العاب كومبيوتر

تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة جاتا مصر علي الكمبيوتر بأفضل اصدار واستمتع بواحدة من افضل واقوي العاب الاكشن والقتال المحبوبة جداً من قبل الجماهير والحاصلة علي اعجاب كبير من العرب والمصريين اجمعين فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق كل الدعم لما تقدمة من محتوي متميز لم يسبق ان فعلة اي من المطورين علي الاطلاق.
بدأت سلسلة تحميل لعبة جاتا المصرية في الانتشار بداية من بعد احداث ثورة يناير 2011 المصرية لتحمل اللعبة العديد من المغامرات المثيرة والاحداث الرهيبه جداً في اجواء الثورة والتجمعات التي تضيف الي اللعبة المزيد من الاثارة والتشويق حيث جميعنا يعرف لعبة جاتا سان اندرس الشهيرة وان لعبة جاتا المصرية هي اللعبة المعدلة من جاتا سان اندرس والتي اذا لعبتها ستجد ان هناك فرق رهيب بين اللعبتين ولاكن في لعبة جاتا مصر اللعبة مختلفة تماماً حيث السيارات مختلفة واشبه بالسيارات المصرية والشوارع والطرقات مليئة بالاعلانات المصرية وايضاً الملابس المختلفة والعديد من الاضافات الاخري المميزة جداً.

تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر

تعد تحميل لعبة جاتا مصر واحدة من افضل العاب جاتا التي تم التعديل عليها واضافة العديد من المؤثرات والتعديلات الرائعة جداً لتصبح اللعبة بنكهة مصرية خالصة تماماً بعيداً عن المعتقدات الاجنبية حيث ان تحميل لعبة جاتا المصرية يرجع اصلها الي لعبة GTA San Andreas الشهيره جداً وبعد احداث الثورة المصرية عام 2011 قام احد المطورين الذي اضاف لمسته الخاصة علي اللعبة وجعلها تبدو مصرية تماماً واضاف العديد من الاضافات الجميلة والمثيرة مثل اضافة اللغة العربية في اغلب اللعبة والتعديل علي السيارات بالاضافة الي الملابس الموجوده باللعبة والعديد من الاضافات الاخري التي جعلت اللعبة تظهر بمظهر جميل للغاية احبه الجماهير كثيراً.
وتعد تحميل لعبة جاتا المصرية هي واحدة من ابسط واروع الالعاب التي يمكنك ان تلعبها علي جهازك الكمبيوتر وتستمتع بها كثيراً لانها لعبة بسيطة ومتميزة مليئة بالاحداث المثيرة التي يحبها اغلب الجماهير علي مستوي العالم وذلك لانها لعبة متنوعة تحتوي علي جميع انواع الالعاب بداخلها حيث اذا كنت من عشاق العاب المغامرات فستدخل بعد تحميل لعبة جاتا مصر في العديد من الاحداث والمغامرات المثيرة التي ستحبها كثيراً.
واذا كنت من عشاق العاب الحرب واطلاق النار فيمكنك استخدام الاسلحه وشراء المعدات التي تستخدمها ضد العصابات وافراد الشرطة لتدخل في مطاردات رهيبه مليئة بالاثارة والتشويق واذا كنت من عشاق العاب السيارات فستجد في اللعبة سيارات حديثة وفائقة الجمال تستطيع ركوبها والاستمتاع بها بالسرعة والجنون واذا كنت من عشاق العاب المهمات وانجاز الاشياء فستجد داخل اللعبة العديد من المهمات التي يمكنك الدخول فيها تدريجياً لتستمتع بها كثيراً والعديد من الاشياء التي ستتفاجئ بها اثناء اللعب وستحبها كثيراً.

تحميل لعبة جاتا مصر للكمبيوتر

تعد لعبة جاتا مصر GTA Egypt واحده من افضل العاب الاكشن والاثاره والتى تعتمد على السرعه والذكاء وواحده من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر وتنال اعجابك بشده من حيث المتعه والمغامره , تعرف لعبة جاتا المصريه GTA Egypt منذ سنين والان يستمرون الملايين فى تحميلها من الانترنت ولعبها لانها حقا اكثر من رائعه كما انها حاصله على العديد من الجوائز في اللعبة الاصلية وهي جاتا سان اندرس GTA San Andreas الشهيرة والمعروفة منذ سنين طويلة والتي حققت نجاحات عديدة منذ بداية نشرها وكانت من افضل الالعاب علي الاطلاق التي نشرتها شركة Rockstar حتي اخر اصدار من اصدارات جاتا هي لعبة جاتا 6 التي لم يتم اصدارها في الاسواق والمحتمل اصدارها قريباً.

تدور فكره تحميل لعبة جاتا المصرية حول جاتا سان اندرس الشهيره بأضافه اجمل الاضافات المصريه الرائعه والتى تتمثل فى لبس الاشخاص وشكل السيارات المصريه الجميله مثل سيارات الاسعاف وسيارات البوليس والاصوات باللغه المصريه والاهرامات وكل شئ مصرى ستجده فى هذه اللعبه الرائعه وتدور احداث اللعبه فى هذا السياق الشيق الممتع للغايه والى كل عشاق لعبة جاتا مصريه GTA Egypt لعبه الاثاره والمتعه والمغامره اليكم الان على رابط مباشر للتحميل ويمكنكم اللعب اون لاين عبر الانترنت مباشراً .

 

Download GTA Egypt

 

أهم مميزات لعبة جاتا المصرية :

  1. تحاكى الواقع المصري: من اهم ما تتميز به تحميل لعبة جاتا مصر انها تحاكي الواقع المصري خاصة في أيام 25 يناير حيث ان اللعبه سوف يكتشف اللاعب انها تتماشى مع الواقع المصري بشكل غير مسبوق في العديد من الاوجه مثل اشكال الشوارع والمباني والناس الذين يمشون في الشارع واشكال السيارات وغيرها مما يجعل اللاعب يشعر بالسعاده وهو يلعب في هذه الاجواء المصريه.
  2. المؤثرات الصوتية: تتميز تحميل لعبة جاتا مصرية بالمؤثرات الصوتيه الفريده التي تتناسب مع الاجواء المصريه بالاضافه الى انه يمكن اللاعب ان يقوم بتشغيل العديد من الاغاني المصريه سواء التي تتوفر في اللعبه او التي يمكن للاعب ان يقوم بتحميلها على اللعبه حيث انه عندما يقوم بقياده السيارات يقوم بتشغيل هذه الاغاني سواء المهرجانات او الاغاني للعديد من المغنيين المصريين المشهورين كما يمكنك اضافة مايحلو لك من الاغاني عن طريق تحميل تلك الاغاني بصيغة mp3 واضافتها في ملف اللعبة من الخارج.
  3. المهام و المغامرات: تحميل لعبة جاتا المصرية التي تدور احداثها بشكل كبير في ثورة 25 يناير حيث أن الشعب كان يطارد رجال الشرطه وهي من اهم المهام التي يقوم بها اللاعب في هذه اللعبة والتي سوف تختلف بشكل كبير عن الواقع الحالي حيث ان اللاعب سوف يقوم بمطارده رجال الشرطه الفاسدين الذين بعتبروا في هذه اللعبه هم الاشرار.
  4. السيارات والمركبات المختلفه: كما ان تحميل لعبة جاتا مصرية تتميز بانها تحتوي على عدد كبير من انواع السيارات والمركبات التي تتشابه بدرجه كبيره مع هذه المركبات والسيارات المستخدمه في الشارع المصري بشكل حقيقي مثل الاتوبيسات الحكوميه والاتوبيسات العاديه والسيارات القديمه والسيارات الجديده بالاضافه الى العديد من انواع المركبات الاخرى مثل الموتوسيكلات والتوك توك الذي يعد هو الاضافة الجديدة في هذه اللعبة وتم التعديل علي الموتوسيكل في اللعبة حتي يتم اضافة التوك توك لذلك فهو اضافة مميزة ولم تتوفر في اي لعبة اخري من قبل.

مميزات اضافية من تحميل لعبة جاتا المصرية :-

  1. سرقة السيارات: تتشابه معظم المهام و المغامرات التي تحتوي عليها لعبة جاتا مصر مع المغامرات التي توجد في لعبة جاتا الاصليه (سان اندرس) من حيث القيام ببعض المهام الاجراميه من اهمها سرقه السيارات وقيادتها حتى يمكن للاعب الذهاب الى المكان المطلوب والدخول في مطاردات مع رجال الشرطه ومحاوله القضاء عليه.
  2. اللغة المستخدمة: حتى تنال هذه اللعبة الاعجاب بشكل اكبر داخل الوطن العربي فانه قد تم إصدار تحميل لعبة جاتا المصرية بعدما اضيف اللغبة العربيه بحيث ان العديد من الاشكال والمناظر والمشاهد التي تحتوي عليها اللعبة تم تعريبها بشكل كامل مثل كتابه اسماء المحلات باللغة العربيه والكتابه على السيارات باللغه العربيه الى جانب ان هناك العديد من الاحاديث التي تتم بين بطل اللعبه وبين الشخصيات الاخرى التي توجد داخل اللعبة والتي يتم التحدث فيها باللغه العربيه مما يجعل اللعبه مثيره بشكل اكبر.
  3. الاجهزه المستخدمه: كما انه من اهم ما تتميز به تحميل لعبة جاتا المصرية هو انها من الالعاب التي يمكن لعبها على جميع انواع اجهزه الكمبيوتر وجميع انواع اجهزه اللابتوب وذلك لانها لا تحتاج الى اي نوع من المواصفات الخاصه في الاجهزه التي تعمل عليها ويمكن ان يتم اللعب على اجهزه ذات مواصفات وامكانيات ضعيفه لذا فان هذه اللعبه من اكثر الالعاب انتشارا داخل الوطن العربي.

 

صور من داخل تحميل لعبة جاتا مصرية

3

 

5%2B%25281%2529

 

4

 

 

تحميل لعبة جاتا المصرية GTA Egypt للكمبيوتر

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
حجم اللعبه : 800 MB
الترخيص : مجانى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى