العاباندرويد

تحميل لعبة Cafeland – World Kitchen v2.1.64 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Cafeland – World Kitchen v2.1.64 مهكرة اخر اصدار

قم بفتح، تدبير وتوسيع مقهاك الخاص!
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Cafeland – World Kitchen مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Cafeland مهكرة في هذه اللعبة ، يمكنك إنشاء المقهى الافتراضي الخاص بك والترويج له لأشخاص من مدينتك الافتراضية. استئجار طهاة ، ترقية وشراء المواقد والأفران ، يمكنك أيضًا إنشاء التصميم الشخصي الخاص بك للقاعة والمطبخ بالكامل والحديقة. تحضير الأطباق من مختلف البلدان ، والوجبات السريعة والوجبات الخفيفة والحلويات ، اللعبة لديها كل ما تحتاجه لإنشاء مقهى مثالي.

قم بافتتاح مقهاك وإدارته مع لعبة Cafeland – World Kitchen. في هذه اللعبة، ستتمكن من الطبخ، تنقية المطبخ، وتوسيع مطعمك الصغير!

Cafeland – World Kitchen تعتمد أسلوب لعب يتضمن النقر واختيار ما ترغب فيه: قم بالنقر على كل العناصر المتسخة لتقوم بتنقيتها، قم بالنقر على المطبخ لتظهر لك قائمة الطعام، وقم بالنقر مجددا لتختار ما ترغب في طهوه. إلا أن هذا ليس كل شيء، ذلك أنك ستتمكن كذلك من فتح محتويات جديدة وتعمل على تحسين محتويات مطعمك والحصول على وصفات جديدة.

يتم التفاعل مع هذه اللعبة بطريقة تشبه تماما تلك الطريقة التي عرفتها مع ألعاب أخرى شأن Line’s I Love Coffee أو Mini Lidl، أو Facebook’s Cafe land. فكما هو الأمر مع تلك الألعاب، فإنه سيتم تقييم العديد من المظاهر الخاصة بمقهاك، وسيكون بإمكانك تحسين تلك المظاهر والخصائص من أجل تحسين مستواك… وإرضاء زبنائك! قم بفتح مقهاك، تدبيرها بتأني، وجعلها تزدهر في لعبة Cafeland – World Kitchen.

unnamed
2
1
مميزات الـهـاكـ : نقود وأموال لا تنتهي – نقد غير محدود

Download APK File

 

حقوق النشر خاصة بموقع فيفو جيمز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى