العاباندرويد

تحميل لعبة WW2: قائد إستراتيجية قهر فرونت لاين مهكرة للاندرويد اخر اصدار

واحدة من أفضل ألعاب استراتيجية الحرب العالمية الثانية. قهر الحرب العالمية الثانية!
لعبة WW2: Strategy Commander مهكرة, لعبة WW2: Strategy Commander مهكرة للايفون, لعبة WW2: Strategy Commander للايفون, لعبة WW2: Strategy Commander مهكرة اخر اصدار, تحميل لعبة WW2: Strategy Commander, تهكير لعبة WW2: Strategy Commander, تحميل لعبة WW2: Strategy Commander للاندرويد, كيفية تهكير لعبة WW2: Strategy Commander, حل مشكلة لعبة WW2: Strategy Commander, هكر لعبة WW2: Strategy Commander, تحميل لعبة WW2: Strategy Commander مهكرة للايفون, تهكير لعبة WW2: Strategy Commander للايفون, تهكير لعبة WW2: Strategy Commander للاندرويد, تحميل لعبة WW2: Strategy Commander للايفون, تحميل لعبة WW2: Strategy Commander للاندرويد مهكرة, كيفية تهكير لعبة WW2: Strategy Commander للاندرويد, كيف تهكر لعبة WW2: Strategy Commander للايفون, كيف تهكر لعبة WW2: Strategy Commander للاندرويد, طريقة تهكير لعبة WW2: Strategy Commander
تحميل لعبة WW2: Strategy مهكرة للاندرويد هي لعبة ذات أسلوب لعب قتال قائم على الأدوار جنبًا إلى جنب مع عناصر تكتيكية. منذ البداية ، أثارت اللعبة إلى حد ما سياق المسرحية ، وهو المعارك التاريخية للحرب العالمية الثانية. انضم إلى اللعبة ، وسيصبح اللاعب قائد جيش قوي. إذا كنت قد عرفت من قبل اللعبة التي جابت تاريخ الألعاب على جهاز الكمبيوتر ، وهي Company of Heroes ، فسيكون هذا خيارًا معقولًا لأولئك الذين يرغبون في تجربة مثل هذه المعارك الملحمية على أجهزة Android. اللعبة مصنفة في الفئة المجانية.

طوال اللعبة ، سيسافر اللاعبون عبر الطرق التاريخية بحملات ملحمية تم ذكر عملية Market Garden أو Normandy Landing. تحتفظ اللعبة بطرفين ، الحلفاء والمحور. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إحضار جنرالات مشهورين في التاريخ ، مثل Guderian أو Rommel أو Manstein أو Cunningham ، وهناك الكثير في انتظارك لاستكشاف WW2: Strategy Commander Conquer Frontline.

معارك متنوعة

هنا ، سيتم إعادة صياغة الحملة مع المعارك ، ولكن بأسلوبك الخاص. سيتم تقديم جميع المعارك الجوية أو البحرية أو المعارك البرية من خلال أكثر من 30 خريطة واسعة. باعتبارها لعبة رمل ، يمكن للاعبين التلاعب باللعبة بطريقة مريحة وغير مزعجة. ستجري المعارك بدورها ، لذا يجب على اللاعبين التفكير مليًا قبل كل حركة. على جبهة القتال لن تكون هناك رحمة. الاستراتيجية الجيدة ستكون مفتاح النجاح.

استخدم أسلحتك العسكرية لمهاجمة الأعداء بذكاء. بالإضافة إلى المشاة والبحرية وسلاح الفرسان الذين هم جيوشك ، انتبه إلى الأسلحة المدمرة الأخرى مثل المركبات المدرعة والغواصات والطرادات الثقيلة والدبابات والسفن الحربية لمحاربة العدو. لتوسيع القوة التدميرية لجيشك ، اذهب واحتلال المباني لجعلها قاعدتك.

تتميز اللعبة بطريقة لعب فريدة وواسعة للغاية ، لذلك ربما يحتاج اللاعبون إلى بعض الوقت للتعود عليها قبل البدء. ومع ذلك ، لا تقلق ، عندما يدخل اللاعب اللعبة للتو ، سيتم توجيهه بعناية خلال كل خطوة. لا تتسرع في التخطي ، فستكون قراءة بعض المعلومات مفيدة أيضًا لمواكبة تقدم اللعبة!

1
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه JOYNOWSTUDIO
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 2.8.8
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 72 ميغابايت
سعر اللعبة على Google Play 0.00$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيـزات الـهـاكـ :

1. أموال غير محدودة
2. ميداليات غير محدودة

رابـط التحميـل :

حقوق النشر خاصة بموقع فيفو جيمز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى