اندرويدتطبيقات

تحميل تطبيق مرشح الضوء الأزرق Night Shift OS 10‏‏ لنظام Android لحماية عينيك ﻣﻦ ﺃﺷﻌﺔ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﺍﻟﻀﺎﺭﺓ 2021

حماية العين من شاشة الجوال

تحميل تطبيق مرشح الضوء الأزرق Night Shift OS 10‏‏ لنظام Android لحماية عينيك ﻣﻦ ﺃﺷﻌﺔ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﺍﻟﻀﺎﺭﺓ 2021

 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا ، تعد قراءة الأشياء بأنفسكم على شاشة هاتفم الذكي رائعة ، أو تصفح الأنترنت أو مشاهدة الفيديوهات المفيدة . ومع ذلك ، فإن الشاشة الساطعة تنبعث منها ضوء أزرق يمكن أن يسبب التعب والصداع. حسنا ، هذا هو المكان الذي يكون فيه تطبيق مرشح الضوء الأزرق وتطبيق الوضع الليلي مفيدا لحماية عينيكم من هذه الأشعة الضارة المنبعثة من أجهزتكم الذكية.

يشتمل نظام iOS على ميزة Night Shift ، والعديد من صانعي أجهزة Android لديهم وضع مرشح الضوء الأزرق على هواتفهم الذكية (بما في ذلك Google Pixel) ، لكن العديد من أجهزة Android لا تحتوي على هذه الميزة. لا تقلقوا. فيما يلي سنشرح لكم اليوم بفضل الله تعالى تطبيقا جديدا يعد من أفضل تطبيقات للوضع الليلي ومرشح الضوء الأزرق لنظام Android.

تشير الأبحاث الحديثة إلى أن التعرض للضوء الأزرق قبل النوم قد يشوه الإيقاع الطبيعي (الساعة البيولوجية) ويسبب عدم القدرة على النوم.

السبب هو مستقبلات الضوء في العينين ، والتي تسمى الميلانوبسين. هذا المستقبل حساس لنطاق ضيق من الضوء الأزرق في نطاق 460-480 نانومتر والذي قد يثبط إنتاج الميلاتونين – وهو هرمون مسؤول عن دورات النوم والاستيقاظ الصحية.

في الدراسات العلمية التجريبية ، تبين أن الشخص العادي الذي يقرأ على جهاز لوحي أو هاتف ذكي لبضع ساعات قبل النوم قد يجد أن نومه يتأخر بحوالي ساعة.

يتحكم تطبيق مرشح Night Shift في كمية الضوء الأزرق المنبعث من هاتفكم ، وبالتالي فهو يقلل من الآثار الضارة لاستخدام الهاتف المحمول في الليل بحيث يصبح النوم أسهل.

هذا هو أبسط تطبيق Night Shift ويتيح لكم:

  • تصفية التطبيق حتى مغلق عبر المهام الأخيرة.
  • شاشة WHOSE تصفية مع تمكين مرشح شريط التنقل
  • تغيير درجة حرارة لون المرشح مجانا (لا تجعل الضوء الأزرق مرتفعا جدا).
  • تطبيق الوصول السريع لتشغيل / إيقاف تشغيل عامل التصفية من خلال نقرة واحدة على شريط الإعلام.
  • السماح بتشغيل / إيقاف الإخطار.
  • لا توجد إخطارات مزعجة.
  • إعداد الجدول الزمني لتشغيل / إيقاف تشغيل الفلتر تلقائيا.
  • واجهة مستخدم جميلة.
  • التطبيق مجاني ولا يعرض إعلانات.

الخيار الأفضل هو عدم استخدام أجهزتكم المحمولة بعد غروب الشمس ، ولكن إذا كان يجب عليكم ، فإن تطبيق Night Shift هذا موجود لحماية عينيكم من الضوء الأزرق المنبعث من شاشة هاتفكم أو جهازكم اللوحي الذي يعمل بنظام الأندرويد.

في نهاية الموضوع ، هناك بعض تطبيقات الوضع الليلي الأخرى بوظائف مماثلة ، ولكل مميزات خاصة بها. لا يستطيع معظم الناس قضاء يوم دون قراءة كتاب مفيد للتعلم ، لذا يمكنكم القراءة والتصفح والمشاهدة وغيرها مع استخدام هذا التطبيق للحفاظ على صحة عينيكم.

يمكنكم تحميل هذا التطبيق المفيد من الرابط أسفل هذا المقال ، والبدء باستعمال التطبيق لحماية عينيكم من أشعة الهاتف الضارة ، ولا تنسوا متابعتنا على صفحاتنا الاجتماعية للتوصل بجديد المواضيع والأخبار التقنية ، ومشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيدوا هم كذلك من مميزات هذا التطبيق ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.

تحميل تطبيق Night Shift OS 10‏

 

 

حقوق النشر خاصة بموقع اندرويد بلاس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى