحث ونذهب إلى المواقع التي نحمل منها كل ما نريد من برامج تخصنا ومتاحه بشكل مجانى للجميع دون مواجهه أي خلل في التحميل والحفاظ على جهازك من الفيروسات بأنواعها لضمان تلك المواقع العالميه.
 عندما تقوم بتحميل واتساب الذهبي من الأسفل تجد كلمه تحميل بجانبه فنقوم بالضغط عليها ونتركه ليأخذ وقته في التحميل ونتأكد من جوده الإتصال بالإنترنت لعدم وجود إنقطاع أثناء التحميل كما نريد.
بعد ذلك ينزل لنا ملف ننتقل إلى مرحله التثبيت التي يجب أن تكون صحيحه مع الملفات الأصليه للبرنامج فنقوم في البدايه بالتخلص من الضغط على الملفات وبعد ذلك نضغط على الملف مرتين متتاليتين وتظهر لنا صفحات مختلفه علينا الضغط على متابعه وكلمه الموافقه على القوانين التي يفرضها علينا البرنامج.
والسماح له بإستخدام خصائص على هاتفك وبعد الإنتهاء من كل هذا يظهر لنا أيقونة البرنامج على الشاشه من الخارج ونبدء في فتح البرنامج لإستخدامه وعندما نضغط لكى نبدء في عمليه الإكتشاف والإستمتاع به.
في البدايه إذا كان ليس لنا حساب من قبل على البرنامج نضغط على كتابه رقم الهاتف الذى نستخدمه في الواتساب كما نريد ونضغط على التالى وهى الإعدادت والإستعلامات التي يجب أن نقرائها لكى نعلم كل شيء في البرنامج وبعد ذلك يظهر لنا تأكيد الرقم فيرسل لنا البرنامج كود من ست أرقام نعيد كتابة لكى يتأكد من هويه المستخدم وهذه من سياسات الأمان في البرنامج.

تثبيت وتحميل برنامج واتس اب الذهبي

ويظهر لك وتس اب بلص الذهبي إذا كنت تريد البرنامج يصل إلى جهات الإتصال بك لكى يقرب منك التواصل مع أصدقائك وأقاربك بشكل أسرع وأسهل عن ذي قبل وبعدها تبدء في وضع صوره لحسابك الخاص بك على الواتساب بكل بساطه والتواصل مع أصدقائك يكون متاح لك كما تريد.

الأسئلة الشائعة حول تحميل واتساب الذهبي 2021

يعد تطبيق الوتس اب الذهبي من التطبيقات المشهورة في عالم تطبيقات المحادثات، والتي تتميز بسهولة الاستخدام والمجانية، وتوفير العديد من الطرق من أجل التواصل، بالإضافة لتبادل الوسائط المختلفة بكل بساطة، وقد تعدد إصدارات تطبيق واتساب؛ منها الموجود على جوجل بلاي، والأخر موجود على صفحات الإنترنت و من خلال هذا المقال سوف نتعرف على تطبيق واتساب الذهبي بوضوح:

1- هل تطبيق واتساب الذهبي تطبيق أمن ؟

يعد تطبيق واتساب الذهبي تطبيق أمن بقدر كبير، إذ يعمل على حماية تطبيق واتساب الرسمي دون وجود أي دواعي للقلق.

2- هل يقوم تطبيق واتساب الذهبي بتحديث نفسه تلقائيا؟

يقوم تطبيق واتساب الذهبي بتحديث نفسه تلقائياً، ولا يحتاج إلى تحميل نسخة محدثة مطلقاً.

3- هل يحتوي تطبيق واتساب الذهبي على إعلانات مزعجة ؟

لا يحتوي تطبيق واتساب الذهبي على أي إعلانات مزعجة تعطل عمليات الدردشة أو يقوم بعرض دفع المال لإزالة الإعلانات أبدًا.

4- هل يسمح تطبيق واتساب الذهبي بإرسال ملفات صوتية ومقاطع فيديو كبيرة الحجم ؟

يسمح تطبيق واتساب الذهبي بإرسال ملفات كبيرة الحجم مقارنةً بالإصدارات الأخرى التي لا تتيح ذلك.

5- هل يسمح تطبيق واتساب الذهبي بتحكم باتصال التطبيق بالإنترنت ؟

تسمح إعدادات تطبيق واتساب الذهبي بقطع و وصل التطبيق بالإنترنت منفردً دون باقي تطبيقات الهاتف، وهذه الميزة غير موجودة في باقي إصدارات واتساب نهائياً.

6- ما هي طبيعة مزايا الإخفاء في تطبيق واتساب الذهبي المتاحة؟

يسمح تطبيق واتساب الذهبي بإخفاء رؤية حالات الأصدقاء، وكذلك إخفاء رؤية إشارة قراءة الرسائل في التطبيق، وأيضًا ميزة إخفاء رؤية وجود عملية كتابة رسائل، وكذلك إخفاء تسجيل الرسائل الصوتية بكل بساطة.

7- كيف تظهر مميزات تطبيق واتساب الذهبي في إرسال مجموعة بسيطة من الرسائل عن تطبيق الواتساب الرسمي العادي؟

  • تطبيق واتساب الرسمي يسمح بإرسال ما يقارب 10 صور فقط.
  • بينما يسمح تطبيق واتساب الذهبي بإرسال ما يقرب من 90 صور بكل سهولة.

8- هل نستطيع تغير الخط وشكله في تطبيق واتساب الذهبي؟

نعم يسمح تطبيق واتساب الذهبي بتغير حجم وشكل الخط بكل بساطة، وهذه ميزة أخرى تضاف إلى مميزاته التي تجعله متقدماً على تطبيق واتساب الرسمي بجداره.

9- هل يمكن إسترجاع الرسائل المحذوفة في تطبيق الواتساب الذهبي ؟

بالتأكيد؛ يسمح تطبيق واتساب الذهبي باسترجاع أي رسائل محذوفة بكل سهولة، بعكس الإصدار الرسمي والذي يصعب فيه جدًا استرجاع الرسائل.

10- ما هي ميزة الرسائل المجدولة في تطبيق واتساب الذهبي؟

هي إحدى المميزات التي تجعل تطبيق واتساب الذهبي يزال أكثر تميز عن التطبيق الرسمي، وهي القدرة على إرسال الرسائل منظمة بترتيب زمني محدد بكل سهولة، وهي ميزة مفيدة للغاية في تنظيم الوقت.

11- هل يتيح تطبيق واتساب الذهبي وضع كلمة مرور للتطبيق؟

يتيح تطبيق واتساب الذهبي للمستخدمين بإضافة كلمة مرور لحساب الواتساب الخاص بهم على التطبيق، وهذه الميزة تؤكد أن تطبيق الواتساب تطبيق أمن، ويضمن حماية المستخدمين أيضاً.

12- ما الفرق بين تطبيق واتساب الذهبي والتطبيق الرسمي في إضافة أرقام الهاتف؟

  • يسمح تطبيق الوتساب الرسمي بإضافة رقم واتساب واحد يمكن تعديله لكن لا يمكن إضافة رقمان في وقت واحد. 
  • لكن تطبيق واتساب الذهبي يسمح بإضافة عدة أرقام على التطبيق تصل إلى ثلاث أرقام، وهذه من إحدى المميزات الهامة لتطبيق واتساب الذهبي على كافة الإصدارات.

بعض الصور التفصيلية من داخل تطبيق وتساب الذهبي للموبايل

قم بالنقر على الصورة للتكبير.
تحميل واتساب الذهبي مجاناتنزيل واتساب الذهبي للاندرويدتحميل الواتس اب الذهبيتنزيل واتس اب جولدتنزيل واتساب الذهبي اخر اصدارتنزيل واتساب الذهبي بلس اخر اصدارتحميل واتساب الذهبي بلس ضد الحظربرنامج وتس اب الذهبي للجوالواتساب الذهبي

خلاصة موضوع الواتس اب الذهبي للجوال

واتساب بلس الذهبي أصبح لا يمكننا أن نستغنى عنه في أيامنا هذا لأن التواصل مع الأخرين أصبحح ممتع ومريح للجميع ونملك العديد من الخدمات التي تكون متاحه لنا لكى نكون في حريه من أمرنا دون وجود أي إنتهاك للخصوصيه والأمان للهواتفنا ويعدم البرنامج الكثير من الإمكانيات التي ترغب بها في النسخه الأصليه من تغيير كبير في الشكل والإستخدام والتواص مع الأخرين.
 لهذا أصبح العديد من المستخدمين يقومون بتحميله بكل بساطه دون مواجهه أي خلل في عمليات التحميل والإستمتاع بكل شيء يوجد فيه وتم تقييم البرنامج من قبل المستخدميين بتقييمات مرتفعه تشجع الكثيرين من إستخدامه.

حقوق النشر خاصة بموقع برامج نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى