العاب كومبيوتر

تحميل لعبة Basketball World للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Basketball Would كرة السلة لعبه الفيديو جيم التي تم إنتاجها لجميع والشاقة لعبة كرة السلة أحد امتع الرياضات وأكثرها شعبية في العالم والتي يوجد لها الملايين من المتابعين في معظم دول العالم.
حيث أن اللاعب خلال احداث هذه اللعبة سوف يقوم بقيادة أحد الفرق الكبير في العالم في رياضة كرة السلة وسوف يدخل في مجموعة مختلفة من المنافسات القوية مع العديد من محبين هذه الرياضة في العالم في محاولة للتغلب عليهم.
فلعبة كرة السلة توفر أشكال مختلفة من المنافسات سواء المنافسات الفردية التي يمكن للاعب خلالها المنافسة في مباراة أمام صديق أخر أو أمام جهاز الكمبيوتر كما يمكن للاعب المنافسة في بطولات عالمية مع لاعبين حقيقيين.
تحميل لعبة Basketball Would

نبذة عن تحميل لعبة Basketball Would

تحميل لعبة كرة السلة الجميلة Basketball Would كرة السلة التي سوف توفر للاعب العديد من الأدوات التي يمكن من خلالها أن يختار اللاعب الفريق المفضل وأن يقوم بوضع التشكيل الذي يعتقد أنه سوف يساعده في تحقيق الفوز على المنافسين.
كما يمكن للاعب أن يقوم بتغيير التكتيك والاستراتيجية أثناء سير المباراة على حسب الأحداث وأن يقوم بتغيير اللاعبين وأن يستفيد من العديد من الخطط الدفاعية والخطط الهجومية والجمل التكتيكية التي يمكن للاعب أن يقوم بتنفيذها في المباراة.
كما يمكن للاعب أن يستخدم مهارات اللاعبين في المراغة والتحرك بالكرة بشكل جيد حتى يتمكن من تخطي اللاعبين المنافسين وحتى يتمكن من الوصول إلى منطقة الباسكت ويقوم بإلقاء الكرة في السلة حتى يستطيع الحصول على أعلى كمية من النقاط.

مميزات تحميل لعبة Basketball Would كرة السلة

  1. تحميل لعبة Basketball Would كرة السلة اللعبة التي تتميز بالواقعية الشديدة والاقتراب بشكل حقيقي من مباريات كرة السلة.
  2. تحتوي اللعبة على عدد كبير من الفرق العالمية في كرة السلة مثل فريق لوس انجلوس الامريكي.
  3. كما يتوافر في اللعبة بطولات كرة السلة الخاصة بالمنتخبات مثل بطولة كأس العالم لكرة السلة وبطولة كأس أوروبا لكرة السلة.
  4. كلما تمكن اللاعب من الفوز في المباريات كلما تمكن من جمع النقاط التي تساعده في شراء لاعبين يطورون فريقه.

صور من لعبة كرة السلة

Basketball Would

لعبة Basketball Would

تحميل لعبة Basketball World للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 15 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : GameTop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى