تطبيقاتاندرويدشروحات

تحميل تطبيق Who Uses My WiFi – Network Scanner أفضل تطبيقات معرفة المتصلين بشبكة الواي فاي 2021

برنامج معرفة المتصلين بالواي فاي

تحميل تطبيق Who Uses My WiFi – Network Scanner أفضل تطبيقات معرفة المتصلين بشبكة الواي فاي 2021

 

 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا إذا كنتم تعتقدون أن اتصالكم بشبكة WiFi بطيء لأن شخصا آخر يستخدمه بدون إذنكم ، فإليكم  تطبيقا جديد  لمعرفة المتصلين بشبكة الواي فاي الخاصة بكم . والذي يعد من أفضل تطبيقات معرفة المتصلين بشبكة الواي فاي لنظام Android.

الآن ، ليس هناك شك في أن الإنترنت الآن جزء من حياتنا. هذا بسبب الاستخدام المتزايد للهواتف الذكية والأجهزة الأخرى المتصلة بالإنترنت. اتصال WiFi أمر لا بد منه في هذا العالم.

لذلك ، في هذه المقالة ، سنشرح لكم بفضل الله تعالى أفضل تطبيق لمساعدتكم في اكتشاف وحظر لصوص WiFi ومعرفة من المتصل بشبكة Wi-Fi الخاصة بكم.

تطبيق Who Uses My WiFi – Network Scanner مخصص لأولئك الذين يبحثون عن الطريقة الأسرع والأذكى والأسهل للتحكم في عدد المستخدمين المتصلين بشبكة WiFi الخاصة بهم ومراقبتها. يقوم بمسح وسرد الأجهزة المتصلة بشبكة WiFi بشكل فعال ويعرض معلومات حول الأجهزة المتصلة.

لو كان لديكم شك في أن شخصا ما يستخدم شبكة Wi-Fi الخاصة بكم؟ قد تبدأ سرعة الاتصال في التباطؤ بشكل ملحوظ ، أو قد لا يتمكن برنامجكم المفضل من تنزيل ما تريدون حتى النهاية وقد يتم توقيف مشاهدتكم باستمرار.

يجدر التحقق مما إذا كنتم الشخص الوحيد الذي يستخدم اتصالكم بالإنترنت ، أو إذا كان شخص ما غير معروف. مع هذا التطبيق ستتم مساعدتكم بفضل الله على معرفة من يتصل بشبكتكم وتأمينها بشكل فعال.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنكم فحص جميع أجهزة شبكة Wi-Fi في أقصر وقت ممكن. بمجرد بدء الفحص ويستغرق الأمر أقل من دقيقة أو دقيقتين للوصول إلى نهاية المهمة ، فهذه هي الحالة إذا كان لديكم عدة أشخاص متصلين بالشبكة في نفس الوقت.

يمكنك بدء العملية بنقرة واحدة فقط وسيظهر هذا الزر على الفور في صفحة التطبيق الرئيسية. أي شخص يستخدم wifi الخاص بكم سيخزن جميع البيانات (النوع وعنوان IP والمعلومات الأخرى) حول الجهاز المتصل بالموجه. يمكنكم بسهولة حظر الأجهزة والمستخدمين غير المرغوب فيهم داخل التطبيق.

تحميل التطبيق من هنا

 

 

حقوق النشر خاصة بموقع اندرويد بلاس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى