العاباندرويد

تحميل لعبة Super Stylist v1.9.05 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Super Stylist v1.9.05 مهكرة اخر اصدار

www.vevogamez.com
تحميل لعبة Super Stylist مهكرة للاندرويد كلشي غير محدود

تحميل لعبة Super Stylist مهكرة للاندرويد لتصبح المصمم الأفضل في العالم أخبار عاجلة هناك مصمم أزياء جديد للنجوم في المدينة ، وهذا ما يحدث ليكون أنت! في لعبة قصة الأزياء هذه ، كل شيء يتعلق بكلمة شفهية. تأكد من أن تصميم ملابسك وأزياء الماكياج على وشك أن تتمكن من بناء قاعدة عملاء كبيرة.

Super Stylist هي لعبة كاجوال والتي تلعب فيها دور مصمم أزياء مهمته إلباس زبناءه بأفضل ملابس يمكن أن يرتدوها في حياتهم. تحظى لعبة Super Stylist بطريقة لعب بسيطة وممتعة: سيطلب منك زبناؤك مظهرا معينا، وسيكون عليك أن تقتني الملابس التي تناسبهم بشكل أفضل. إذا نجحت في جعلهم يبدون بأفضل مظهر ممكن، فإنهم سيغادرونك وهم مبتهجون بينما تحصل أنت على مقابل أكبر. سيقوم زبناؤك بتوصية أناس آخرين ليأتوا إليك، لذا حاول أن تبلي أفضل في كل مرة.

سيكون بإمكانك النفاذ إلى الكثير من الملابس: الأقمصة، التنورات، الأحذية، إلخ. هناك أيضا العديد من الإكسسوارات التي يمكنك إضافتها لتتمكن من إنجاز أفضل مظهر ممكن. ومع مواصلتك للعب، فإنك ستتمكن من التعرف إلى زبنائك أكثر فأكثر.

Super Stylist هي لعبة مسلية والتي تقوم فيها بإلباس زبنائك من رؤوسهم إلى أخمص أقدامهم. ستتمكن من فتح عناصر ملابس أخرى مع تحسن مستواك أيضا. لا بل وسيكون بإمكانك أن تشارك في أحداث مهمة حتى يتسنى لك معاينة زبنائك وهم يرتدون تصاميمك.

3

معلومات إضافية عن اللعبة :

الشركه المنتجه Crazy Labs by TabTale
نوع التطبيق ألعاب تقمص الأدوار
الإصدار الحالي 1.9.05
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 560 ميغابايت
سعر اللعبة على Google Play 0.00$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
مميزات الـهـاكـ :
– استخدام الأوراق النقدية دون أي نقصان
– الأموال والنقود لا تنتهي
– الكثير من الصحة والقوة البدنية
روابط التحميل :
[ads1]

حقوق النشر خاصة بموقع فيفو جيمز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى