العاب كومبيوتر

تحميل لعبة Beetle Bug 2 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير

تحميل لعبة Beetle Bug 2 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير

تحميل لعبة Beetle Bug 2 حارس النحل أحد ألعاب الفيديو جيم المميزة التي يمكن الاستمتاع بها على جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية فهي من الألعاب الشهيرة التي حققت معدل تحميل رائع وحصلت على الآلاف من التقييمات الايجابية.
فهي من الألعاب التي تمكنت من كسب ثقة الكبار والصغار وذلك بفضل مغامراتها البسيطة المناسبة للجميع وجو المرح والبهجة الذي تنشره بين اللاعبين خاصة أنها من الألعاب التي تمكنت من استخدام الألوان بشكل فريد ومبدع.
بالإضافة إلى أن الموسيقى الرائعة للعبة ووجود عدد كبير من الأشخاص المساعدين يجعل للعبة نكهة مميزة ويجعلها اللعبة المفضلة لعشاق العاب الفيديو في ظل وجود العديد من التحديات التي تمتلئ بالإثارة.
Beetle Bug 2

تحميل لعبة Beetle Bug 2 حارس النحل

تحميل لعبة Beetle Bug 2 حارس النحل التي تدور أحداثها في العالم السفلي التي يوجد فيها عوالم كاملة من الحيوانات والحشرات الصغيرة ومن هذه الحشرات توجد الخنفساء.
حيث أن المهمة الأساسية للاعب هي تقديم المساعدة لحارس النحل في محاولة لتنفيذ عدد من المهام المختلفة المطلوب تنفيذها بأقصى سرعة ممكنة وذلك حتى يمكن تحقيق الهدف من المرحلة وجمع أكبر كمية ممكنة من الطعام.
فكلما تمكن اللاعب من جمع الطعام كلما زادت الطاقة التي تساعد اللاعب في زيادة الرصيد وبناء الطريق الذي يمكن من خلاله الوصول إلى المجوهرات التي تجعل اللاعب ينتقل إلى مرحلة أعلى في هذه اللعبة تزداد فيها درجة الصعوبة.

مميزات لعبة Beetle Bug 2 حارس النحل

  1. تحميل لعبة Beetle Bug 2 حارس النحل التي تتميز بأسلوب اللعب السهل البسيط المناسب للفئات العمرية المختلفة.
  2. تتميز اللعبة بالسرعة الشديدة التي تحتاج من اللاعب إلى مجاراتها حتى يتمكن من النجاح في انجاز الوظائف المطلوبة منه.
  3. كما تحتوي اللعبة بأنها تحتوي على عشرات المراحل والمستويات التي تبدأ بالمستوى السهل ثم المتوسط ثم المستويات الصعبة التي تحتاج الى احترافية.
  4. على الرغم من امكانيات اللعبة الكبيرة إلا أنها  تعد من الالعاب الخفيفة الصغير في الحجم.
  5. كما أنها من الألعاب التي يمكن تنزيلها من خلال رابط التحميل الموجود في الأسفل بدون دفع أي مصاريف.
لعبة Beetle Bug 2

تحميل لعبة Beetle Bug 2 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 16 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : GameTop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى