اندرويدتطبيقات

تحميل متجر تويك بوكس 2021 Tweakbox للايفون وللاندرويد بدون جلبريك

تحميل متجر تويك بوكس 2021 Tweakbox للايفون وللاندرويد بدون جلبريك%25D8%25AA%25D8%25AD%25D9%2585%25D9%258A%25D9%2584%2B%25D8%25AA%25D9%2588%25D9%258A%25D9%2583%2B%25D8%25A8%25D9%2588%25D9%2583%25D8%25B3%2B%25D9%2584%25D9%2584%25D8%25A7%25D9%2586%25D8%25AF%25D8%25B1%25D9%2588%25D9%258A%25D8%25AF%2B%25D9%2588%25D9%2584%25D9%2584%25D8%25A7%25D9%258A%25D9%2581%25D9%2588%25D9%2586

نظام التشغيلIOS, Android
الفئةعام
الترخيصمجاني
يتطلب إصدارIOS 12, IOS 13, Android
المؤلفTweakBox
اللغةمتعدد اللغات
التراخيص2.2
الحجم1 MB
التاريخ16 – فبراير – 2021
التنزيلات2,000,000

روابط تنزيل برنامج TweakBox للايفون وللاندرويد مجانا برابط مباشر اخر تحديث توجد في نهاية الموضوع.

تحميل متجر تويك بوكس 2021 Tweakbox للايفون بدون جلبريك وللاندرويد اخر تحديث

 

كثيرًا ما يتعرض مستخدمي جهاز الآيفون إلى مشاكل في تشغيل التطبيقات المختلفة، مثل تطبيق الفيسبوك، والواتس اب، وسناب شات وغيرها من التطبيقات بسبب الأعطال المستمرة في المتجر الصيني الخاص بتحميل هذه التطبيقات للآيفون، فعند حدوث أي خلل في هذا المتجر تتوقف كل هذه البرامج عن العمل، لذلك تم إبتكار متجر جديد يسمى متجر تويك بوكس Tweakbox للآيفون الذي يحتوي على كل هذه التطبيقات بالإضافة إلى العديد من البرامج والألعاب المختلفة والمميزة وغيرها من التطبيقات المهكرة والتي يمكن تحميلها من خلال هذا المتجر بكل سهولة.

نبذة حول متجر تويك بوكس للايفون وللاندرويد

  • يعتبر متجر ألعاب تويك بوكس للايفون واحد من أفضل متاجر الألعاب الخاصة بأجهزة الآيفون، حيث يتيح هذا المتجر لمستخدميه الحصول على مختلف التطبيقات أو الألعاب وخاصة الألعاب المهكرة وتطبيقات البلس الغير متاحة للتحميل على المتاجر الأخرى.  
  • بوجود هذا المتجر وإمكانية تحميله وتثبيته وأستخدامه بسهولة، تم حل مشكلة هامة ومزعجة لمستخدمي جهاز الآيفون، وهي الأعطال المستمرة التي تصيب المتجر الصيني للتطبيقات وما يعقبها من أعطال في تشغيل التطبيقات المحملة من هذا المتجر وهو شئ مزعج.
  • ليس هذا فقط، بل إن مميزات هذا المتجر تتخطى مميزات أي متجر ألعاب أخر، سواء من حيث سهولة الاستخدام أو التصميم البسيط الجذاب أو توافر التطبيقات المختلفة سواء العادية أو تطبيقات بلس، كلها مميزات جعلت من متجر تويك بوكس المتجر الأفضل لمالكي هواتف آيفون.
  • بغرض تسهيل إستخدام هذا المتجر من قبل مستخدمي الآيفون، تم تقسيمه إلى أقسام مختارة ومميزة جداً، منها ما هو خاص بالألعاب بما فيها الألعاب المهكرة، وما هو خاص بالتطبيقات حتى تطبيقات بلس، وغيرها من الأقسام المتنوعة والمليئة بالتطبيقات المميزة والتي يصعب تحميلها من أي متجر آخر.
  • لذلك يمكن إعتبر تويك بوكس هو أحد أهم التطبيقات الصينية في الآونة الأخيرة لما يحمله من مميزات تجعله الأختيار الأول لتحميل الألعاب والتطبيقات لمستخدمي أجهزة الآيفون بمختلف إصداراتها، وسوف نناقش كل ما يخص متجر تويك بوكس في هذا المقال.

تحميل وتثبيت متجر TweakBox على أجهزة الايفون والايباد

  • عملية تحميل متجر تويك بوكس على الهاتف ليست عملية تقليدية، ولكنها ليست صعبة أيضًا، هي عبارة عن بعض الخطوات البسيطة التي يجب إتباعها حتى يتم تثبيت البرنامج بنجاح على الهاتف وبعدها يمكنك استخدامه في تحميل ما تريد.
  • أولاً، عليك التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بمتجر تويك بوكس من أجل تحميل ملف المتجر، والموضوع في غاية السهولة، فقط قم بالضغط على زر التحميل Download مرة واحدة وستبدأ عملية التحميل مباشرة.
تثبيت متجر تويك بوكس للايفون
  • لا يتم تحميل متجر TweakBox مباشرة كما هو الحال في أي تطبيق تقوم بتحميله على هاتفك، ولكن بعد الضغط على زر التحميل تظهر نافذة تطلب منك الموافقة على تنزيل ملف التحميل الذي يتطلب إجراء بعض التعديلات في إعدادات الهاتف، وما عليك هو الضغط على زر الموافقة حتى يبدأ تعريف المتجر على الهاتف.
  • بعد إنتهاء تحميل ملف المتجر تبدأ مرحلة تثبيت الملف التعريفي على الهاتف، تبدأ هذه العملية بالتوجه إلى إعدادات الهاتف والضغط على الملف التعريفي للمتجر والضغط على زر التثبيت في أعلى الشاشة.
تثبيت برنامج تويك بوك للايفون
  • بعدها سوف تظهر أمامك نافذة تحتوي على خيارين فقط، إما تأكيد عملية التثبيت أو إلغائها، كل ما عليك هو تأكيد عملية التثبيت حتى تتم بنجاح وتظهر لك رسالة أن المتجر تم تثبيته بالفعل ويمكنك الآن استخدامه كما تشاء في تحميل مختلف التطبيقات والألعاب.

الأقسام المتاحة على متجر تويك بوكس للاندرويد وللايفون والايباد

  • كما ذكرنا من قبل أن متجر تويك بوكس للآيفون يحاول مساعدة المستخدم في  العثور على التطبيقات والألعاب وتحميلها من خلال تقسيم المتجر إلى عدة أقسام مميزة ومتنوعة لتوفير أكبر عدد من التطبيقات.
  • يتميز متجر تويك بوكس بشاشة رئيسية مميزة وجذابة، تم تقسيم الواجهة إلى ثلاثة أقسام رئيسية كل قسم منها له استخدام معين، وسوف نتعرف على محتويات كل قسم من الأقسام الثلاثة بالتفصيل.
  • القسم الأول في الواجهة هو القسم الرئيسي Home والذي يحتوي فقط على اللوجو الخاص بمتجر تويك بوكس مع بعض المعلومات التقنية الخاصة بتحديثات المتجر ومتابعة الشركة المطورة والمنتجة للمتجر على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها والمرفقة في القسم الرئيسي.
  • القسم الثاني هو قسم حصري لا يتواجد في أي متجر ألعاب أخر وهو قسم تطبيقات تويك بوكس، هذا القسم يحتوي على عدد من التطبيقات والألعاب الحصرية التي لا تتواجد على أي متجر ألعاب ولا يمكن تحميلها إلا من خلال متجر تويك بوكس للآيفون.
  • أما القسم الثالث والأهم من بين الأقسام الثلاثة هو قسم التطبيقات والألعاب الذي يحتوي على أعداد كبيرة من التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة والتي تتوفر على جميع متاجر الألعاب الخاصة بأجهزة الآيفون.
  • من أفضل المميزات التي جعلت متجر تويك بوكس هو الأفضل لدي مستخدمي الآيفون هو وجود تطبيقات البلس التي يمكن تحميلها من خلال المتجر بمختلف الإصدارات والتحديثات التي تتم بشكل تلقائي وسريع للغاية.
  • ليس فقط تطبيقات البلس التي جعلت من متجر تويك بوكس هو المتجر الأفضل لدى مستخدمي الآيفون، بل أيضاً الألعاب المهكرة التي تتوافر على المتجر ويمكن تحميلها مجانًا وبدون أي رسوم دفع.
  • حيث يحتوي برنامج TweakBox على العديد من الألعاب بمختلف الفئات بالإضافة إلى الألعاب التي تحتوي على مهارات إضافية وشفرات أو كما تعرف بالألعاب المهكرة التي يمكن تحميلها من خلال متجر تويك بوكس بشكل مجاني تمامًا.
  • حتى تكتمل مميزات هذا المتجر الرائع، أصبح بإمكان المستخدم تحميل أي لعبة أو تطبيق من متجر تويك بوكس حتى وإن كانت غير متاحة للتحميل من على المتاجر الأخرى لأنها لا تتواجد في المنطقة التي تسكن فيها.
اقسام متجر تويك بوكس
  • يوجد أيضاً جزء في الواجهة الرئيسية خاص بالاستعلام عن أي معلومة تخص هذا المتجر، ويسمى Info، ويوفر إلى المستخدم نبذة مختصرة عن المتجر ومميزاته وكيفية عمله من خلال فيديوهات تشرح كيفية عمل المتجر، ويعتبر مرجعك لطرح أي سؤال أو مشكلة تواجهك في استخدام المتجر حتى يمكن حلها.
  • القائمة الجانبية في الواجهة الرئيسية خاصة ببعض المعلومات حول متجر تويك بوكس مثل سياسات الخصوصية وحقوق الملكية الفكرية وشروط أستخدام المتجر، بالإضافة إلى بعض المعلومات حول الشركة المطورة للمتجر.

مميزات متجر تويك بوكس للاندرويد وللآيفون

  • تحرص الشركة المطورة لمتجر تويك بوكس على دعمه دائمًا بالمميزات الرائعة التي تجعل منه واحد من أفضل متاجر الألعاب والتطبيقات لدى مستخدمي أجهزة الآيفون إن لم يكن أفضلها على الإطلاق.
  • من أبسط مميزات متجر تويك بوكس هو سهولة تحميله، فكما شرحنا بالتفصيل مسبقاً المتجر لا يتم تحميله بالطريقة المعتادة، بل يتم تثبيت بعض الملفات التعريفية الخاصة بالمتجر ليصبح بعدها جاهز للإستخدام فورًا وبكل سهولة.
  • عدم الحاجة إلى جلبريك في تحميل المتجر نفسه وكذلك تحميل مختلف التطبيقات حتى تطبيقات البلس والألعاب المهكرة بكل سهولة هي الميزة الأهم والأروع في مميزات متجر تويك بوكس للآيفون.
  • متجر تويك بوكس سهل الإستخدام للغاية، حيث تم تقسيم المتجر من الداخل بطريقة تخدم الهدف الأساسي من تحميله واستخدامه وهي توفير الألعاب والتطبيقات المعدلة الغير متاحة على متاجر الألعاب الأخرى، وتحميلها بشكل سهل وسلس.
  • يحتوي متجر تويك بوكس على عدد كبير من التطبيقات في مختلف الفئات، بما فيها التطبيقات الموجودة بالفعل على متجر آب ستور، بالإضافة إلى تطبيقات خاصة معدلة من قبل مطوري متجر تويك بوكس ولا يمكن تحميلها من أي متجر آخر.
  • تطبيقات البلس متوفرة في قسم خاص بها على متجر تويك بوكس حتى يمكن تحميلها من مصادر موثوقة وبشكل مجاني تماماً واستخدامها بكل سهولة، وهي ميزة لا تتوافر في أي متجر ألعاب أخر لأجهزة الآيفون.
  • يمكن من خلال متجر تويك بوكس تحميل الألعاب المهكرة التي تحتوي على امتيازات إضافية عن الألعاب العادية بشكل مجاني حتى وإن كانت تتوافر على المتاجر الأخرى بشكل مدفوع، الأمر في متجر تويك بوكس مختلف بالفعل.
  • متجر تويك بوكس آمن وموثوق تمامًا، حيث يقوم مطوري المتجر بوضع علامة معينة بجانب كل تطبيق بغرض توضيح هل التطبيق آمن للإستخدام أو غير آمن قبل البدء في تحميله تجنبًا لحدوث أي مشاكل أو أعطال في التطبيق أو في الهاتف نفسه.
  • الميزة الأهم بين كل هذه المميزات، هي أن متجر تويك بوكس لا يتوقف عن العمل أبداً مهما حصل، وهذه كانت أكبر مشكلة تواجه مستخدمي الآيفون والاندرويد بسبب الأعطال المستمرة التي كانت تصيب المتاجر الأخرى، وتسبب تعطل وتوقف الألعاب والتطبيقات المحملة من عليها عن العمل.
  • متجر Tweakbox للاندرويد تحميله مجاني بالكامل، ولا يحتاج إلى دفع أي اشتراكات أو رسوم سواء لتحميله أو تحميل أي تطبيقات أو ألعاب من خلاله، فكلها مجانية التحميل تمامًا، بما فيها التطبيقات المدفوعة الموجودة على المتاجر الإلكترونية الأخرى.

عيوب وسلبيات متجر Tweak Box للاندرويد وللايفون

  • على الرغم من المميزات الرائعة التي يتمتع بها متجر تويك بوكس للآيفون، إلا أن هناك بعض القصور والعيوب في تصميم المتجر تسبب إزعاج وشكاوى من المستخدمين، وتسعى الشركة المطورة إلى حلها من خلال التحديثات المستمرة للمتجر.
  • واحدة من أكبر المشاكل التي تواجه مستخدمي متجر تويك بوكس هي الإعلانات، والمشكلة في هذه الإعلانات أنها غير مفيدة وغير متناسقة مع محتوى المتجر، وبالتالي تؤثر على المستخدم وعلى أداء المتجر بشكل سلبي.
  • اللغة أيضاً تعتبر أحد المشاكل التي تواجه مستخدمي المتجر، حيث لا يدعم متجر تويك بوكس أي لغة سوى اللغة الإنجليزية، وهذا الأمر يسبب مشكلة وعائق أمام الكثير من المستخدمين حول العالم الذين لا يجيدون اللغة الإنجليزية بشكل متقن.
  • غير ذلك لا يعاني المتجر من أي عيوب أخرى تعيق عملية الاستخدام وتحميل التطبيقات والألعاب المختلفة، والشركة المطورة في محاولة دائمة لحل هذه العيوب والمشاكل من أجل إرضاء المستخدمين.

كيف يمكن تحميل تطبيق بلس أو لعبة مهكرة من خلال متجر تويك بوكس للايفون؟

  • كثيرًا ما يرغب مستخدمي أجهزة الآيفون بتحميل التطبيقات بإصدار بلس، مثل إنستجرام بلس وسناب شات بلس، ولكن تواجههم مشكلة أن هذه التطبيقات مدفوعة ويمكن تحميلها من على المتاجر الأخرى ولكن بمقابل مادي.
  • تطبيقات البلس متاحة للتحميل لمستخدمي أجهزة الآيفون بمختلف إصداراتها مجانًا وبدون أي مقابل من متجر تويك بوكس، وعملية تحميلها أمر في غاية السهولة وبخطوات بسيطة للغاية.
  • الخطوة الأولى بسيطة وسهلة للغاية، كل ما عليك هو فتح المتجر لتظهر أمامك الواجهة الرئيسية، بعدها قم بالضغط على قسم التطبيقات Apps والذي يحتوي على جميع التطبيقات والألعاب التي يمكن تحميلها بالمجان من على متجر تويك بوكس.
  • قسم الألعاب والتطبيقات يحتوى بداخله على أقسام أخرى، قم بالتمرير حتى تصل إلى قسم التطبيقات البلس تحت مسمى Tweaked apps ويليه قسم الألعاب المهكرة تحت مسمى Hacked games، قم باختيار الفئة التي تريد التحميل منها واضغط عليها.
تحميل تطبيق بلس من متجر تويك بوكس
  • بعد أن تقوم بالضغط على الفئة التي تريدها سواء فئة الألعاب المهكرة أو التطبيقات البلس سوف تظهر أمامك قائمة بجميع التطبيقات المعدلة الموجودة في هذه الفئة المختارة، يمكنك بعد ذلك التمرير حتى تصل إلى التطبيق الذي تريده أو البحث في خانة البحث عن التطبيق الذي تبحث عنه.
  • بعد الوصول إلى التطبيق الذي تريده، تأكد من أنه صالح للأستخدام قبل البدء في تحميله من خلال العلامة الموجودة بجانب اسم التطبيق أو اللعبة، إذا كانت العلامة خضراء معناها أن التطبيق يعمل وصالح للاستخدام بشكل آمن، وإذا كانت حمراء لا تقم بتحميله فهو تطبيق غير آمن ولا يعمل.
  • بعد التأكد من صلاحية التطبيق وأمانه وإتمام جميع الخطوات السابقة بنجاح، قم الآن بالضغط على زر التحميل Install، بعدها سوف تظهر أمامك رسالة تأكيدية من المتجر لتأكيد الرغبة في تحميل التطبيق أو اللعبة على الجهاز.
  • يمكنك بعدها التوجه إلى الشاشة الرئيسية الخاصة بمتجر تويك بوكس والضغط على الأيقونة الخاصة بالتطبيق المراد تحميله حتى تتحول من وضع الإنتظار إلى وضع التحميل على الفور.
  • يستغرق الأمر وقت قليل بعد القيام بهذه الخطوات حتى يتم تحميل اللعبة المهكرة أو تطبيق بلس على هاتف الآيفون الخاص بك بكل سهولة وبشكل مجاني حتى يمكنك الأستمتاع بها في أي وقت.
تحميل تطبيق تويك بوكس
  • الخطوات السابقة خاصة بتحميل التطبيقات البلس والألعاب المهكرة من خلال متجر تويك بوكس للآيفون ولكن بشكل يدوي من خلال الدخول إلى المتجر والبحث عن التطبيقات والألعاب وبعدها إتباع خطوات التحميل بالتفصيل وهكذا.
  • لكن هناك طرق أخرى لتحميل التطبيقات والألعاب المختلفة بشكل مباشر من خلال روابط التحميل المباشرة التي تتوافر على بعض المواقع الإلكترونية، وبالضغط على رابط اللعبة أو التطبيق يتم توجيهك مباشرة إلى صفحة التحميل الخاصة به على المتجر.
  • هذه الطريقة توفر على المستخدم الكثير من الوقت والعناء المبذول في البحث عن التطبيق أو اللعبة المراد تحميلها على متجر تويك بوكس، وتضمن له الحصول على اللعبة أو التطبيق بشكل أسهل ومن مصدر موثوق أيضًا.
  • كل هذه الطرق التي يوفرها متجر تويك بوكس غرضها الأساسي خدمة وراحة المستخدم في الحصول على تطبيقات وألعاب مميزة ورائعة لا تتوافر على أي متجر ألعاب أخر لأجهزة الآيفون.

أهم الأسئلة الشائعة حول متجر تويك بوكس 2021

يعتبر متجر تويك من أحد المتاجر الإلكترونية ويوفر للمستخدم إمكانية تحميل الكثير من التطبيقات والألعاب والبرامج المجانية بيسر، لذلك ورد حول المتجر الكثير من الأسئلة سوف نقدمها لكم في السطور القادمة ابقوا معنا.

1. ما هي خصائص متجر تويك بوكس؟

  • يحتوي هذا المتجر على قاعدة بيانات ضخمة تشمل جميع التطبيقات والبرامج والألعاب المجانية التي يمكنك تحميلها بسهولة من خلال هذا المتجر لذلك من أفضل المتاجر.
  • يمتلك هذا المتجر واجهة سهلة الأستخدام وبسيطة في التعامل وتحتوي على العديد من الأقسام لسهولة التنقل داخل المتجر.
  • قسم يمثل الواجهة الرئيسية، وقسم أخر للبرامج والتطبيقات وقسم آخر للألعاب ويتميز بأنه سهل الأستخدام.
  • كما انه يوجد قسم خاص بتطبيقات وبرامج اب ستور يجمع كافة التطبيقات البرامج المجانية التي تعمل بنظام تشغيل الايفون.
  • يوجد في الواجهة الرئيسية بالبرنامج قائمة توجد في الجانب توفر كافة المعلومات والشروط الخاصة بالسياسات المختلفة..
  • يحتوي على أكثر من لغة لسهولة الأستخدام حول مختلف العالم.
  • يعمل المتجر بخاصية التحديث التلقائي المستمر لأضافه المزيد من المزايا الجديدة.

2. هل يمكنني تحميل متجر تويك بوكس من خلال المتاجر الرسمية؟

لا يتوفر المتجر على المتاجر الرسمية لأنه يعتبر منافس قوي لذلك يمكنك الحصول على المتجر من آخر السطور هذا المقال أو من أحد المواقع الأمنة.

3. هل يعتبر هذا المتجر آمن في الأستخدام؟

نعم يعتبر آمن في الاستخدام ولا يسبب أي ضرر أو مشاكل للهاتف والتعامل معه آمن جدًا

4. هل يأخذ مساحة تخزينية من قرص الذاكرة للهاتف؟

يتميز هذا المتجر بصغر حجمه لذلك يعتبر مناسب لجميع الهواتف ولا يأخذ مساحة تخزينية من الهاتف في التحميل.

5. هل يدعم هذا المتاجر جميع تطبيقات بلس؟

نعم يدعم هذا المتجر جميع التطبيقات ويمكنك تحميلها بسهولة بدون قيود ولا شروط؟

6. هل يلزم متجر تويك بوكس القيام بعمل روت للجهاز في التحميل؟

لا يحتاج لعمل روت للجهاز لأنه يوفر الأمان للمستخدم ولا يسبب أي مشاكل أو ضرر للجهاز مما جعل المتجر من أفضل المتاجر ونال إعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم.

7. هل يدعم هذا المتجر خاصية التحديث التلقائي؟

نعم يحرص مطور المتجر على عمل التحديث التلقائي المستمر لأضافه العديد من المزايا الجديدة الأخرى، وتصليح بعض الثغرات الصغيرة لذلك نال المتجر على عدد هائل في التحميل من قبل المستخدمين.

8. هل يتطلب متجر تويك بوكس رسوم مالية في التحميل أم مجاني؟

لا يتطلب رسوم مالية في التحميل لأنه مجاني تمامًا ويمكنك تحميله بسهولة بدون رسوم مالية لكن لا يتوافر في المتاجر الرسمية لذلك يجب الحصول عليه من أحد المواقع الامنة في الأستخدام.

9. هل يدعم هذا المتجر نظام تشغيل الآيفون فقط ؟

يدعم هذا المتجر العديد من أنظمة التشغيل المختلفة لذلك يمكنك تحميل المتجر بسهولة على كافة الهواتف الذكية مثل الاندرويد والايفون والايباد بسهولة بدون شروط ولا قيود.

10. هل أجد صعوبة في التعامل مع هذا المتجر؟

يحتوي هذا المتجر على واجهة سهلة الاستخدام ومربع بحث إمكانية البحث عن تحميل التطبيقات والبرامج والألعاب بسهولة ويحتوي أيضًا على الكثير من الأقسام لسهولة التنقل بينهم لذلك يعتبر المتجر سهل في التعامل ولا يحتاج لشخص لشرح المتجر ولم تجد صعوبة في التعامل مع المتجر مما جعل هذا  المتجر ينال شهرة عالمية واجتاز الملايين في التحميل من قبل المستخدمين.

11. هل يدعم هذا المتجر اللغة العربية فقط؟

يحتوي على الكثير من اللغات لسهولة الأستخدام والتعامل مع المتجر لذلك لا يدعم اللغة العربية فقط بل يدعم أكثر من اللغة.

بعض اللقطات الداخلية لمتجر TweakBox للايفون وللاندرويد

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.
تحميل متجر تويك بوكس للايفونتنزيل متجر تويك بوكس للايبادتنزيل متجر تويك بوكس للاندرويدتحميل تويك بوكس بدون جلبريكتحميل تحميل تويك بوكس بدون روتتحميل متجر tweakbox للايفونتحميل متجر tweakbox للاندرويدتحميل متجر tweakbox بدون جلبريكتحميل متجر tweakbox مجاناتحميل متجر tweakbox تطبيقات بلس

 

تنزيل متجر TweakBox للايفون وللاندرويد مجانا بدون جلبريك وبدون روت

حقوق النشر خاصة بموقع برامج نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى