العاباندرويد

تحميل لعبة My Hospital: Build. Farm. Heal v1.2.20 مهكرة أخر اصدار

تحميل لعبة My Hospital: Build. Farm. Heal v1.2.20 مهكرة أخر اصدار

VEVoGamez.com
تحميل لعبة محاكاة المستشفى My Hospital مهكرة للاندرويد أخر اصدار

تحميل لعبة My Hospital مهكرة للاندرويد هي لعبة إستراتيجية وتدبير مستوحاة بشكل واضح من اللعبة الكلاسيكية Theme Hospital من تطوير Bullfrog. وتقوم على فكرة، تتمثل في بناء مركز إستشفائي مع كل الغرف الضرورية للإستجابة لحاجيات مرضاك ومساعدتهم على التحسن بأسرع وقت ممكن لتفادي الإصابة بأمراض أكثر خطورة.

ستكون لديك إمكانية خلق كل أنواع غرف الفحص المتخصصة في جميع أنواع الحالات الطبية. كما أن نجاحك يعتمد أيضا على العمل الذي تنجزه في مختبرك الخاص، عندما تقوم بإعداد الأدوية وجميع أنواع العلاجات. أضف إلى ذلك أنك مطالب بعلاج المرضى الذين يتم إدخالهم من خلال جناح المستعجلات، كما عليك أن تشخص بشكل صحيح أمراضهم لتتمكن من تحديد العلاج الصحيح لكل حالة.

ستجد كل هذا وأكثر أو أقل على النموذج المجاني من هذه اللعبة الخاصة بأجهزة الأندرويد. وهذا يعني أن عليك أن تنتظر الوقت المناسب لإكمال كل مهمة، وذلك بالزيادة في مدة الفحص واستخدام العناصر المفيدة للحد من الانتظار ولإحراز تقدم حقيقي في هذه اللعبة. هكذا تبقى My Hospital لعبة مسلية لللغاية، كما أنها مجانية، والتي ستحظى دون شك بإعجاب محبي ألعاب المحاكاة الموضوعاتية، والتي كانت مشهورة جدا على الحواسيب قبل بضع سنوات، ويبدو الآن أنها ستعود لسابق عهدها على الأجهزة النقالة.

unnamed%2B%25281%2529
unnamed%2B%25282%2529
unnamed%2B%25283%2529
2
1
مميزات الـهـاكـ : أموال لا تنتهي – حياة غير محدودة
[ads1]

حقوق النشر خاصة بموقع فيفو جيمز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى