اندرويدتطبيقات

تحميل تطبيق Miracast Screen Sharing/Mirroring Shortcut‏ لعرض شاشة الهاتف على التلفاز للأندرويد 2021

برنامج عرض شاشة الهاتف على التلفاز

تحميل تطبيق Miracast Screen Sharing/Mirroring Shortcut‏ لعرض شاشة الهاتف على التلفاز للأندرويد 2021

 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا يعد انعكاس الشاشة عبارة عن تقنية تتيح لكم عرض هاتفكم الذكي على جهاز التلفاز الخاص بكم أو شاشة كمبيوتر كبيرة أخرى. يمنحكم خيار انعكاس الشاشة وصولا سهلا إلى جميع الألعاب والصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات الأخرى على الشاشة الكبيرة. يمكنكم الوصول بسهولة إلى ملفات وبيانات هاتفكم الذكي على الشاشة الكبيرة دون الحاجة إلى نقل الملفات. إذا كنتم ترغبون في عرض جهاز Android الخاص بكم على جهاز تلفاز أو كمبيوتر ذكي ، فأنتم بحاجة إلى معرفة التطبيقات المناسبة التي تساعدكم على عرض الشاشة بسهولة والوصول بسهولة إلى البيانات والملفات الموجودة على جهاز التلفاز الخاص بكم.

هل تريد الحصول على أقصى استفادة من تلفزيونكم؟ حسنا، أنتم لستم وحدكم. يحتاج الناس إلى الاستمرار في تحسين الأشياء ، وهذا هو سبب تقدم التكنولوجيا بسرعة. بالطبع ، MiraCast ليست استثناء.

MiraCast هي تقنية رائعة تسمح للأجهزة مثل الهواتف الذكية بعرض شاشتها لاسلكيا على شاشة ثانوية. مثل التلفاز.

يتيح MiraCast العرض السلس لمحتوى الوسائط المتعددة عبر أجهزة Miracast. يمكن للمستخدمين عادة مشاركة الوسائط المتعددة والصور ومحتوى الفيديو لاسلكيا بين أجهزة Wi-Fi تحت نفس معرف LAN.

أتريدون أن تعرفوا الجزء الأفضل؟ إنه يعمل حتى إذا كانت شبكة Wi-Fi غير متوفرة.

هذا التطبيق يدعم نظام التشغيل Android 4.2 والإصدارات الأحدث. بخلاف التطبيقات الأخرى التي تدعم الإصدارات الأحدث فقط. لذلك ، يعد هذا تطبيقا جيدا لأي شخص يمتلك إصدارا أقدم من Android. بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوافق مع معظم أجهزة الشبكة مثل Google Chromecast و Netgear. يمكن العثور أدناه على قائمة كاملة بالأجهزة التي يدعمها Miracast لنظام Android.

هذا التطبيق مفيد حقا. فمع تطبيق Miracast لنظام Android ستتمكنون من عرض هاتفكم الذكي إلى جهاز الكمبيوتر أو التلفزيون.

تحميل التطبيق من هنا

حقوق النشر خاصة بموقع اندرويد بلاس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى