العاب كومبيوتر

تحميل لعبة PUBG MOBILE للكمبيوتر مجانا ببجي الاصدار الجديد

تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر مجانا وللاندرويد الاصدار الجديد برابط مباشر، قم الان علي تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا واستمتع بأفضل لعبة حرب وقتال علي الاطلاق والتي تعتبر واحدة من ضمن العاب الاندرويد التي انتشرت بشكل سريع في فترة قصيرة وهى من اشهر العاب الاندرويد في الوقت الحالي، حيث ان تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر أو للاندرويد فاهي من الالعاب المتميزة لجميع الاشخاص العاشقين الالعاب الاستراتيجيات والمغامرات فاهم ما تتميز به هذه اللعبة هو الجرافيكس المتميز الذي ينقل اللاعب الى عالم من الواقع الافتراضي والدخول في مغامرات عنيفه ومتميزه يشعر اللاعب خلالها بالاثاره.
فمنذ اللحظة الاولى من بداية تحميل ببجي للكمبيوتر PUBG Mobile سوف يجد اللاعب نفسه في حاجة الى التفكير بشكل سريع حتى يتمكن من التخلص من العقبات التي سوف تواجهه وذلك لان هذه اللعبه تمتلئ بالعديد من اشكال العقبات والاعداء الذين سوف يحاولون التخلص من اللاعب حتي يصلون الي النهاية بدون قتل فحاول علي قدر استطاعتك المحافظة علي حياتك لتصبح في المركز الاول .
لذا فان اهم ما يميز تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر هو السرعه الشديده في جميع الوظائف والمهام التي يجب على اللاعب القيام بها مثل اطلاق النيران والبحث عن الثغرات والتحالف مع الاصدقاء ووضع الاستراتيجيه والخطه المناسبه لتحقيق الهدف المطلوب.

 

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بأستخدام المحاكي الصيني

 

وداعا لمشاكل تقطيع اللعبة او حدوث الاعطال او المشاكل حيث اذا كنت تعاني من مشاكل باللاج او مشاكل مع تقطيع اللعبة وفصل اللعبة بشكل مفاجئ او اذا كان جهازك ضعيف فننصحك بـ تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر من خلال المحاكي الصيني والذي تعمل عليه اللعبة بدون مشاكل علي الاطلاق فيمكنك تجربة اللعبة بشكل مختلف تماماً وطريقة التحميل والتثبيت بسيطة جداً وموثقة بفيديو شرح التحميل والتثبيت بكل بساطة من البداية حتي النهاية مع افضل اعدادات للعبة، الشرح مقدم من قناة SHBA7x الشهيره علي اليوتيوب فقط شاهد الفيديو وقم بتحميل الملفات المطلوبة الموجوده بأسفل الفيديو واستمتع باللعبة.

قم علي تحميل ملفات اللعبة الان برابط مباشر من ميديا فاير

 

تحميل اللعبة للكمبيوتر

المشكلة الوحيدة التي ستواجهك في هذا المحاكي انه لا يدعم اللغة العربية او حتي اللغة الانجليزية لذلك ستضطر ان تتعامل مع اللغة الصينية في اللعبة ولاكن لن تجد لها اي مشكلة فأنك لن تستخدم المحاكي في شئ اخر وسيكون كل شئ بسيط بعد مشاهده فيديو الشرح والتطبيق علي اللعبة ويمكنك بعد تثبيت اللعبة تغيير اللغة في اللعبة ذاتها الي اللغة العربية او الانجليزية كما تريد لتستمتع بها بكل بساطه وسهولة.

نبذه عن تحميل لعبة PUBG MOBILE للكمبيوتر

من الامور التي ميزت تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر ونشرتها بشكل كبير وعلى نطاق واسع في العديد من دول العالم هو قصتها المثيرة التي تدور حول نزول اللاعب في جزيره كبيره من خلال مظلة مع العديد من اللاعبين الاخرين حيث ان اللاعب سوف يجد على هذه الجزيره العديد من العقبات التي يجب عليه التخلص منها.
ويمكن للاعب ان يتحالف مع مجموعه من اللاعبين الاخرين الذين نزلوا على الجزيرة حيث ان هذه اللعبه توفر اللعب بصوره اون لاين على شبكه الانترنت بحيث يمكن للاعب التعاون مع مجموعه من اللاعبين الاخرين.
كما يمكن للاعب ان يقوم بالاختيار بين مجموعه من اللاعبين ففي بداية اللعبة سوف توفر اللعبة مجموعة من اللاعبين الذين يمكن للاعب اختيار واحد منهم لمساعدته في الخروج من الجزيرة بدون اي اصابات.
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

أهم مميزات تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

تميزت لعبة ببجي موبايل بالعديد من الاضافات والامكانيات التي جعلتها واحدة من اقوي الالعاب في الوقت الحالي والتي حققت نجاح كبير جداً في جميع بلاد العالم واصبحت في وقت قصير جداً افضل لعبة حرب وقتال علي مر السنين ومن اهم ماتتميز به هذه اللعبة هو ..
  1. تتميز لعبة PUBG Mobile بالتاكيد اهم ما تتميز به هذه اللعبه هو درجه الواقعيه التي سوف تجعل اللاعب يشعر بانه داخل حرب حقيقيه يحاول حماية نفسه فيها من خلال استخدام كافه ادوات اللعبه للوصول الى نهايه اللعبه بدون ان يقتل.
  2. كما ان تحميل ببجي للكمبيوتر تتميز بالاسلحة الواقعية الفتاكة التي يمكن للاعب الحصول على افضلها كلما تمكن من تنفيذ المهام وتجميع النقاط لذا فان اللاعب يجب عليه ان يتميز بالسرعه الشديد حتى يستطيع الحصول على افضل الاسلحة.
  3. كما أن تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر مجانا تحتوي على اشكال مختلفة من المركبات التي يمكن الاستمتاع بها أثناء اداء مهام اللعبة والدخول في المطاردات مع الاعداء مثل الشاحنات والسيارات والدراجات النارية.
  4. مع تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر يمكن للاعب تكوين فريق مع الاصدقاء والدخول معهم في المعارك والتنسيق معهم من خلال الدردشه الصوتية.
  5. يمكنك ايضاً في تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الدخول الي جروب او كلان وذلك يكون عبارة عن مجموعة من الاشخاص يربطهم مكان واحد يمكنهم اللعب معاً بدون اي مشكلة وفي اي وقت فيمكنك الدخول الي اشهر المجموعات ويمكنك ايضاً انشاء مجموعتك الخاصة مع اصدقائك والبدأ في تطويرها ودعوة المزيد من الاصدقاء للانضمام.
تحميل لعبة PUBG MOBILE للكمبيوتر

اضافات الموسم العاشر في تحميل ببجي للكمبيوتر

يعد الموسم العاشر الحالي هو احد افضل المواسم التي تم اضافتها مؤخراً في اللعبة عموماً وذلك يرجع للعديد من الاضافات والتطويرات التي تمت اضافتها في هذا الموسم تحديداً بالاضافة الي الهدايا الاشياء الكثيرة المختلفة عن اي موسم اخر مر في اللعبة وهذه بعض من الاضافات الجديدة..
  • تم اضافة في هذا الموسم مع بدايتة او مع نهاية الموسم الماضي امكانية طباعة الاشكال والرسومات علي الجدران والحوائط وحتي السيارات والاراضي لتضيف المزيد من المرح والمتعه.
  • كأي موسم من مواسم اللعبة يتم اضافة الملابس والاشكال الجديدة في اللعبة بطريقة مجانية تماماً ولاكن اذا كنت مهتم كثيراً باللعبة فيمكنك شحن الرويال باس مما يضيف اليك مهمات كثيرة اضافية لتنجزها وتحصل علي اضافات اكثر بكثير.
  • ومن هذه الاضافات ايضاً في الرويال باس تمت اضافة شكل خوذة جديدة وشنطة وايضاً ولاول مرة تمت اضافة سكن او شكل جديد للقنبلة كما يوجد ايضاً شكل جديد للسيارة لتصبح مميز وشكل جديد علي الطيارة بالاضافة الي اشكال جديدة علي اغلب الاسلحة وبالتأكيد ملابس جديدة وقسائم شراء والحركات الاضافية التي تميزك عن الكثير من اللاعبين.
  • وايضاً مع انتهاء الموسم الماضي من تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر تمت اضافة مود الطيارات والصواريخ والاسلحة الثقيلة جداً واصبحت المدرعة متوفرة بشكل كثير في هذا المود حيث كما تري في الصور يصبح الوضع مختلف جداً عن اللعب الطبيعي لتصبح اللعبة اكثر اثارة ومتعة مع اضافة جديدة التي تمكنك من ارجاع صديقك الي اللعب مرة اخري حتي بعد ان يتم قتلة بشكل نهائي وذلك عن طريق الكارت الخاص باللاعب تجدة بصندوقة ثم تذهب به الي برج الاتصال وتقوم بأستدعائة.
  • تم مؤخراً ايضاً اضافة الصقر الذي يلازمك دائماً ليعطي منظر رائع الي اللعبة ويجعلك شخص مميز.
  • ومن الاضافات المميزة جداً شخصية سارة الجديدة وهي تشبه شخصية فيكتور ولاكن بشكل فتاة جميلة ويمكنك تطويرها وشراء الحركات والاصوات مجانا.
  • والعديد من الاضافات الاخري المميزة والتي ستكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة Pubg للكمبيوتر او للموبايل.
تحميل ببجي للكمبيوتر

 

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بأستخدام Bluestacks

يمكنك تحميل لعبة PUBG MOBILE للكمبيوتر بصيغة APK وفتح اللعبة بإستخدام محاكي الأندرويد “Bluestacks” تابع الشرح :

  1. قم بالنقر والدخول إلى الرابط التالي من هناااا ، لتحميل برنامج Bluestacks للكمبيوتر حيث ان هذا البرنامج بدورة ان يقوم بتشغيل جميع تطبيقات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. بعد تحميل وتثبيت البرنامج على جهازك الكمبيوتر، يجب عليك الأن ان تقوم تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر بصيغة APK من خلال الروابط الموجوده أسفل هذا الموضوع، بعد تحميل اللعبة قم بفتح اللعبة بإستخدام البرنامج وذلك عن طريق النقر مرتين على أيقونة اللعبة وستبدأ معك فوراً دون أي مشكله.

تحميل اللعبة للكمبيوتر (بصيغة APK)

تحميل اللعبة مباشرة

 

ببجي موبايل للكمبيوتر

 

اهم الاضافات في التحديث الجديد

وجاء التحديث الاخير0.17.0  لدي تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر في شهر مارس والذي وافق ايضاً احتفال الشركة المنتجة للعبة بالذكري السنوية الثانية علي اطلاق اللعبة للعالم والتي تعتبر حالياً اللعبة الاولي عالمياً والتي يلعبها الملايين يومياً حول العالم لذلك قدمت العديد من الاضافات الجديدة المميزة جداً التي احبها الجماهير كثيراً ومن اهم هذه الاضافات هي..

 

  1. تمت في تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر اضافة مود جديدة في ارض Erangel تظهر علي فترات متقاربة كما كان يحدث في الارض التلجية وقبلها الارض التي تصبح الاجواء ليلية مظلمة وقديماً الارض التي يوجد بها شبورة فهو عبارة عن Mood يتم اضافتة من حين الي اخر.
  2. وتوفرت هذه الخريطة الجديدة او المود الجديد علي الي مايقرب من 3 او 4 اماكن جديدة في الخريطة اشبه بالملاهي تسمي Arcade بحيث يمكنك لعب الالعاب المختلفة مثل لعبة Space War ولعبة Hunting ولعبة التصويب والتي تعطي لك الهدايا المختلفة كلما احرزت عدد من النقاط.
  3. كما انه ايضاً تمت اضافة في هذه الملاهي امكانية ركوب شئ شبيه بالصاروخ كما تري بالصورة بالاسفل حيث يدفعك للسماء عالياً وتستخدم البراشوت في الهبوط مجدداً ويمكنك السفر بها لمسافة تبعد اكثر من 300 متر.
  4. ايضاً لكل شخص عدد كوينات كلما قتلت اشخاص اكثر حصلت علي كوينات تستطيع لعب الكثير من الالعاب بأستخدامها كما ان الالعاب الصغيرة موجودة دائماً في البيوت لذلك يمكنك الاستمتاع باللعب في امان حتي تجمع اغراضك وتستعد.
  5. كما انه في تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر تمت اضافة هدية جديدة لكل شخص يحضر الذكري السنوية حيث اذا قمت بتسجيل دخولك في الوقت الحالي تحصل علي صندوق كلاسيك هدية واذا مر عام واستطعت ان تحضر الذكري السنوية الثالثة ستحصل علي لبس اسطوري رائع وكذلك للسنه التي تليها تفوز بشئ اسطوري قيم.
  6. والعديد من الاضافات المثيرة جداً التي تظهر فى صناديق مدفوعة وصناديق مجانية ايضاً تقوم بجمعها مثل اشكال سيارات وملابس جديدة واشكال اسلحة جديدة ستكون في غاية الروعة.
تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر

 

الاضافات الجديدة فى الموسم 14

وجاء تحديث 0.18.0 مؤخراً وهو التحديث الجديد من الموسم الرابع عشر من تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الذي تضمن مجموعة كبيرة من التغييرات المميزة جداً التي جائت في شكل فرعوني جميل جداً من كل شئ حيث اصبحت اللعبة مليئة بالاضافات والتعديلات المثيرة جداً التي اتخذت شكل الفراعنة في كل شئ حيث من اهم تلك الاشياء هي..

  1. تمت اضافة العديد من المهمات والاحداث الجديدة التي تمنحك العديد من الهدايا والجوائز الجميلة جداً.
  2. وتمت اضافة العديد من الملابس والاطقم الجديدة تماماً التي اتخذت الشكل الفرعوني كما تري امامك بالصورة ليصبح اللعب بالملابس الجديدة اكثر اثارة.
  3. كما انه فى Royal Pass بالموسم الجديد هناك العديد من الجوائز المختلفة والتي كان ابرزهم الشنطة والخوذة واللبس الجديد المميز الذي يمكن ان يتطور الي عدة مستويات وايضاً شكل جديد لسلاح M416 مميز جداً والعديد من الهدايا الاخري الخرافية.
  4. وايضاً في تحميل ببجي للكمبيوتر تمت اضافة مود جديد يسمي مود المكتبة تكون فكرتة عبارة عن معركة بين فريقين فى مكان اشبه بالمكتبة الكبيرة والمطلوب من كل فريق ان يقتل شخص واحد منهم 18 قتلة ومع كل قتلة يتغير السلاح فيجب عليك استخدام جميع اسلحة اللعبة وتقتل بهم حتي تفوز بالجولة.
  5. وقد تم اضافة خريطة جديدة قبل بداية الموسم الرابع عشر تسمي خريطة Livik وهي خريطة جديدة مليئة بالالوان والاشكال الجميلة جداً والبيوت والمنازل بها مأخوذه من جميع الخرائط باللعبة لتجتمع في خريطة واحدة مع اضافة سيارة جديدة وعدد اقل من اللاعبين لا يتجاوز 50 لاعب وتنتهي فى وقت اقل بحيث لا يتخطي الجيم الواحد اكثر من ربع ساعه حتي لا تمل من اللعب.
  6. وكان التحديث القوي جداً في خريطة Erangel وخريطة Miramar بأضافة معابد فرعونية كبيرة يكون بها اسلحة كثيرة ويكون بها مهمات مثل قتل الفرعون الكبير ومعابد صغيرة تكون منتشرة في الخريطة بها الغاز تقوم بحلها لتعطيك هدايا فى اللعبة واسلحة مميزة.
  7. وتمت اضافة سلاح جديد في فئة الاسلحة الرشاشة التي تطلق طلقة واحدة يسمي MK-12.

الاضافات الجديدة في موسم 15 حتي الان

  1. تمت اضافة مود Infaction او العدوي مرة اخري وهو المود الذي يكون منافسة بين اللاعبين من يجمع اعلي نقاط عند التحول الي زومبي ومحاولة اسقاط المحاربين وايضاً يتنافس المحاربون في من يقتل اكبر عدد من الزومبي ليفوز الفريق.
  2. ايضاً تم اضافة التعديل الجديد الي مود Playload 2 والذي تم اضافة الدبابات والسيارات المصفحه التي يكون مثبت عليها سلاح واضافة طائرات حربية تطلق النار والعديد من الاضافات المثيرة.
  3. تم اضافة ايضاً في خريطة Livik سلاح جديد في فئة الشت جن بالاضافة الي توفير سلاح الشت جن الجديد DBS في جميع ارجاء خريطة Erangle كمثل باقي الاسلحه.
  4. مؤخراً تم اضافة مود جديد في خريطة Erangle عبارة عن نشر زومبي Boss في الخريطة بشكل عشوائي وعند قتلة تفوز بصندوق مشابه الي صندوق Air Drop يحتوي علي سلاح الاوم AWM و Groza واسلحه ثقيلة اخري.
  5. تم توفير ملابس جديدة وعدد كبير من Events تفوز به بصناديق وملابس مميزة وملابس اسطورية رهيبه.

 

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

 

الاضافات الجديدة في الموسم السادس عشر 16

قامت اللعبة في هذا الموسم بأضافة العديد من التحديثات المختلفة والمتنوعة والتي احبتها الجماهير كثيراً لانها حقاً احدثت تأثيراً قوياً علي لاعبين تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بعد الحديثات الاخيرة التي لم يحبها اللاعبين كثيراً. لذلك جاء هذا التحديث مليئ بالاضافات المختلفة علي مستوي اللعبة عموماً لتجذب الجماهير مرة اخري وبالفعل نجحت في ذلك حيث من اهم ما جاء في هذا الموسم هو..
  1. في بداية الموسم قامت اللعبة بتوفير الهدايا المختلفة للاعبين من مختلف بلاد العالم وكل دولة لها هدايا مختلفة من ملابس جديدة واسلحه ولاكن في الغالب تكون بشكل مؤقت.
  2. كما قامت اللعبة بالاشتراك مع شركة مترو بتقديم وضع جديد للعب تدور احداثه حول ركوب المترو والذهاب لاماكن مختلفة وجمع الصخور وبيعها بعملات خاصة بالوضع حتي تستطيع شراء المزيد من الادوات والمعدات وشراء الملابس والاشياء الجديدة المقدمة من شركة مترو لذلك كان هذا الموضع من الاوضاع المميزة.
  3. بالاضافة الي في بداية الموسم تم اضافة وضع داخل خريطة ارانجل يتيح لك استخدام المترو تحت الارض عن طريق بوابة لتقاتل وحش يحمي الصندوق الموجود بالاسفل والذي يحتوي علي اسلحه قوية مثل Groza و AWM.
  4. وفي الفترة الاخيرة من الموسم تم اضافة وضع الخريطه الثلجية والذي كان متوفر من قبل في احد المواسم السابقة للعبة وهو بأختصار يوجد 3 اماكن علي الخريطه تكون بعيده عن اليابس موجودة في منتتصف البحر ويوجد بها الاسلحه المختلفة بكل سهولة ليتقاتل اللاعبين من اجل السيطرة علي المكان بأكملة.
  5. بالاضافة الي انه تم اضافة سلاح جديد في فئة الـ Shotgun والتي تكون قوية للغاية عن قرب ويسمي هذا السلاح M1014 ومتوفر في في خريطة Livik.
  6. وقامت تحميل لعبة PUBG MOBILE للكمبيوتر بتوفير العديد من الملابس الجديدة الرائعة للغاية في الرويال باس بالاضافة الي مظهر جديد لـ سلاح ScarL الرائع وايضاً مظهر لسلاح Dp وتلك الاسلحه كانت من النادر توفير مظهر لها، مع موجود رقصات جديدة.
  7. وهناك ايضاً العديد من الاضافات المختلفة الاخري التي ستتعرف عليها بنفسك.
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

الاضافات الجديدة في تحميل ببجي للكمبيوتر الموسم 17

في الموسم السابع عشر من تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر تحديداً تم تغيير العديد من الاشياء داخل اللعبة وجعلت اللعبة مميزة اكتر ومحبوبة من المتابعين والجماهير وجاءت الاضافات في اكثر من مكان مثل الخرائط والادوات المستخدمه باللعبة والاسلحه ايضاً اشياء عديدة تمت اضافتها ولاقت اعجاب كبير من الجماهير واليكم بعض من تلك الاضافات..
  1. تمت اضافة مود جديد ومميز في خرائط محدودة مثل خريطة ارانغل في تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر ويعتبر هذا المود مشابهه كثيراً الي لعبة فورت نايت الذي يمكنك من استخدام الحوائط والجدران للحماية اذا كنت في مكان مكشوف وهناك ثلاثة جدران يمكنك استخدامهم..اول جدار مصنوع من الثلج يمكنك بناءة امامك ويستطيع العدو تدميره بأطلاق النار عليه بأستمرار وهناك استخدام اخر لهذه الاداء وهي ابطاء حركة العدو وجعله لا يستطيع استخدام اي شئ بشكل سريع مثل الحصول علي نقاط الدم.وهناك ايضاً في تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر اداة النار والتي تجعلك قادر علي بناء شئ اشبه بالبرميل لتحتمي به فى الامكان المكشوفه ويمكن لهذا البرميل بالحركه للامام لتحتمي به اثناء الحركه ولا يتدمر بأطلاق النار عليه ويمكن استخدام النار اثناء اطلاق الطلقات علي الاعداء والتي تقلل من دم الاعداء بشكل ملحوظ..

    والاضافة الثالثة هي اضافة الرياح القوية التي تحميك من طلقات العدو بأكبر قدر ممكن فلا تتأثر بطلقات العدو بسهولة مما يعطيك افضلية اكثر علي اعداءك ويمكن استخدام طاقة الرياح في التحرك بشكل اسرع واطلاق النار بشكل اسرع علي الاعداء والتفوق علي كرات الثلج بقوة شديدة.

  2. تم التعديل علي نظام RP والاستفادة من النقاط اصبح متاح بشكل كبير للاشخاص التي تلعب اللعبة كثيراً حيث انه تم اضافة نقاط RP هدية علي كل ساعه تلعبها في المباريات وايضاً تم اضافة المزيد من الهدايا والعملات النقدية التي تحفز وتساعد اللاعبين علي اللعب بشكل اكثر.
  3. بالاضافة انه اصبح يمكنك الان القاء الطاوة او العصا علي اي شخص من مسافه بعيدة ولاكن لن يكون التأثير قوي للغاية ولاكنه شئ رائع ومفيد كثيراً.
  4. قامت تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر اضافة العديد من الملابس واشكال الاسلحه الجديدة والهدايا الكثيراً مسابقه الرويال باس المجانية والمدفوعه ايضاً بحيث يمكنك الاستمتاع باللعبة ايضاً بدون دفع اي مبالغ.
  5. قامت شركة ببجي في تحميل ببجي للكمبيوتر مجانا بأصدار خريطه جديدة او مود جديد ضمن قوائم EvoGround يسمي Power Armor في خريطة Livik يكون المود طبيعياً في البداية حتي تجمع اشياء من الارضية وعندما يتم قتلك تستطيع العودة للحياة مره اخري بدون تدخل من اصدقائك ولاكن يكون لك عدد معين من الاحياء والعودة مرة اخري اذا تخطيتها ستخسر اللعبة وهذا المود يعتبر جيد للغاية..
  6. وهناك العديد من الاشياء الاخري التي تمت اضافتها في تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر والتي ستتعرف عليها بنفسك بمجرد دخولك اللعبة.
تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر

تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر بأستخدام Tencent Game loop

لـ تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا يمكنك فعلها بأستخدام خطوات بسيطة جداً ستسهل عليك الامر تماماً كل ماعليك فعله هو اتباع الخطوات الاتيه وستبدأ اللعبة بالتحميل تلقائياً بدون اى مشاكل .

  1. بعد تنزيل ملف تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر حجمه صغير وسيكون بشكل لوجو ببجي اضغط عليه.
  2. سيفتح معك صفحة مربعة صغيرة يطلب منك الاذن للتثبيت قم بأختيار مكان التثبيت وابدأ.
  3. بعد فتح البرنامج سيبدأ محاكي اللعبة Gameloop بالتحميل علي جهازك لاستكمال الملفات .
  4. بعد انتهاء التحميل البرنامج علي جهازك وسيبدأ تلقائياً تحميل لعبة Pubg .
  5. اترك التحميل حتي يكتمل حجم اللعبة سيكون 1.8 جيجا بايت .
  6. بعد انتهاء التحميل قم بالدخول الي اللعبة واستمتع .
  7. ولا تنسي ان تترك لنا تعليق واذا واجهتك اى مشكلة.

تحميل اللعبة للكمبيوتر

ملحوظة :- اذا واجهتك مشكلة في تثبيت اللعبة فسيكون ذلك بسبب مشكلة في البلد مع اللعبة كل ماعليك فعله هو تحميل برنامج vpn وتشغيلة علي اي بلد اجنبي وجرب تثبيت اللعبة وبعد تخطي صفحة التثبيت يمكنك اغلاق البرنامج واستكمال التثبيت بدون اي مشاكل واذا واجهتك مشكلة اخري لا تتردد في الاتصال بنا من خلال ترك تعليق بالاسفل. 

تحميل PUBG MOBILE للاندرويد وللايفون

من اهم مميزات تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر وللموبايل انه يمكن لعبها على جهاز المحمول بشكل سهل فهي لعبه لا تحتاج الى امكانيات خاصه في الجهاز الذي تعمل عليه كما انه يمكن الحصول على هذه اللعبه بشكل مجاني ولكن هناك بعض الاعلانات اثناء اللعبة التي يمكن تخطيها بشكل سهل.
كما ان لعبة بابجي تتميز بسهوله لعبها على العديد من انواع اجهزة الهواتف الجوالة مثل جلاكسي اوبو هواوي ايفون ايباد ايبود تاتش وذلك لانها تعمل على العديد من نظم التشغيل على اجهزة الجوال مثل الاندرويد الايفون الويندوز فون.

حقوق النشر خاصة بموقع تحميل العاب مجانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى