اندرويدتطبيقات

تحميل تطبيق Anti-Theft Alarm for Android أفضل تطبيق لمكافحة السرقة لحماية هاتفك الأندرويد 2021

تحميل تطبيق Anti-Theft Alarm for Android أفضل تطبيق لمكافحة السرقة لحماية هاتفك الأندرويد 2021

تطبيق ضد سرقة الهاتف

 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم تعد قيمة هاتفكم المحمول تتجاوز السعر الذي تم دفعه بالفعل. من المعلومات الخاصة والشخصية إلى المعلومات الشخصية ، تشبه هواتفنا الذكية الخزائن التي تحتاج إلى تعزيز بشكل صحيح على أساس منتظم. لا أحد يريد أن يعتقد أن هاتفه قد سُرق. لكن يمكن أن يحدث لأي شخص. لذلك ، فإن وجود تطبيق مضاد للسرقة مناسب لنظام Android يعد دائما خيارا رائعا.

ما هو رائع هو أن Google تقدم خيارات مضمنة. يتيح ذلك للمستخدمين تتبع الهاتف المفقود والتي تسمى “العثور على جهازي”. ومع ذلك ، نظرا لأن متجر Google Play يوفر خيارات متعددة ، فإن خيار تتبع هواتف Android الذكية المفقودة ففي هذه المقالة بفضل الله تعالى ، سنقوم بشرح تطبيقا يعد من أفضل تطبيقات مكافحة السرقة لنظام Android والتي يمكن أن تساعد في حماية جهازكم. دعونا نتحقق من ذلك.

كما يوحي الاسم ، فإن تطبيق Anti-Theft Alarm هو تطبيق Android يهدف إلى منع سرقة أو فقدان هاتفكم المحمول. مقارنة بتطبيقات مكافحة السرقة الأخرى لنظام Android ، توفر أجهزة الإنذار ضد السرقة المزيد من الميزات. بعض الميزات مفيدة ، مثل القدرة على ضبط التطبيق لإطلاق إنذار كبير عندما يقوم شخص ما بفصل هاتفكم عن منفذ الشحن. كما أنه يطلق إنذارا عند التقاط الهاتف من وضع الراحة.

يحول هذا التطبيق هاتفكم إلى صفارة إنذار صاخبة حقا ، وسيفكر الناس ثلاث مرات على الأقل قبل الوصول إليها. الفرضية بسيطة للغاية. يمكن تشغيل إنذارات مكافحة السرقة بطرق مختلفة اعتمادا على خطورة الموقف.

على سبيل المثال ، إذا حاول شخص ما فتح هاتفكم ، فسيتم تحذيركم بصفارة إنذار للتراجع. أيضا ، عندما يكتشف التطبيق أن بطاقة SIM قد تم تعديلها أو اقتحامها ، يبدأ الهاتف في الانطلاق وكأنه صفارة إنذار للشرطة ، وتبدأ الشاشة في الوميض ، مما سينشئ مشهدا لا يستطيع السارق التعامل معه.

في نهاية موضوعنا ، تتطور التطبيقات باستمرار ويتم تطوير طرق أكثر إبداعا لحماية الهواتف الذكية. من الإنذارات إلى التتبع القوي للعثور على الهاتف المفقود ، هذه التطبيقات مفيدة حقا عندما يتعلق الأمر بحماية الهاتف. يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط أسفل المقال ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.

تحميل تطبيق Anti-Theft Alarm

 

 

حقوق النشر خاصة بموقع اندرويد بلاس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى