العاباندرويد

تحميل لعبة My Gym v4.3.2858 مهكرة اخر اصدار

VEVoGamez.com

تحميل لعبة My Gym مهكرة أنجز أفضل صالة رياضة جمباز في العالم مرحبا بكم في بلدي رياضة، إدارة وقطب اللعبة الاكثر الإدمان على الهواتف النقالة وأقراص. إنشاء الخاصة بك الصالة الرياضية حلم من الصفر. إدارة، توسيع، تزيين، وشراء معدات جديدة ومواجهة التحديات لتطوير اللياقة البدنية الإمبراطورية رقم واحد. عملاء القطار والرياضيين المحترفين. مهام كاملة وكسب الإنجازات. تنافس في الأحداث الرياضية للفوز بجوائز قيمة. وأكثر من ذلك بكثير في ماي جيم

My Gym هي لعبة عرضية مع مسحة استرتيجية حيث تعمل على تشييد أعظم إمبراطورية جمباز في العالم. في البداية، سوف تتوفر على قاعة جمباز صغيرة مع زرابي يوغا معدودة لا غير. ولكن ومع حصولك على المال، سيمكنك في نهاية المطاف تشييد صالات رياضية كبيرة ومليئة بآلات ممارسة الرياضة.

مع تطبيق My Gym سيمكنك فتح أكثر من مائة من خدمات التمرن المختلفة، وذلك لتمكين أعضاء ناديك من القيام بتمارين للعضلات، الدوران، تسلق السلاليم، حمل الأثقال، التمدد وغيرها من التمارين. ولكن أغلب هذا التمارين تتطلب اقتناء آلات جديدة.

من بين مميزات تطبيق My Gym هو كونه يتيح لك إمكانية تصميم قاعة الرياضة الخاصة بك كما تشاء. وهو هنا يشبه ألعاب سلسلة Sims المعروفة، إذ يمكنك من تشييد قاعتك الرياضية وفق المنظور الذي ترتئيه، مع كامل الحرية في وضع الآلات في أي مكان. يمكنك كذلك تشييد مشرب للعصائر والمرطبات من أجل الحفاظ على البهجة على وجوه زبناءك.

My Gym هي لعبة مسلية جدا وهي ذات مفهوم أصلي، رسومات رائعة والكثير من المحتوى الذي يتعين عليك فتحه.
unnamed

 

مميزات الـهـاكـ : – الدولارات غير محدودة – نقود لا تنتهي
1

حقوق النشر خاصة بموقع فيفو جيمز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى