العاباندرويد

تحميل لعبة Grim Soul v3.1.0 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Grim Soul: Dark Fantasy Survival مهكرة للاندرويد اخر اصدار

VEVoGamez.com

تحميل لعبة Grim Soul مهكرة هي لعبة محاكاة البقاء على قيد الحياة ذات جودة عالية جدا في العالم الخيال! جمع الأشياء والأسلحة على الخريطة ، ومحاربة الأشرار. المهمة الرئيسية هي البقاء على قيد الحياة ، ولأطول فترة ممكنة. ترتيب الصيد للحيوانات البرية لتجديد الإمدادات الغذائية. ولا تنس أن تبحث عن مخطوطات لمعرفة كل شيء عن الإمبراطورية.استكشاف الأراضي التي تعاني من الرمادي تسوس. اكتشاف أماكن غامضة في استعمال السلطة. محاولة التسلل الأبراج المحصنة القديمة والقلاع الناجين الآخرين للحصول على الموارد الأكثر قيمة.

 

Grim Soul: Dark Fantasy Survival لعبة MMORPG تدورأحداثها في عالم وهمي مظلم من القرون الوسطى حيث يركض الزومبي هائجين عبر الغابات. لكن عند البدء في التعود على هذا العالم حيث البقاء للأقوى، يمكنك وقتها التفكير في أهداف أكثر طموحا.
واحدة من أهم الخاصيات في Grim Soul: Dark Fantasy Survival هي جمع جميع أنواع الموارد لتكوين أغراض مختلفة. يمكنك في الغابة أن تعثر على الخشب، القنب، الحجارة، المعادن، اللحم، الخضر، وغيرها المزيد. يمكنك إستخدام هذه العناصر لتكوين أي شيء من منزل إلى تابوت وحتى حديقة. واحدة من مهامك الرئيسية، في الواقع، هي بناء منزل (كامل بالأرضية، الجدران، الشبابيك، وباب) لتنام فيه شخصيتك كل ليلة. بالإضافة إلى ذلك، عندما تموت شخصيتك، ترسل آليا إلى منزلها.

 

عالم Grim Soul: Dark Fantasy Survival شاسع للغاية ومليء بالأسرار. رغم أن مغامرتك تبدأ في منطقة صغيرة نسبيا، فحالما تبتعد خارج حدودها ستصل إلى الخريطة الرئيسية. من على شاشة الخريطة، يمكنك السفر إلى أي موقع آخر. في بعض المناطق الجديدة ستجد موارد قيمة، وفي أخرى ستجد منازل لاعبين آخرين، وفي أخرى قد تجد أسرارا مخفية. الإسكتشاف لديه مكافآته.
unnamed%2B%25282%2529

 

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Kefir
نوع التطبيق : ألعاب تقمص الأدوار
الإصدار الحالي 3.1.0
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 132 ميغابايت
سعر اللعبة على Google Play 0.00$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
1. VIP 10 تم شراؤها
2. بناء و حرفة مجانية
3. فتح المتجر بدون طلب مستوى 99
4. تكرار العنصر (تقسيم عنصر للحصول على المزيد)
5. صياغة مجانية (حرف بدون العناصر المطلوبة)
6. مبنى مجاني (بناء من دون العناصر المطلوبة)
7. لا توجد متطلبات بناء
8. ترقية مجانية (الترقية دون العناصر المطلوبة)
9. لانهائي سلاح المتانة
10. اللانهائي درع المتانة
11. نقاط مهارات غير محدودة (استخدم المهارة لزيادة)
12. طاقة غير محدودة (اشتري بالعملات المعدنية)
13. عملات غير محدودة (إنفاق العملات لزيادة)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى