اندرويدتطبيقات

تحميل تطبيق Wifi Analyzer‏ لقياس قوة الواي فاي وتحسينها وتحليلها للأندرويد 2021

تحميل تطبيق Wifi Analyzer‏ لقياس قوة الواي فاي وتحسينها وتحليلها للأندرويد 2021

Wifi Analyzer for Android

 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم اليوم من المهم أن يكون لديكم اتصال WiFi جيد ، لأنه من المحبط مثل وجود اتصال WiFi بطيء. حتى لو كانت سرعة الإنترنت 10 ميجابايت / ثانية ، فإن العديد من الحقائق تؤثر على سرعة الشبكة ، وبالتالي فإن السرعة الفعلية عند استخدام Wifi لن تكون هي نفسها.

على سبيل المثال ، تؤدي مشاركة كلمة مرور WiFi مع الآخرين إلى إبطاء الإنترنت. وبالمثل ، هناك عدة عوامل أخرى تؤثر على سرعة الشبكة. في هذه المقالة ، سنشارك معكم بفضل الله تعالى تطبيقا يعد من أفضل تطبيقات تحليل WiFi لمساعدتكم في تحليل شبكتكم وإجراء بعض التعديلات.

ومع ذلك ، فإن اختيار الأفضل من بين العديد قد يكون مربكا بعض الشيء. لهذا السبب قررنا التحدث عن تطبيق يعتبر من أفضل تطبيقات محلل WiFi المتوفرة حاليا في متجر Google Play والتي يسهل استخدامها للغاية. لنلقي نظرة.

يعد تطبيق Wifi Analyzer أحد أفضل تطبيقات Android وأعلاها تصنيفا والتي يمكنكم استخدامها لتحليل شبكة WiFi الخاصة بكم. كما يحول Wifi Analyzer هاتفكم الذكي الذي يعمل بنظام Android إلى محلل WiFi ويعرض قنوات WiFi المحيطة. يعرض التطبيق بعض المعلومات المهمة حول شبكتكم ، مثل عنوان IP ، وGateway ، وقناع الشبكة ، و DNS1 ، و DNS2 ، وعنوان IP للخادم ، وما إلى ذلك…

بصرف النظر عن إظهار قوة الإشارة وجودتها لجميع شبكات WiFi المحيطة. يمكنكم استخدام هذا التطبيق كدليل لاختيار أفضل قناة لجهاز توجيه WiFi الأقل انشغالا.

تحميل تطبيق Wifi Analyzer

 

 

حقوق النشر خاصة بموقع اندرويد بلاس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى