اندرويدتطبيقات

تحميل تطبيق Taskbar for Android متعدد المهام مع ميزة فتح تطبيقات الأندرويد في نوافذ عائمة في وقت واحد 2021

فتح النوافذ المتعددة للاندرويد

تحميل تطبيق Taskbar for Android متعدد المهام مع ميزة فتح تطبيقات الأندرويد في نوافذ عائمة في وقت واحد 2021

 

 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم ، يعد Android نظام متعدد المهام ورائع جدا. تعدد المهام لا يزال أفضل بكثير وهذا يرجع في المقام الأول إلى العديد من تطبيقات Android التابعة لجهات خارجية والتي يمكنها تحسين تجربة المهام المتعددة. هناك تطبيق متعدد المهام لنظام Android اليوم سنشرحه لكم بفضل الله تعالى. فإذا كنتم تبحثون عن أفضل متعدد المهام مع مميزات جد رائعة ، فيمكنكم تجربة هذا التطبيق المجاني الرائع لنظام الأندرويد.

يعد Taskbar أحد أفضل تطبيقات المهام المتعددة لنظام Android الذي يساعدكم على تشغيل تطبيقات متعددة في نافذة حرة الحركة. يقول البعض بأنه أفضل من ذلك لأنه يمكنكم تشغيل التطبيق من أي مكان. يمكنكم الوصول إلى درج التطبيق أثناء استخدام تطبيق آخر لتشغيل تطبيق جديد مباشرة ، تماما كما تفعلون على سطح المكتب. إذا لم تكونوا من محبي استخدام الطريقة التقليدية للهاتف الذكي، فقد تعجبكم. إذا كنتم لا تريدون الذهاب إلى الشاشة الرئيسية ، فلستم بحاجة للذهاب إليها مع هذا التطبيق.

يضع تطبيق Taskbar قائمة ابدأ وأحدث التطبيقات الموجودة أعلى شاشتكم والتي يمكن الوصول إليها في أي وقت ، مما يزيد من إنتاجيتكم ويحول جهازكم اللوحي أو الهاتف الذي يعمل بنظام Android إلى جهاز متعدد المهام حقيقي.

يدعم التطبيق ميزة رائعة وهي وضع سطح المكتب لنظام Android 10 ، مما يسمح لكم بتوصيل جهازكم المتوافق بشاشة خارجية وتشغيل التطبيقات في نوافذ يمكن تغيير حجمها ، للحصول على تجربة تشبه الكمبيوتر الشخصي! على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android 7.0+ ، يمكن للتطبيق أيضا تشغيل التطبيقات في نوافذ حرة بدون شاشة خارجية. كما أنه لا يطلب الجذر (الروت).

لجعل المهام المتعددة على هاتفكم الذكي أكثر ذكاء ، يمكنكم تحميل وتجربة هذا التطبيق الذي يعد من من أفضل محولات التطبيقات لنظام Android!

تحميل تطبيق Taskbar

 

 

حقوق النشر خاصة بموقع اندرويد بلاس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى