العاباندرويد

تحميل لعبة Chicken Gun 2.1.03 مهكرة اخر اصدار

هل ستكون آخر دجاجة على قيد الحياة؟
لعبة Chicken Gun مهكرة, لعبة Chicken Gun مهكرة للايفون, لعبة Chicken Gun للايفون, لعبة Chicken Gun مهكرة اخر اصدار, تحميل لعبة Chicken Gun, تهكير لعبة Chicken Gun, تحميل لعبة Chicken Gun للاندرويد, كيفية تهكير لعبة Chicken Gun, حل مشكلة لعبة Chicken Gun, هكر لعبة Chicken Gun, تحميل لعبة Chicken Gun مهكرة للايفون, تهكير لعبة Chicken Gun للايفون, تهكير لعبة Chicken Gun للاندرويد, تحميل لعبة Chicken Gun للايفون, تحميل لعبة Chicken Gun للاندرويد مهكرة, كيفية تهكير لعبة Chicken Gun للاندرويد, كيف تهكر لعبة Chicken Gun للايفون, كيف تهكر لعبة Chicken Gun للاندرويد, طريقة تهكير لعبة Chicken Gun

تحميل لعبة Chickens Gun مهكرة للاندرويد هي لعبة بقاء ندخل فيها إلى عالم ثلاثي الأبعاد لمحاولة قتل جميع أعدائنا في المعركة. لكن خصوصية هذا العنوان تكمن في أن أبطال الرواية هم دجاج مسلح إلى القمة.

بعد اختيار أحد الخوادم المتاحة ، سنغوص مباشرة في الإجراء. في متناول اليد ، سيتعين علينا التقدم خلال كل مرحلة بحثًا عن الدجاج الذي يمثل جزءًا من جانب العدو. نظام التحكم بسيط للغاية وعلينا فقط الضغط على عصا التحكم للتحرك وعلى أزرار الحركة لإطلاق العنان للهجمات أو إطلاق النار أو إلقاء قنبلة يدوية.

أحد الجوانب الممتعة في لعبة Chickens Gun هو أن هذه الدجاجات قادرة أيضًا على التسلق على متن المركبات التي تصادفها على طول الطريق. عند قيادة إحدى هذه السيارات ، سوف نتقدم بشكل أسرع وسنصل إلى الأعداء بشكل أسرع. في نهاية اليوم سيكون علينا مفاجأة كل المنافسين إذا كنا لا نريدهم أن يطلقوا النار علينا أولاً. في الواقع ، لدينا شريط حالة يقع في الجزء العلوي من شخصيتنا والذي سيشير إلى مقدار الصحة المتبقية لدينا.

بالمختصر هي لعبة ممتعة تكون فيها كل لعبة مليئة بالحركة. إن خصوصية الشخصيات التي سننفذ معها الألعاب ستجعلنا نضحك بينما نحاول انتزاع كل هذه الحيوانات المسلحة.

www.vevogamez.com
للمشاهدة المميزات بالفيديوا
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه ChaloApps
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 2.1.03
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 120 ميغابايت
سعر اللعبة على Google Play 0.00$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
مميزات الـهـاكـ :
– شراء وتسوق مجاني
– فتح كل شيء
– الدم غير محدود
– قتل من الضربة الاولى
– حريق سريع
– دقة قصوى
– أنتي كيك
– لا اعلانات
رابط التحميل :

حقوق النشر خاصة بموقع فيفو جيمز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى