العاباندرويد

تحميل لعبة Modern Strike Online 1.44.0 مهكرة أخر اصدار

تحميل لعبة Modern Strike Online 1.44.0 مهكرة أخر اصدار

قم بتصويب على الأعداء الإرهابين في لعبة على الأنترنيت
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Modern Strike Online مهكرة للاندرويد أخر اصدار

تحميل لعبة مودرن سترايك أونلاين مهكرة للاندرويد التناظرية على الهاتف المحمول لكونتر سترايك الشعبية. هذا مزيج من الأدرينالين وكل الأجواء المألوفة ، والتي تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد أنيقة من أرسنال ، والتي ستجذب جميع المشجعين للمواجهة بين الإرهابيين والقوات الخاصة.

باعتبارها لعبة تماثلية على جهاز الكمبيوتر ، فإن اللعبة عبارة عن لعبة إطلاق نار من منظور شخص متعدد اللاعبين ، تجمع بين ميكانيكا الشخصيات المدروسة والمكون المرئي الواقعي بالإضافة إلى الصوت عالي الجودة. المعارك تتم عبر الإنترنت ، بحيث يلعب المستخدم مع أناس حقيقيين. المشاركة في المعارك سيحصل المستخدم على أموال اللعبة. بمساعدتهم ، يمكنك شراء معدات وأسلحة جديدة ، بالإضافة إلى ترقية الترسانة الحالية. أدوات التحكم مريحة للغاية – ما يكفي من إصبعين للتصوير المريح.

هناك أيضًا نظام للتبرع ، يمكنه تحسين المعدات والأسلحة على الفور. ونتيجة لذلك – مطلق النار الكلاسيكية ، وليس أدنى من شقيقه. أعدت بمهارة الأجواء واللعب وصوت المبدعين في Modern Strike Online. يبقى فقط للاستمتاع بالنتيجة.

تنزيل Modern Strike Online مهكرة أخر اصدار

Modern Strike Online هو مصوب متعدد اللاعبين من منظور شخص أول حيث يثم تقسيم اللاعبين إلى فريقين :الإرهابين و المضادين للإرهابين .هدفك ،بطبع ،هو قتل الكتير من أعضاء الفريق المضاد كما يمكنك ،و أي لدى كل فريق الكثير من النقاط في نهاية كل مقابلة تفوز بها.

طريقة اللعب في Modern Strike Online رائعة لشاشات التي تعمل باللمس .يمكنك تحريك شخصيتك مع تحكمات على الجانب الأيسر من الشاشة ، بينما يمكنك تعديل الكاميرا و تصويب سلاحك عن طريق تمرير أصبعك على الأيمن ،حيث ستجد أيضا أزرار لتصويب ،تحميل ،تصويب ،و التموضع الجيد.

التشابهات بين Modern Strike Online و Counter-Strike واضحة جدا .ستجد الكثير من الأسلحة الشبيهة و حتى السيناريوهات .كما قيل ، هنالك الكثير من الأختلافات بين هاتين اللعبتين من مايوجد مع النسخ الأخرى على الأندرويد . Modern Strike Online هو FPS متعدد اللاعبين ممتاز في كل شيء .لديه الصور عظيمة ،الكثير من الأسلحة ،و الكثير وضعيات اللعب ،إنفجر باللعب من البداية إلى النهاية.

unnamed%2B%25281%2529
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Azur Interactive
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 1.44.0
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 608 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيـزات الـهـاكـ :

– الذخيرة لا تنتهي

روابـط التحميـل :

New%2B2

حقوق النشر خاصة بموقع فيفو جيمز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى