العاباندرويد

تحميل لعبة The Sims Mobile مهكرة أموال لا نهاية اخر اصدار

أفضل طريقة للإستمتاع بشخصيات The Sims على الأندرويد
www.vevogamez.com

تحميل لعبة سيمز موبايل مهكرة للاندرويد يمكنك من خلالها إنشاء عالمك الخاص بقصصك ، لأنك ستتمكن من إنشاء الشخصيات وإدارتها ومقدراتها. في هذه اللعبة يعتمد كل شيء عليك ، لأنه يمكنك بناء وتدمير كل ما تريد. من خلال خلق شخصية تحدد مصيره وعائلته وحبه. هذه القصة الصغيرة سوف تبتلعك بالكامل ، لأنك ستقضي الكثير من الوقت في خلق كل شيء من الصفر. سوف تحب الرسومات الملونة والإدارة السهلة.

يشكل The Sims Mobile أحدث إصدار من إحدى أشهر العلامات التجارية في تاريخ ألعاب الفيديو. حيث تمنحك هذه النسخة الجدية من لعبة The Sims تجربة لعب تشبه كثيرا تلك الخاصة بألعاب الحواسيب المكتبية وأجهزة الألعاب، إلا أنها مصممة خصيصا لتتناسب مع خصائص الهواتف الذكية.

 

حيث سيقوم اللاعبون بتطوير شخصيات ‘Sims’ خاصة بهم وذلك بإستعمال العديد من الأدوات. حيث سيكون بإمكانك أن تختار من بين 10 نماذج مختلفة للأجسام ( ممتلئ، نحيف، مكتنز قليلا..)، هذا بالإضافة إلى المئات من النماذج فيما يخص ملامح الوجه، حيث سيكون بإمكانك حتى أن تعدل من فم شخصية ‘Sims’ خاصتك، ومن أنفها، وشكل عينيها. أضف إلى ذلك، أنه سيكون عليك أن تحدد خصائص بطلك النفسية، كشخصيته وهواياته.

 

بعد أن تنتهي من تصميم، شخصية ‘Sim’ خاصتك، ستبدأ المتعة والتسلية حقا. حيث سيكون عليك أن تبدأ اللعب في نفس الحي (الذي تنطلق منه هذه اللعبة عادة) وستتمكن من التعرف على أصدقاء جدد، ومن تزيين منزلك، وأن تحصل على عمل لتحافظ على شريط الطاقة لبطلك ‘Sim’ في مستوى عال. وعلى العموم، فهناك العديد من الأشياء التي سيكون بإمكانك القيام بها على هذه اللعبة، وكما هو الحال على باقي ألعاب ‘Sims’ الأخري التي طالما لعبتها وأحببتها.

تحميل ذا سيمز موبايل مهكرة اخر اصدار

هكذا تشكل The Sims Mobile إصدار متميزا من هذه السلسلة الكلاسيكية والمطورة من قبل Maxis، والتي تم تطويرها بشكل جيد لتتلاءم مع خصوصيات الهواتف الذكية، كما أنها إعتنت بشكل جيد بالتفاصيل. أضف إلى ذلك أنها تحظى برسومات رائعة وإمكانيات غير محدودة، مما يجعل من هذا الإصدار إضافة نوعية ومتميزة حتى للاعبين الصغار السن فهي لعبة تناسب جميع الأعمار.

unnamed%2B%25283%2529
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه ELECTRONIC ARTS
نوع التطبيق ألعاب محاكاة
الاصدار الحالي 26.0.0.112050
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 120 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيزات الـهـاكـ :

– أموال ونقود لا تنتهي
– دولارات خضر لا تنتهي
*شراء أي أثاث للحصول على الملايين من المال والدولارات!

روابط التحميل :

New%2B2

حقوق النشر خاصة بموقع فيفو جيمز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى