العاباندرويد

تحميل لعبة State of Survival 1.9.120 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة State of Survival مهكرة للاندرويد اخر اصدار

VEVoGamez.com

تحميل State of Survival مهكرة هي لعبة استراتيجيا حيث تحاول إلحاق الهزيمة بجحافل الزومبي الذين يحاولون تدمير مدينتك. للقيام بهذا، فإنه سينبغي عليك استخدام الكثير من الأسلحة المتوفرة وحماية مناطقك.

تحميل لعبة State of Survival مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تتوفر لعبة State of Survival على رسوميات رائعة وهي تمنحك نظرة وفق منظور عين عصفور. وبفضل منظور الرؤية هذا، سيكون من السهل عليك تتبع كل واحد من الشخصيات ورصد الزومبي لإطلاق النار عليهم كلما اقتربوا منك. من بين أهم الأمور بخصوص هذه اللعبة أيضا أنها تتيح لك إمكانية فتح معدات جديدة وكذا أعضاء جدد من أجل فريقك. ومع كل تقدم تحرزه، سينبغي عليك التخطيط بشكل استراتيجي حتى تتمكن من دحر أعدائك.

ومع تقدمك في اللعبة ومراكمتك للتجربة، فإنك ستحصل على إمكانية من أجل تعديل المهارات الخاصة بكل عضو من أعضاء فريقك. تتوفر كل شخصية من شخصياتك على مهارات خاصة يمكنك استعمالها لإبادة الزومبي. بالإضافة إلى ذلك، فإن كل شخصية من الشخصيات ستمنحك سلسلة من المهام التي ينبغي عليك إنجازها من أجل الحصول على وحدات جديدة في المدينة ومساعدة الناس في زمنهم العصيب ذاك.

تنزيل State of Survival مهكرة اخر اصدار

في لعبة State of Survival، ستستمتع كثيرا بينما تساعد فريقك على مجابهة كل موجة من موجات الهجوم التي تنفذها جحافل الزومبي على المدينة. جل ما ينبغي عليك القيام به هو النقر على كل منطقة على الخريطة حتى يتسنى لك تنفيذ الحركات وتجاوز كل التحديات.

صور من اللعبة :

1
2
3
4
5
6
7

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه KingsGroup Holdings
نوع التطبيق : ألعاب استراتيجية
الإصدار الحالي 1.9.120
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 138 ميغابايت
سعر اللعبة على Google Play 0.00$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
1. الدم غير محدود

2. الأموال والطماطم في تزايد
3. الأسلحة الموضوعة في المعركة دون تبريد
4. لا تكلفة استعادة الطاقة المهارة في المعركة

رابط التحميل : Download APK File

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى