العاباندرويد

تحميل لعبة Resort Hotel v2.0.8 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Resort Hotel v2.0.8 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

قم بإصلاح فندق قديم من خلال الربط بين ثلاث عناصر
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Resort Hotel: Bay Story مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Resort Hotel مهكرة قم بإصلاح فندق قديم من خلال الربط بين ثلاث عناصر Resort Hotel هي لعبة ألغاز رائعة مع قصة مثيرة ورسوميات مذهلة. مدير وقت رائع يجمع بين عناصر جهاز محاكاة الفندق ولغز الممرات من السلسلة الثالثة على التوالي. وهكذا ، يجب عليك اجتياز المستوى من خلال حل الألغاز على المستوى وإنشاء مجموعات ، لأن النجاح في النجاح سوف تتلقى مكافآت وأموالا وفتح مباني جديدة وإدخال تحسينات وزخارف. لمزيد من الاهتمام والتطور الأسهل للعبة ، أضاف المطورون قصة كاملة ، بالإضافة إلى العديد من المهام. أكمل الصورة رسومات جميلة مرسومة وجو جزيرة استوائية.

فندق منتجع: قصة خليج – لغز “3 على التوالي” مع عناصر الاستراتيجية الاقتصادية. تدور أحداث اللعبة حول البطلة التي تحتاج إلى استعادة فندق عائلي. سوف تحتاج إلى إنتاج مجموعة متنوعة من المواد والموارد المعدنية. يمكن القيام بذلك عن طريق أداء مهمة فرز العناصر. في عملية تشكيل سلاسل مكونة من ثلاثة عناصر أو أكثر متطابقة ، يمكن للمستخدم الحصول على الجوائز والمكافآت والأشياء الضرورية التي ستساعدك على التقدم خلال المستويات ، وإنشاء مبانٍ جديدة وتحسين الأسس.

تنزيل Resort Hotel مهكرة اخر اصدار

Resort Hotel هي لعبة عرضية رائعة، وهي تعتمد أسلوب لعب نموذجي للربط بين ثلاث عناصر ويأتي ضمن بنية سردية مذهلة. ستكتشف في هذه اللعبة قصة شابة متوجهة لزيارة عمها الذي انفصل عن عائلتها منذ 20 سنة. تحاول الشابة مساعدة عمها بالعمل في الفندق وتحصيل بعض المال الذي يسمح لها بالتسجيل في الجامعة. حينما تصل الشابة إلى خالها، ستجده في ضائقة وبحاجة إلى أفكار جديدة والكثير من العمل ليعيد لفندقه الألق الذي كان عليه في يوم من الأيام. للقيام بذلك، فإن هذه الشابة ستستعين بمدبرة منزل، والتي ستريها بعض الأمور التي تحتاج إلى إصلاحات.

أسلوب اللعب المعتمد هنا بسيط: سينبغي على الشابة أن تقوم بتحقيق سلسلة من الأهداف بغية تحسين مظهر الفندق وجذب الضيوف الذين كانوا يترددون عليه. للقيام بتحقيق تلك الأهداف، سينبغي عليها أن تقوم بحل ألغاز للربط بين ثلاثة. وهكذا، فإنها ستكون مطالبة بالربط بين عدد معين من القطع باستعمال عدد محدد من الحركات.

ومع تقدمك عبر المستويات، فإنك ستحصل على المال الذي يمكنك استخدامه في تنقية وإصلاح الفندق، وكذا من أجل تحصيلك العلمي. زيادة على ذلك، ومع استمرارك في العمل، فإن بطلتك ستلاقي شخصيات جديدة وتكون صداقات جديدة.

1
مميزات الـهـاكـ :
1. عملات ذهبية غير محدودة
2. حياة غير محدودة
3. مفاتيح غير محدودة
روابط التحميل
New%2B2

حقوق النشر خاصة بموقع فيفو جيمز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى