العاباندرويد

تحميل لعبة Demolition Derby 3 مهكرة أخر اصدار v1.1.009

تحميل لعبة Demolition Derby 3 مهكرة للاندرويد أموال غير محدودة أخر اصدار

موقع - فيفو جيم -العاب مهكرة

تحميل لعبة Demolition Derby 3 مهكرة عبارة عن تكملة للعبة Demolition Derby 2 الرائعة، وهي لعبة تأتي بالكثير من المحتويات والتحسينات التي طالب بها عشاق هذه الملحمة. ولكن جوهر اللعبة بقي كما هو دون تغيير: قد مركبتك بأقصى سرعة ممكنة ولتدمر كل الخصوم!

من خلال قائمة الخيارات الخاصة بلعبة Demolition Derby 3، سيكون بإمكانك الاختيار بين ثلاث خيارات تحكم، خيارات كاميرا مختلفة (منظور شخصي أو منظور فوقي)، بالإضافة إلى رسوميات عديدة ومختلفة الجودة. إلا أن الأمر لا يقتصر على هذا فقط، فمع فوزك بالمنافسات وجمعك للمال، فإنه سيكون بإمكانك فتح أكثر من 20 مدارا مختلفا. تتضمن المنافسات سباقات حيث تتنافس لتكون أول الواصلين إلى خط النهاية، بالإضافة إلى الديربيات التي ستعمل خلالها على تدمير كل الخصوم الآخرين!

تنزيل Demolition Derby 3 مهكرة اخر اصدار

Demolition Derby 3 هي لعبة قيادة تتوفر على رسوميات محترمة، ضوابط تحكم مكيفة لتتناسب والشاشات اللمسية، بالإضافة إلى الكثير من أوضاع اللعب المختلفة، ثم العديد من المدارات والمركبات. إنها لعبة رائعة وقادرة على أن تجلب لك كل الإثارة التي عرفتها مع ألعاب Destruction Derby Saga الأخرى.

هدم DERBY 3 استمرار السباق الحاد إلى أسفل ، حيث الهدف هو عدم الوصول إلى خط النهاية أولاً ، وتدمير جميع المعارضين للسيارات. مقارنةً بالأجزاء السابقة في اللعبة ، يمكنك اكتشاف مجموعة كاملة من السيارات الجديدة في حالة وجود لعبة ناجحة. هناك أيضًا وضع متعدد اللاعبين حيث يمكنك السباق ضد المعارضين الحقيقيين. في عملية المواجهة ، سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بالفيزياء الممتازة ، ومكونات الرسوميات عالية الجودة القابلة للتدمير.

4
1
مميزات الـهـاكـ : أموال ونقود لا تنتهي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى