العاباندرويد

تحميل لعبة Westland Survival 1.4.0 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

انج كراع بقر في الغرب المتوحش لتصبح سيد القانون!
لعبة Westland Survival مهكرة, لعبة Westland Survival مهكرة للايفون, لعبة Westland Survival للايفون, لعبة Westland Survival مهكرة اخر اصدار, تحميل لعبة Westland Survival, تهكير لعبة Westland Survival, تحميل لعبة Westland Survival للاندرويد, كيفية تهكير لعبة Westland Survival, حل مشكلة لعبة Westland Survival, هكر لعبة Westland Survival, تحميل لعبة Westland Survival مهكرة للايفون, تهكير لعبة Westland Survival للايفون, تهكير لعبة Westland Survival للاندرويد, تحميل لعبة Westland Survival للايفون, تحميل لعبة Westland Survival للاندرويد مهكرة, كيفية تهكير لعبة Westland Survival للاندرويد, كيف تهكر لعبة Westland Survival للايفون, كيف تهكر لعبة Westland Survival للاندرويد, طريقة تهكير لعبة Westland Survival
تحميل Westland Survival مهكرة لتهرب من الزومبي في عالم Wild West هي لعبة الحركة مع عناصر البقاء على قيد الحياة في محيط عالم الغرب المتوحش. سيكون اللاعب رعاة البقر الحقيقي ، والسفر في مواقع واسعة. أثناء اللعبة ، يبحث المستخدم عن الحيوانات البرية ، ويبني مزرعته الخاصة ، ويبحث عن كنوز وموارد قيمة ، ويتفاعل مع سكان آخرين من هذه الأراضي. لكسب اللاعب لديه فرصة لمحاولة نفسك في دور صياد مكافأة أو تاجر. رسومات رائعة وأجواء لا توصف تكمل طريقة اللعب الممتازة وتجعل المشروع واحدًا من أكثرها شهرة في هذا النوع.
Westland Survival هي لعبة MMORPG بمنظور غيري. وتجري أحداثها في عالم Wild West المتوحش، الذي اجتاحته مخلوقات الزومبي واصبحت تسيطر على مناطق ومستوطنات بالصحراء الأمريكية. وسينحصر هدفك في البداية، في البقاء على قيد الحياة فقط. ولكن مع تعودك على هذا العالم الجديد الذي سيكون فيه البقاء للأقوياء فقط، سيكون بإمكانك أن تسير قدما لتحقيق اهداف أكثر طموحا.

ومن بين الجوانب المثيرة للإهتمام على Westland Survival، هو إمكانية جمع أنواع مختلفة من الموارد لصنع أشياء مختلفة. حيث يمكنك الحصول على الخشب، والصخور، وغيرها من المعادن والموارد الطبيعية الأخرى. وسيكون بإمكانك أن تستعمل هذه الموارد لبناء أي شيء من المنازل إلى التوابيت، والحدائق، أو حتى لصنع النار. ومن بين أهدافك الأساسية، سيكون عليك أن تبني منزلا حقيقيا (بطوابق وجدران ونوافذ وأبواب وغيرها).

تنزيل ويستلاند سرفايفل مهكرة اخر اصدار

وتأتيك Westland Survival بعالم شاسع، ومليء بالأسرار. وعلى الرغم من أن مغامرتك تنطلق في منطقة صغيرة، وسيكون عليك أن تغادرها للنفاذ إلى الخريطة. وانطلاقا من النافذة الخاصة بالخريطة سيكون عليك أن تتحرك إلى أي مكان تريد، وفي بعض المناطق الجديدة، ستجد بعض الموارد الثمينة وحتى ملاجئ اللاعبين الأخرين. وفي بعض الأوقات، فسيكون عليك أن تجمع كميات كبيرة من الموارد لتصلح بعض الجسور وغيرها من البنيات الضخمة.

صور من اللعبة :

unnamed
unnamed%2B%25283%2529
unnamed%2B%25282%2529
unnamed%2B%25281%2529
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Helio Games
نوع التطبيق : ألعاب مغامرات
الإصدار الحالي 1.4.0
يتطلب Android 6.0 والأحدث
الحجم 250 ميغابايت
google play
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة قائمة غش
– تفعيل VIP
– جميع الوصفات مفتوحة
– مشتريات مجانية للعملات المعدنية في المتجر حتى لو لم تكن كافية
– حرفة مجانية
– صياغة فورية على طاولة العمل
– ازدواجية المفردات
– عند قسمة الموارد ، يزداد عددها
– إنشاءات وتحسينات مجانية
– تسريع التحسينات بعملة واحدة
– متانة السلاح غير محدودة
– طعام لا نهاية له
– فتح جميع الأحداث على الخريطة العالمية
– حركة فورية سيرا على الأقدام على الخريطة العالمية. (إذا لم يتم إنفاق الطاقة ، فلن تظهر الأحداث)

حقوق النشر خاصة بموقع فيفو جيمز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى