العاباندرويد

تحميل لعبة مودرن كومبات 5 Modern Combat برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة مودرن كومبات 5 Modern Combat برابط مباشر مجانا%25D8%25AA%25D9%2586%25D8%25B2%25D9%258A%25D9%2584%2B%25D9%2585%25D9%2588%25D8%25AF%25D8%25B1%25D9%2586%2B%25D9%2583%25D9%2588%25D9%2585%25D8%25A8%25D8%25A7%25D8%25AA%2B%25281%2529

نظام التشغيلAndroid, IOS, Windows
الفئةالعاب
الترخيصمجاني
يتطلب إصدارWindows, IOS, Android
المؤلفGameloft SE
اللغةمتعددة اللغات
التراخيصاخر تحديث
الحجمبحسب نوع النظام
التاريخ23 – فبراير – 2021
التنزيلات200,000,000

تحميل لعبة مودرن كومبات 5 Modern Combat برابط مباشر للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

ظهرت في الفترات الأخيرة المزيد من ألعاب الفيديو التي كان لها تأثير في نفوس الشباب وهي أكثر الألعاب التي يفضلها الشباب بما فيهم العرب، ومن بين كل هذه الألعاب ظهرت لعبة مودرن كومبات الشهيرة، وقد تم إصدارها في عام 2014, وفي مقالتنا هذه سوف نتعرف على بعض التفاصيل التي تدور حولها اللعبة وكيف يمكن تحميلها على أجهزة الكمبيوتر وكذلك الموبايل، لطالما زاد البحث عن طريقة التحميل في الفترات الأخيرة، اللعبة سهلة وبسيطة ومميزاتها كثيرة ومتعددة ولكن جدير بالذكر أن نقول أن اللعبة ليست متوفرة على متاجر الهواتف بكل سهولة. 

لعبة مودرن كومبات الاصلية

تحميل لعبة مودرن كومبات للكمبيوتر
تعد لعبة مودرن كومبات من أشهر ألعاب الفيديو التي تم إصدارها في الرابع والعشرين من شهر يوليو لعام 2014، وبعد جيم لوفت هو المطور والعاشر للعبة، كما يعد موزع اللعبة هو ستيم، ومايكروسوفت ستور. 

تصنف اللعبة من ضمن ألعاب الأكشن والمغامرات والحروب بينما يعد نمط اللعبة فردي، أو متعدد اللاعبين حيث إمكانية لعب اللعبة مع أصدقائك. ويعد الجزء الخامس من سلسلة مودرن كومبات هو امتداد لسلسلة ألعاب مودرن كومبات 4، حيث يعد مورتال كومبات 5 هو أخر اصداراتها حتى الآن. 

لعبة مودرن كومبات 5 موجودة على أنظمة متعددة حيث تعمل على كافة الهواتف الذكية وكذلك التلفزيونات، مما يجعل اللعبة تعمل في الكافيهات والأماكن العامة. 

 إن لعبة ظلام الحرب الحديثة هي من أفضل ألعاب التصويب من المنظور الاول، حيث عليك القيام بالمهام الصعب، حيث تتخذ دور جندي مدرب وعليك القيام بالعديد من المهام المختلفة في ارض العدو.

مميزات لعبة مودرن كومبات 5 للكمبيوتر والموبايل

تمتلك اللعبة مجموعة من المميزات جعلتها تنفرد بها عن غيرها من الألعاب الأخرى التي تعمل بنفس نمطها، ومن هذه المميزات الآتي: 

تحميل لعبة Modern combat للكمبيوتر
  • اللعبة مجانية ولا تمتلك أي شروط لتحميلها. 
  • تعمل على كافة أجهزة التابلت وكل أنظمة تشغيل هواتف الاندرويد وغيرها.  
  • تعد اللعبة من نوعية ألعاب الأكشن والإثارة. 
  • أوضاع اللعبة متعددة ومتنوعة حيث يمكن أن تلعب اللعبة بشكل فردي أو بشكل جماعي، إن كان فرديا فلا يتطلب انترنت، أما جماعيا فيتطلب أن تكون انترنت اون لاين. 
  • تمتلك لعبة Modern Combat مجموعة كبيرة من الترسانة الضخمة المأهولة بالأسلحة والرشاشات المتعددة.  
  • الجرافيك الذي صممت منه اللعبة عالي ورائع جدًا، وجودته عالية، حيث قد صمم برسوم واقعية مجسمة مجسدة. 
  • هناك في اللعبة مجموعة من المهام التي عليك القيام بها من أجل ربح المال والحصول على العديد من الجوائز. 
تحميل لعبة Modern combat 5 برابط مباشر
  • اللعبة تتيح لك إمكانية تكوين غرفة أو فرقة خاصة بك وتضم إليها أصدقائك أو أفراد عائلتك من أجل اللعب سويًا والأستمتاع بالوقت. 
  • الأصوات داخل اللعبة مناسبة تمامًَا مع حركات القتال وتحرك الأشخاص داخل اللعبة. 
  • اللعبة لا تستهلك رصيدًا كبيرًا من شحن هاتفك، فهي مساحتها مناسبة، أما عن حجم اللعبة فهو يتغير بحجم الجهاز الذي يتم تشغيل اللعبة عليه. 

عيوب لعبة مودرن كومبات اخر تحديث

هناك عدة عيوب التي دوما ما تظهر في مثل هذا النوع من الألعاب وذلك لأن مشاكلها مع الآباء والأمهات والمجتمع كذلك عامة.

لعبة مودرن كومبات للكمبيوتر وللموبايل قد تشكل العنف لدى بعض الأطفال وهذا ما يتسبب في إشعال خلافات ما بين الإخوة وبعضهم وقد يتأذى من بينهم أحد، ولعل مشكلة أخرى تظهر في هذا السياق وهو إهمال الاطفال لموادهم الدراسية والعلمية ويأملون في قضاء أكثر الأوقات مع اللعبة، وهنا يجد المسؤولين عنهم صعوبة كبيرة في التخلص من اللعبة وأثارها على نفس الطفل. 

قد يكون في اللعبة بعض العيوب التي قد تكون عبارة عن عيوب فردية لا يلاحظها سوى اللاعب ذاته، بالإضافة إلى وجود بعض المشكلات في اللعبة ولكن الشركة المنتجة تعمل بكل جهد على تفادي هذه المشاكل وإيجاد الحلول لها حتى يتمكن اللاعبين من قضاء أجمل الأوقات برفقة اللعبة. 

أعدادات لعبة مودرن كومبات 2021 المجانية

عند البدء بفتح اللعبة أول مرة سوف تظهر أمامك عدة تعليمات وإرشادات توضح لك كيفية استخدام وإتقان اللعبة من حيث معرفتك بكيفية إطلاق النار والقنابل، وكيف تتحرك داخل اللعبة، ومعرفة كيفية زيادة حركة الجندي وسرعته، وكيفية تغيير وضع سيرك سواء كان عاديا أو بطيئا، وتتعرف كذلك على كيفية تطوير أسلحتهم أو شراء أسلحة أخرى. 

تحميل لعبة Modern combat 5 للاندرويد

أما عن إعدادات لعبة مودرن كومبات 2021 الخاصة فإنك يمكنك التحكم في الجرافيك الخاص بها وزيادته أو التخلص منه، كذلك يمكن التحكم في اللغة، وتعد اللغة العربية هي أكثر اللغات أستخداما حول العالم للعبة، كذلك يمكن التحكم في الصوت والموسيقى من خلال تشغيلها أو إغلاقها، والتحكم في مؤثرات الصوت مثل إطلاق النار وحركة الجنود وهكذا.  

تدور أحداث كثيرة مشوقة في لعبة مودرن كومبات، ولا يقتصر على نمط واحد، حيث هناك مراحل تطلب اللعبة منك فيها تحرير الرهائن من يد الأشرار، وعليك محاربة هؤلاء الأشرار حتى تتمكن من ذلك، وهذا يتطلب منك قدرة كبيرة ع التركيز وتوخي الحذر أثناء اللعب، وهذا عادة ما يحدث عند في أي مهمة مثل هذه، هناك مهام أخرى مثل خوضتك في مغامرات في أواسط البحار، حيث سوف تقود السفينة الخاصة المجهزة بأسلحة حربية وذخائر، عليك مطاردة الأعداء في كل مرحلة وتدمير سفنهم قبل أن يدمروك. 

هناك مراحل لن يتوقف الأمر عليك فيها أستخدام أسلحة نارية فقط، بل ستمسك بالسكين هذا السلاح يمنحك ما هو كبيرة وإثارة، كذلك سوف تقود الدبابات والطائرات الحربية. 

تحميل لعبة مودرن كومبات 5 اخر اصدار

أما عن إعدادات التحكم في لعبة Modern Combat 5 فهي بسيطة جدًا على عكس أعدادات الألعاب الاخرى التي تمتلك سمة التعقيد في عملية التحكم، حيث يمكنك التحكم من خلال الآتي: 

  • امر إطلاق النار: هذا الأمر نجده موجود في أسفل يمين الشاشة، هذا الأمر متميز لأن حجمه كبير عن بقية الأوامر الهجومية التالية.

تتميز عملية التحكم في اللعب ببساطة كبيرة عكس العاب اخرى تتصف بالتعقيد في التحكم ويمكنك أختيار طريقة تحكم من بين ثلاث طرق مختلفة وسنقوم بشرح الطريقة الأساسية للتحكم فقط واليكم طريقة التحكم كالاتي :-

  • أمر اطلاق النيران: يوجد هذا الامر في اسفل يمين الشاشة ويتميز بحجم كبير عن باقي الاوامر الهجومية وهذا الامر الخاص بإطلاق الطلقات والنيران.
  • القنابل اليدوية: أمر هجومي أخر وهو الخاص بإطلاق القنابل على الأعداء قم بالضغط المستمر على هذا الأمر بأستمرار لزيادة مسافة أطلاق القنبلة وتحكم في أتجاه القنبلة من خلال دائرة الأتجاهات ويتواجد امر أطلاق القنابل بجانب أمر اطلاق النيران.
  • أمر التصويب: فائدة أمر التصويب هو تقريب رؤية الاعداء بشكل كبير لتسهيل عملية أطلاق النيران وتنفيذها بشكل أدق وتختلف مدى تقريب الأسلحة حسب نوع السلاح حيث يتميز سلاح القناصة بأكبر مدى من التقريب ، يوجد هذا الأمر بجوار كلا من أمر اطلاق النيران وامر القنابل.
  • تغيير السلاح: لتغيير نوع السلاح الحالي من بين الاسلحة التي تمتلكها يوجد أمر لتغيير السلاح أعلى يمين الشاشة قم بتحريك أصبعك يمينا أو يسارًا على هذا الامر لتغيير السلاح.
  • طريقة السير: يوجد طريقتين مختلفتين لحركة السير الخاصة بك ويمكنك السير العادي بشكل طبيعي او السير بحذر وبتخفي وبحركة بطيئة وللتغير بين الطريقتين قم بالضغط على أمر تغيير الحركة الموجود اسفل يسار الشاشة.
  • الأتجاهات والحركة: لأختيار أتجاه الحركة او الهدف المراد اصابته قم بتحريك اصبعك في منتصف الشاشة لضبط ذلك وتوجد دائرة خاصة بالحركة سواء يمينًا ويسارًا أو للأمام والخلف قم بوضع اصبعك على تلك الدائرة ومرر أصبعك نحو الأتجاه الذي تريد التحرك اليه وتوجد دائرة الحركة أسفل يسار الشاشة.

كيفية تحميل لعبة مودرن كومبات على الكمبيوتر والموبايل

كما ذكرنا سابقًا أن اللعبة متوفرة على عدة أنظمة، حيث يمكن تحميل اللعبة بكل سهولة عن طريق الرابط التالي: 

بعد الأنتهاء من كل عمليات التحميل سوف يتم ظهور أيقونة اللعبة على واجهة هاتفك، حينها تتمكن من الدخول على اللعبة والبدء مباشرة في اللعب. 

بعض التساؤلات حول لعبة Modern Combat 5

هناك بعض التساؤلات التي لطالما دارت في أذهان محبي اللعبة ويرغبون بمعرفة الإجابة عليها، وفي السطور التالية نطرح بعض هذه التساؤلات.

تحميل لعبة مودرن كومبات 5 للايفون

هل حققت لعبة مودرن كومبات نجاح كبير؟! 

حققت لعبة مودرن كومبات للاندرويد والكمبيوتر نجاحًا كبيرًا وواسعًا خاصة في الوطن العربي، وقد شكلت اللعبة جمهورا لها كبيرًا من فئة الشباب والأطفال وهم أكثر فئة تأثيرًا على نجاح هذا النوع من الألعاب لان عادة الشباب ما يميلون إلى الألعاب القتالية ذات الإثارة والأكشن. 

ما الأضرار التي ألحقتها لعبة مودرن كومبات على الشباب والأطفال، وكيف أثرت عليهم؟! 

من الأضرار التي أرفقتها اللعبة لمستخدميها أنها أصبحت بالنسبة إليهم إدمان، حيث نجدهم يستمتعون في قضاء الوقت بها، ولكن اللعبة تشكل صعوبات كبيرة ومتاهات على الأمهات والآباء حيث يتسبب في إحداث العنف والقلق في المنزل، وقد يتطور الأمر لأن يؤذي الإخوة بعضهم، وقد يكون تعلق الأطفال باللعبة حد الإدمان يقلل من مستوى تحصيلهم الدراسي، لان تعلقهم بها سوف يجعلهم يرغبون دائما اللعب. 

هل تعمل اللعبة على أكثر من نظام؟

نعم تعمل اللعبة على عدة أنظمة متعددة وهي: الاندرويد، أي أو أس ، ويندوز فون ، ويندوز 8.1، بلاك بيري 10، ويندوز 10، تايزن، التلفزيونات الذكية.  

هذا من شأنه يجعل اللعبة ملائمة في أي مكان ويتاح لعبها في الأماكن العامة والكافيهات.  

تنزيل لعبة مودرن كومبات 5 مجانا

ما هي اصدرات لعبة مودرن كومبات؟! 

هناك سلسلة متكاملة أن إصدارها من لعبة مودرن كومبات وهي الآتي: 

  1. لعبة مودرن كومبات: العاصفة الرملية Modern Combat: Sandstorm.
  2. لعبة مودرن كومبات 2: اسود بيغاسوس Modern Combat: Black Pegasus.
  3. القتال الحديث 3: الامة الساقطة Modern Combat 3: Fallen Nation.
  4. لعبة مودرن كومبات 4: ساعة الصفر Modern Combat 4: Zero Hour.
  5. لعبة مودرن كوبات 5: ظلام الحرب Modern Combat 5: Blackout.

خلاصة موضوع لعبة مودرن كومبات التحديث الأخير مجانًا

هنا نكون وصلنا لنهاية مقالتنا التي تكلمنا فيها على لعبة الحروب والاكشن مودرن كومبات، حيث طرحنا العديد من التفاصيل التي قد تدور على اللعبة من حيث مميزاتها وعيوبها وإعدادها وكيفية لعبها، بالإضافة إلى بعض المعلومات عنها، وعن كيفية تحميلها على الكمبيوتر وعلى أجهزة الهواتف الذكية المحمولة، بالإضافة كذلك إلى بعض التساؤلات التي تدور حولها، وعند قراءتك لمقالتنا لا عليك سوى القيام بخطوات تحميلها من أجل الأستمتاع بأفضل الأوقات مع اللعبة بصحبة أصدقائك، ماذا تنتظر؟! 

روابط تحميل لعبة Modern Combat 2021 للكمبيوتر والموبايل وللاجهزة الضعيفة اخر اصدار

[ads1]

 

حقوق النشر خاصة بموقع برامج نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى