العاباندرويد

تحميل لعبة Battle of Warships v1.72.12 مهكرة اخر اصدار

أمسي قبطان سفينتك الحربية
VEVo Gamez
تحميل لعبة Battle of Warships مهكرة للاندرويد هي لعبة من المعارك البحرية للأجهزة على نظام Android. تعتمد اللعبة على المعارك البحرية مع سفن العدو. تقدم للمستخدم مجموعة واسعة من المهام. في البداية ، يتوفر اللاعب بالفعل طراد جيد مع Arsenal لائق على متن الطائرة. الطوربيدات ، البنادق البحرية ، أجهزة البحث بالرادار ، وأكثر من ذلك بكثير موجودة على تسليح السفينة.
وغني عن القول أنه في عملية تمرير الحاجة للترقية مثل السفينة وترسانة لها. يتم إعطاء النصر في المعركة بعض مقدار عملة اللعبة. مع بذل العناية الواجبة ، يمكنك توفير مبلغ كبير يجب إنفاقه على تحديث الطراد. يمكنك أيضًا استخدام أموال حقيقية ، بسرعة لشراء التحسينات اللازمة. اللعبة تحتوي على رسومات ممتازة.

 

لقد حاول المطورون بالفعل تفصيل كل عنصر من عناصر السفن وعمل رسوم متحركة رائعة. كما يدعم جو المعارك البحرية الموسيقى الرائعة والمؤثرات الصوتية. Battle of Warships – هذه لعبة لا يجب أن تتم ، لا يوجد لاعب يحترم نفسه. وسوف يروق لجميع عشاق المعارك العسكرية.

 

تنزيل Battle of Warships مهكرة للاندرويد اخر اصدار

 

Battle Of Warships هي محاكاة لمعركة بحرية. تتكون أولا من معركات بحرية بسيطة و مسلية, مثل ‘Assasins Creed: Blackflag’ و’Assasins Creed: Blackflag’ولو, في هذه الفرصة مزيد من الناصر الستراتيجية مضافة ومزيد من التعقيد لما هو من لعبة لامعة.

 

اللعب في Battle of Warships بسيط. في كل معركة, سوف تتحد مع ستة حلفاء مختلفين من خلال الأسلوب الكلاسيكي للعب. أيضا يوجد نمط ‘Deathmatch’ يعتمد على فريق الذي لن يعاد فيه بعثك للعب بعد الموت. تحرك بحرية مع كل سيناريو باستعمال الأسهم الرباعية, وبالاعتماد على نوع الزورق الذي تتحكم به, يمكنك التغيير بين 3 هجومات مختلفة باستعمال الأزرار التي توجد بأعلى الشاشة على اليمين.
من الأسلحة المتوفرة لك, ستجد القذائف الهوائية الكلاسيكية مناسبة لالحاق ضرر سريع و دائم. مع قذائف نسف السفن البطيئة والتي تقل دقة لكن تحطم تحطيم مدمر لأسطول منافسيك مع كل ضربة. يوجد أيضا هجومات جوية التي تضم طائرات صغيرة تفضي ضرر خفيف لكن متواصل على أعدائك الى تحطم سفنهم. عندما تنتهي المعركة, ومع أدائك العام, سوف تحضى بعدد أعلى أو أقل من العملات المعدنية كتعويضات لفوزك. كما ستأخذ مواد مفيدة لفتح سفن جديدة أو لتطوير سفينتك الحالية.
التقنيات الصوطية والبصرية بهذه اللعبة رائعة وستجعلك تعيش مخاوف كونك قائد سفينة بحرية في خضام المعارك في البحار العالية. بالرغم من ذلك قد تفوت بعض الأنماط الاضافية,مباراة الموت الجماعية كافية لاسرارك وترفيهك كي تعدل النقص في الاختيارات في اللعب.

صور من اللعبة :

unnamedunnamed%2B%25282%2529unnamed%2B%25281%2529unnamed%2B%25283%2529
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه MobileGDC
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 1.72.12
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 125 ميغابايت
google play
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
– دولارات لانهائية
– ذهبيات لانهائية
– بلاتينوم لانهائي
– طوربيدات لانهائية
– معترضات لانهائية
– حاملات الطائرات اللانهائية
– حاملات الطائرات دم غير محدود
– لا توجد أسلحة إعادة تحميل
– سرعة طوربيدات النار السريع
– لا يوجد مستوى السفن المطلوبة
– لا اعلانات
– ضد الحظر

Download APK File

حقوق النشر خاصة بموقع فيفو جيمز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى