العاب كومبيوتر

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير مجانا

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير مجانا

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا وبحجم صغير، قم الان علي تحميل لعبة سباق السيارات الجديدة Blur بطريقة سهله وسريعة وبدون مشاكل واستمتع بواحدة من افضل العاب سباق السيارات علي الاطلاق التي تم اصدارها عام 2010 واستطاعت تحقيق نجاح كبير جداً ونافست العاب كثيرة مميزة في عالم سباق السيارات.

تعتبر العاب السباق من اكثر الالعاب المميزة والمحببه الي الجماهير كثيراً وذلك لان اللاعبين خصوصاً في هذه الالعاب بمكانهم الدخول في العديد من السباقات المميزة المليئة بالاثارة والمغامرات التي نادراً مانشاهدها علي ارض الواقع ولاكنها موجودة وخصوصاً في البلاد الاجنبية التي تتميز بأنتشار السيارات غالية الثمن مثل بلاد اليابان وخصوصاً طوكيو والتي فيها تم تصوير الفيلم الرائع Fast and Furious والذي فيه يتنافس الابطال علي الفوز في السباقات.

قم الان علي تحميل لعبة بلور علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من افضل العاب السيارات وسباقات السرعة والمنافسة الرهيبة جداً مع اللاعبين المنافسين لتبدأ معركة خرافية اثناء السباق فتقوم بأستخدام الاسلحة والحماية التي تجدها امامك في اللعبة حتي تهزم المنافس وتبطئ حركتة كما كانت تستخدم هذا الاسلوب سابقا في لعبة كراش الغنية عن التعريف والتي كانت لعبة رائعة بكل ماتحمله الكلمه من معني وبدأت العاب سباق السيارات في التطور بعدها واستخدمت هذا الاسلوب في التنافس بين اللاعبين وفي السباقات والتي ستستمتع مع تحميل لعبة Blur للكمبيوتر كثيراً عند لعبك لها ولن تمل منها ابداً لانها لعبة واسعه جداً ومليئة بالمفاجئات التي ستحبها كثيراً وتفضلها علي كثير من الالعاب الاخري.

تحميل لعبة Blur

تحميل لعبة Blur

لعبة بلور هي لعبة سباق سيارات تم نشرها اول مرة عام 2010 علي اجهزة البلايستيشن 3 والاكس بوكس وجميع انظمة الويندوز للكمبيوتر واستطاعت تحقيق نجاح كبير في الفترة التي تم نشرها بها حيث انها تميزت بالعديد من الاضافات والامكانيات التي لم تتوافر في العاب كثيرة منافسة مما جعلها واحدة من اهم العاب سباق السيارات علي الاطلاق.
وتعني كلمة Blur بالعربية الضباب الكثيرة وكان ذلك اسم موفق من الشركة المطورة للعبة حيث تم تطوير اللعبة من قبل شركة بليزارد إنترتينمنت الشركة الكبيرة المشهورة بتطويرها لاقوي الالعاب علي مر السنين فهي شركة امريكية تم تأسيسها في عام 1991 علي يد طلاب من جامعة كاليفورنيا وبدأت الشركة في البداية علي تطوير العاب السوبر هيرو مثل العاب سوبر مان القديمة وفرقة العدالة و تحميل لعبة Blur للكمبيوتر وبعدها تم تطوير الشركة ومع مرور السنين اصبحت واحدة من اكبر شركات تطوير الالعاب وكان اشهر الالعاب المعروفة حتي الان من تطويرها هي العاب Warcraft والعاب Starcraft مجموعة العاب اخري كثيرة جميعها حققت نجاح كبير جداً.

لعبة السيارات الرائعة

تعتبر تحميل لعبة Blur هي واحدة من ابسط واروع الالعاب الحديثة التي لاقت نجاح كبير جداً علي جميع انظمة تشغيل الالعاب المختلفة مثل اجهزة البلايستيشن والاكس بوكس وانظمة الويندوز الخاصة بالحاسوب وانظمة تشغيل اخري معروفة ولديها مستخدمين من جميع بلاد العالم وتخصصت هذه اللعبة في الاساس لتكون واحدة من افضل العاب البلايستيشن والعاب السرعة التي تضم مجموعة من اروع واقوي السيارات السريعة جداً والتي ايضاً تضم مجموعة بطولات والعاب سباقات مختلفة تجعلك تدخل في تحديات كثيراً وتصميم تحميل لعبة بلور في الاساس يكون اشبه باللعبة القديمة المميزة كراش سيارات حيث تبدأ بتجميع الاسلحه التي تطلقها علي الاعداء لتعطيلهم قليلاً حتي تستطيع التقدم عليهم والفوز في السباق ويفعل المنافسين كذلك لتكون منافسة قوية للغاية.
كما ان ساهمت شركة أكتيفجن في نشر تحميل لعبة بلور وهي ايضاً تعد واحدة من اكبر الشركات الناشرة والمطورة للالعاب في العالم ولاكنها تخصصت اكثر في الالعاب الحربية وقامت بأنتاج سلسلة العاب Call Of Duty السلسلة الاكثر شهره وانتشار في العالم حتي الان وايضاً قامت بنشر لعبة كراش ماشي والعاب جيمس بوند ومجموعة من الالعاب المتنوعة التي حققت جميعها نجاح ضخم جداً.

مميزات تحميل لعبة بلور

تعد لعبة بلور اقوي منافس لجميع العاب نيد فور سبيد المشهورة بجميع اجزائها حيث تحتوي لعبة بلور علي اضافات كثيرة جعلت منها لعبة مميزة حقاً واصبحت تمتلك جمهور كبير يبحث عنها ويريد تحميلها ولعبها حيث من اهم الاضافات الموجودة في تحميل لعبة Blur للكمبيوتر هي..
  1. الجرافيك داخل لعبة بلور يعد من اكثر الجرافيكس متعة واثارة مما يضيف الي اللعبة الكثير ويجعلها من الالعاب المميزة عند التجربة والاداء.
  2. يمكنك اختيار لغة اللعبة والصوتيات قبل بداية اللعبة فيمكنك اختيار اللغة الانجليزية لتستمتع بأداء صوتي رائع ومميز يحفز اللاعبين الثناء السباق.
  3. المؤثرات البصرية والصوتية داخل اللعبة من الاكثر الاشياء متعة وجمال حيث كما تري في الصور اختلاف الالوان والاشكال وتأثيرها علي السيارات وحلقات السباق وكل شئ.
  4. يمكنك اختيار اللعب الفردي او مع صديق بحيث يمكنك اللعب بفردك او مع صديقك لتكون المنافسة اقوي كما يمكنك اختيار ادوات التحكم فيمكنك اضافة اذرع التحكم او اللعب بالكيبورد.
  5. يعتبر التحكم في اللعبة خفيف وسلس مما يجعلك متحكم في زمام السباق ولن تكون هناك مشاكل اثناء اللعب.
  6. يمكنك اختيار مسار اللعب او البطولة قبل اللعب فهناك العديد من الخيارات التي يمكنك الاختيار منها.
  7. مع التقدم في المستويات والفوز بالسباقات تجمع النقاط وتنتقل الي المستوي الذي يليه حيث تفتح معك سيارات افضل واسرع وتفتح مسارات للعب جديدة مع منافسين اقوي.
  8. يمكنك تحميل لعبة Blur بسهولة فهي متوفرة برابط مباشر سريع للتحميل من ميديا فاير وبحجم صغير جداً مقارنتاً بباقي الالعاب المنافسة فهي تعد من اصغر العاب سباق السيارات في الحجم.

صور من داخل لعبة Blur

Blur

 

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر

 

تحميل لعبة Blur

 

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 3.89 GB
الترخيص : مجاني
تحميل اللعبة للكمبيوتر مجانا

حقوق النشر خاصة بموقع تحميل العاب مجانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى