اندرويدتطبيقات

تحميل تطبيق AppLock Face / Voice Recognition لقفل التطبيقات عن طريق الوجه والصوت للأندرويد 2021

تحميل تطبيق AppLock Face / Voice Recognition لقفل التطبيقات عن طريق الوجه والصوت للأندرويد 2021

تنزيل تطبيق القفل

 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا مع تقدم التكنولوجيا ، يزداد أمان الهواتف الذكية أيضا. تبدو الهواتف الذكية بدون أقفال التطبيقات وكأنها قصة قديمة. في السابق ، اعتمد معظم المستخدمين على تأمين شاشة القفل (افتواضيا في هواتف Android) لمنع الوصول غير المصرح به. ومع ذلك ، هناك العديد من تطبيقات قفل التطبيقات المتاحة على Android اليوم في متجر غوغل بلاي ، مع العديد من الميزات لجعل جهازكم منيعا ومحميا.

في شرح سابق ، تعلمنا كيفية حماية جهاز Android الخاص بكم بأمان شاشة قفل التطبيقات عبر بصمة الإصبع عبر تطبيق جميل ومفيد لحماية هاتفكم. واليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم في هذه المقالة تطبيقا يعد من أفضل تطبيقات قفل التطبيقات لهواتف Android.

AppLock Face / Voice Recognition هو تطبيق مثير للاهتمام يتيح لكم استخدام وجهكم وصوتكم لإلغاء قفل هاتفكم والوصول إلى تطبيقاتكم المقفلة. يمكنكم استخدام هذه الطريقة لتحديد التطبيقات المطلوب قفلها وفتحها. هناك أيضا ميزة “liveness” أنيقة تتطلب منكم تحريك وجهكم للحماية من الأشخاص الذين يخدعون النظام بالصور.

يجعل هذا التطبيق من السهل قفل التطبيقات التي تريدون الاحتفاظ بها خاصة على هاتفكم المحمول أو جهازك اللوحي. باستخدام AppLock ، يمكنكم فقط الوصول إلى معلوماتكم الشخصية وتطبيقات الوسائط الاجتماعية والحسابات المالية وتغيير إعدادات هاتفكم. وجهكم وصوتكم هما مفتاحان حيويان يفتحان تطبيقكم ، لذا أنتم فقط يمكنكم الوصول إليها.

مثل معظم تطبيقات Android ، يحتاج المستخدمون إلى تنزيل AppLock Face / Voice Recognition من غوغل بلاي. من هناك ، يجب أولا الموافقة على بعض شروط الاستخدام قبل المتابعة.

يعد إعداد AppLock أحد أسهل الأشياء التي يمكنكم القيام بها على Android . لا توجد إعلانات ولا توجد اقتراحات حول كيفية استخدام التطبيق. بدلا من ذلك ، سيُطلب منكم تحديد عبارة إلغاء القفل.

يمكنكم تنزيل التطبيق من الرابط أسفل هذا المقال ، والاستفادة من مميزات هذا التطبيق لحماية الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android وحماية خصوصياتكم وتوفيرأمان كبير لتطبيقاتكم.

تحميل التطبيق من هنا

حقوق النشر خاصة بموقع اندرويد بلاس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى