العاب كومبيوتر

تحميل لعبة Dirt Bike Extreme للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Dirt Bike Extreme لعبة الموتسكلات المميزة لجميع عشاق ألعاب سباق الموتوسيكلات التي يدخل خلالها اللاعب في مجموعة من التحديات المميزة المليئة بالإثارة والسباقات العنيفة التي يحاول اللاعب الفوز بها.
حيث أن أهم ما يميز هذه اللعبة عن غيرها من ألعاب سباقات الدراجات النارية أنها من أكثر هذه النوعية من الألعاب التي تحاكي الواقع وتوفر للاعب العديد من السباقات الحقيقية التي يتنافس فيها اللاعب مع العديد من اللاعبين الأخرين.
بالإضافة إلى أن هذه اللعبة توفر اشكال مختلفة من الطرق اللعب التي يمكن للاعب التنافس فيها سواء مع لاعبين حقيقيين عبر الدخول في سباقات عبر شبكة الإنترنت أو التنافس بشكل فردي مع الأصدقاء أو مع الجهاز.
Dirt Bike Extreme

نبذة عن تحميل لعبة Dirt Bike Extreme

تحميل لعبة الدراجات المتميزة لعبة سباقات الدراجات النارية Dirt Bike Extreme التي تحتوي على عدد كبير من أنواع الدراجات النارية التي يمكن للاعب أن يختار فيما بينها للدخول في السباقات المختلفة.
والتي تحتوي على العديد من مضامير السباق التي يتميز بعضها بالسهولة والبعض الأخر يتميز بالصعوبة ووجود العديد من العوائق التي تقف أمام اللاعب أثناء السباقات المختلفة والتي تحتاج من اللاعب إلي احترافيه شديدة. 
فقدرة اللاعب على القيادة الاحترافية للدراجة النارية هو الذي سوف يساعده في منع الاصطدام وتجنب العوائق وتخطي المنافسين والوصول إلى خط النهاية أولا وتحقيق الانجازات والصعود إلى المرحلة التالية.

مميزات تحميل لعبة Dirt Bike Extreme

  1. تحميل لعبة Dirt Bike Extreme تتميز بصعوبة السباقات التي يدخل فيها اللاعب ووجود عوائق مختلفة مثل الشاحنات العملاقة التي تمر في الطريق.
  2. يحتاج اللاعب في بعض الأوقات إلى القفز بالدراجة إلى الأعلى حتى يتمكن من تخطي احد الحواجز.
  3. من اهم مميزات هذه اللعبة هي السرعة الجنونية التي يقود بها اللاعب الدراجة النارية في مسارات طويلة يوجد بها منحنيات مختلفة وحواجز.
  4. توفر اللعبة عدد مختلف من انواع الموتوسيكلات التي يمكن للاعب ان يختار أحدها حتى يستطيع قيادته للدخول في السباقات.
  5. يوجد طريقتين يمكن للاعب اختيار أحدها للعب الأولى تعتمد على الوقت أما الأخرى فتعتمد على المنافسة على المراكز الأولى.

صور من لعبة Dirt Bike Extreme

لعبة Dirt Bike Extreme

تحميل لعبة Dirt Bike Extreme

Dirt Bike Extreme

تحميل لعبة Dirt Bike Extreme للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 32 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : GameTop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى