العاب كومبيوتر

تحميل لعبة Taimumari للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير

تحميل لعبة Taimumari للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير

تحميل لعبة Taimumari واحدة من ألعاب الخيال العلمي المميزة والرائعة التي تمتلئ بمجموعة من المغامرات الشيقة التي ينتقل خلالها اللاعب في عوالم مختلفة تمتلئ بالإثارة والتشويق التي لن يجدها اللاعب في أي لعبة أخرى.
خاصة أن هذه اللعبة من الألعاب التي يمكن لعبها من جميع الفئات العمرية فعلى الرغم من أن البعض سوف يصنفها علي أنها من ألعاب الأطفال الصغار إلا أنها من الألعاب التي حققت نجاح كبير بين الكبار.
وذلك لأن مغامراتها ممتعة إلى أقصى درجة ممكنة فهي تشبه إلى حد كبير لعبة ماريو مع وجود تغيير في شخصية اللعبة في بعض مكوناتها وفي الشكل والصور والخلفية ودرجة الإثارة التي تزداد بشكل كبير في هذه اللعبة.
تحميل لعبة Taimumari

نبذة عن تحميل لعبة Taimumari

تحميل لعبة Taimumari من ألعاب الفيديو جيم المسلية التي تتميز بالخلفية المبهجة التي تم تصوير فيها مشهد السماء والبحر والأشجار والنباتات بشكل رائع في معظم مراحل اللعبة ينتقل اللاعب بين هذه المشاهد و يقوم بالمهمة في جو من الطبيعة الرائع.
يحاول اللاعب تخطي عدد كبير من العقبات حتى لا يصطدم بها وبالتالي يخسر الدور مثل القفز فوق الحفر التي إذا وقع فيها فإنه سوف يضطر إلى إعادة الدور من البداية.
لذلك فإن المهمة الأساسية للاعب هو التحكم في شخصية اللعبة ومساعدتها على المشي إلى الأمام والركض والقفز فوق الحواجز وتخطى العقبات المختلفة التي تقف أمامه حتى يتمكن من الوصول إلى نهاية المرحلة والانتقال إلى مرحلة أعلى.

مميزات تحميل لعبة Taimumari

  1. تحميل لعبة Taimumari من الألعاب التي يمكن لعبها على جميع الأجهزة الإلكترونية حيث يوجد منها نسخ لأجهزة المحمول ويوجد نسخ أخرى لجهاز الكمبيوتر.
  2. تتمتع اللعبة بالحجم الصغير وعدم الحاجة إلى مساحة كبيرة على الجهاز حتى يمكن تنزيلها عليه.
  3. اللعبة مجانية لا تحتاج إلى دفع أي مصاريف حتى يتم تنزيلها على الجهاز ولا يوجد فيها أي أدوات مدفوعة.
  4. أحد أهم مميزات اللعبة استخدام الألوان بشكل رائع يناسب الأطفال الصغار ويجعلهم يشعرون بالبهجة طوال اللعب.
  5. تتميز اللعبة بوجود عدد كبير من المراحل والمستويات التي تختلف في المهام وبالتالي لا يشعر اللاعب بالملل.

صور من لعبة Taimumari

لعبة Taimumari

 

Taimumari

تحميل لعبة Taimumari للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 106 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : Falco Software

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى