العاباندرويد

تحميل لعبة 0.Rival Stars: Horse Racing v1.17 مهكرة اخر اصدار

www.gamezapk.com
تحميل لعبة 0.Rival Stars: Horse Racing v1.17 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Rival Stars مهكرة هي محاكي رياضي مع عناصر من مدير الوقت وفقًا للمخطط الذي تحصل عليه من إرث مستقر مع خيول السباق. لسوء الحظ ، لم تكن شئون الشركة مؤخرًا في أحسن الأحوال ، وتم وضع مسؤولية جادة على عاتقك ، لإعادة المجد السابق إلى حالة مستقرة. في هذه الحالة ، أولي مبدعو اللعبة اهتمامًا كبيرًا بالواقعية والتافهات المختلفة ، وكذلك بالتفصيل اقتربوا من إنشاء نموذج للعبة. بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى الرسومات الرائعة والمناظر الطبيعية عملت.

Rival Stars هي لعبة سباقات للخيول يجب عليك فيها أن تأخذ مقاليد مستقر وراثي لرعاية وتدريب كل حيوان. من خلال هذا العنوان ، سنعمل على غمر أنفسنا في هذا العالم للتنافس مع كل فرس في العديد من المسارات حول العالم.

من القائمة الرئيسية في Rival Stars Horse Racing ، يمكننا الوصول إلى كل من الإسطبلات وحقول التدريب. في هذه المناطق ، يمكننا ضبط كل حصان بحيث يصبح سريعًا في كل سباق لاحقًا. إذا حققنا كل هدف من الأهداف ، فسنرى قريبًا كيف تتطور الصفات.

في Rival Stars ، يجب أن يكون لدينا أفضل لاعب جيد للاستفادة من كل صفات كل حيوان. خلال كل سباق ، سيكون لدينا ضوابط بسيطة للسيطرة على الفحل. أساسا سيكون لدينا زر لتسريع وآخر لإبطاء. بالإضافة إلى ذلك ، سنرى في الجزء العلوي من الواجهة شريطًا يوضح جزء المسار الذي أكملناه.

مع Rival Stars ، سيكون لدينا العديد من العناصر للاستمتاع بسباقات الخيل المثيرة. زيادة قوة وسرعة وأداء كل حيوان وتسود في كل سباق لقيادة التصنيف.

صور من اللعبة :

unnamed%2B%25281%2529
unnamed%2B%25282%2529
unnamed%2B%25283%2529
unnamed%2B%25284%2529
unnamed%2B%25285%2529
معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه PIKPOK
نوع التطبيق : إثارة,أكشن
الإصدار الحالي 1.17.0
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 700 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزت الـهـاك :

– أموال مضاعفة من السهل الفوز
– السير البطيء / المعارضين الضعفاء
– إضعاف قدرة خصمك في اللعبة

روابــــط التحميـــــل :

 

New%2B2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى