العاباندرويد

تحميل لعبة Homescapes v4.3.7 مهكرة اخر اصدار

ساعد أوستن الخادم الشخصي في جلب الدفء والراحة إلى قصر عائلته الرائع.
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Homescapes مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Homescapes مهكرة للاندرويد مغامرات تنتظرك من لحظة المشي في الباب! ثلاثة في صف واحد من المطور الشهير الشهير Playrix. في اللعبة سوف تحتاج إلى تحريك الحلوى لجمع مجموعات مختلفة ، لأداء المهام يمكنك استعادة قصر العائلة. اختيار تصميم غرف لذوقك.

Homescapes هي لعبة عرضية، حيث يكون هدفك هو إعادة بناء منزل بطلك الظريف، Austin كبير الخدم. للقيام بهذا الأمر، سيتعين عليك بسط زرابي جديدة، اقتناء كراسي، ترميم الحيطان، والقيام بكل التصاميم الداخلية للقصر حسب ذوقك.

يعتبر أسلوب اللعب المعتمد في لعبة Homescapes بسيطا للغاية. سوف تحتاج إلى نجوم من أجل تشييد بعض العناصر في قصرك. أما للحصول على تلك النجوم، فسيتعين عليك لعب ألعاب مصغرة للربط بين ثلاثة على شاكلة Candy Crush/Bejeweled. وكما هو معتاد، فعند ربطك بين أربع أو أكثر من العناصر سوف تحصل على مقويات خاصة. تتكون هذه اللعبة من أكثر من مائة مستوى مختلفا، حيث يمكنك التقاء شخصيات جديدة (مثل والدي البطل) وفتح محتوى كبير جدا. كل هذا بينما تعمل على اكتشاف قصة Austin ووالديه شيئا فشيئا.

Homescapes هي لعبة عرضية مثيرة جدا، وهي تقدم لك رسومات مذهلة وأسلوب لعب مثالي من أجل الشاشات اللمسية. إنها تتمة مبهرة للعبة Gardenscapes الرائعة.
Homescapes اللغز الكلاسيكي “ثلاثة على التوالي” لأجهزة Android. يحتاج بطل اللعبة ، كبير الخدم أوستن ، إلى المساعدة في ترميم القصر القديم. في عملية اجتياز المستويات ، سيتعرف اللاعب على كل غرفة وغرفة في المنزل ، وكذلك سكانه ، أثناء محاولة تكوين سلاسل من الأشياء المتماثلة. مع السحب الناجح للصفوف ، سيتمكن المستخدم من الوصول إلى الأثاث لتحسين المساحة الداخلية. لاستعادة القصر بالكامل ، ستحتاج إلى المرور بسرعة في كل مرحلة واستخدام مجموعة متنوعة من المكافآت والتحسينات.

unnamed%2B%25284%2529
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Playrix
نوع التطبيق : ألعاب خفيفة
الإصدار الحالي 4.3.7
يتطلب Android 4.0.3 والأحدث
الحجم 154 ميغابايت
حملها من موقعنا : مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيزات الـهـاكـ :

– أموال و نقود لا تنتهي
– النجوم لا تنتهي
*سيكون لديك عدد غير محدود من النجوم. لاحظ أن النجوم لن تكون غير محدودة عند البدء ، ولكنها ستزداد عند استخدامها.

روابط التحميل :

New%2B2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى