العاباندرويد

تحميل لعبة Street Fighter IV v1.03.00 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Street Fighter IV Champion Edition مهكرة للاندرويد اخر اصدار

VEVoGamez.com

لقد دخل محارب جديد الحلبة! السيطرة على 32 المحاربين العالم واختبار هز الخاص بك ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم. Street Fighter IV: Champion Edition تتقن صيغة اللعب الفائزة من خلال تقديم لعبة القتال الأكثر إثارة على الهاتف المحمول. يمكن لعشاق Street Fighter منذ وقت طويل القفز إلى العمل والحصول على معرفة فورية بأدوات التحكم. لمزيد من اللاعبين العاديين ، يتميز Street Fighter IV بالعديد من الإعدادات والبرامج التعليمية التي تضعك على طريق النصر.

تنزيل Street Fighter IV مهكرة اخر اصدار

StreetFighter IV ChampionEdition هي نسخة من StreetFighter IV الأصلية التي تم تكييفها لنظام الأندرويد ،والتي تتضمن سلسلة من التغييرات لتكييفها بشكل أفضل مع وضع الدفع ‘التشغيل المجاني’.ولكن دون شك ،فإن التغيير الأكثر بروزًا هو أنه يمكنك اللعب مع Ryu فقط في البداية.

لا تزال عناصر التحكم في StreetFighter IV ChampionEdition مشابهة تمامًا للعبة الأصلية مع وجود عصا التحكم في الحركة الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة وأزرار الحركة الأربعة الموجودة على اليمين .أفضل جزء هو أنه يمكنك تسهيل الأمور بنفسك عن طريق تنشيط الدفاع التلقائي أو التحركات الخاصة البسيطة. تم إلغاء قفل ‘وضع الأركايد’ ،حيث يمكنك اللعب ضد الذكاء الاصطناعي وكذلك ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت .تحتفظ اللعبة أيضًا بسجل لجميع معاركك ونتائجك.

StreetFighter IV ChampionEdition هو تكيف رائع لإحدى أفضل ألعاب القتال في جميع الأوقات .على الرغم من أنه لا يقدم تجربة تشبه وحدة التحكم ،إلا أنه يحاول على الأقل.

صور من اللعبة :

1
2
3
4
5
6
7

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه CAPCOM
نوع التطبيق إثارة
الإصدار الحالي 1.03.00
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 27 ميغابايت
حملها من موقعنا : مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

– كل شيء مفتوح
– جميع الأبطال مفتوحة
– جميع المدفوعات تم شراؤها

روابــــط التحميـــــل :

%25D8%25B5%25D9%2588%25D8%25B1%25D8%25A9%2B%25D8%25B1%25D9%2582%25D9%2585%2B1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى