تطبيقاتاندرويد

تحميل تطبيق حاسبة الرسوم البيانية GeoGebra Graphing Calculator لحل المعادلات الرياضية وتعلم الهندسة الجبرية (Android – iOS)

تحميل تطبيق حاسبة الرسوم البيانية GeoGebra Graphing Calculator لحل المعادلات الرياضية وتعلم الهندسة الجبرية (Android – iOS)

تنزيل برنامج geogebra

تحميل تطبيق حاسبة الرسوم البيانية GeoGebra Graphing Calculator لحل المعادلات الرياضية وتعلم الهندسة الجبرية (Android – iOS)

 

السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم في هذا الموضوع الجديد تطبيقا يعد من أفضل تطبيقات حاسبة الرسوم البيانية التي يمكنها إجراء العمليات الحسابية من هاتفكم الذكي أو جهازكم اللوحي المريح . تعد هذه التطبيقات مفيدة للغاية للطلاب حيث يكون لديهم دائما أجهزتهم المحمولة في متناول اليد ومعظم الخيارات المدرجة أدناه هي حلول مجانية. لا توجد العديد من التطبيقات في هذه الفئة ، ولكن هناك بعض من أفضل التطبيقات المصممة لمنصات Android و iOS.

 

GeoGebra Graphing Calculator هو تطبيق آخر رائع لآلة حاسبة الرسوم البيانية. يمكنكم استخدام التطبيق لرسم المنحنيات والدوال البارامترية والقطبية. والحصول على نقاط وظائف خاصة: الجذور ، الدقيقة ، القصوى ، التقاطع. يمكنكم القيام بإنشاء الانحدار مع أفضل الخطوط. كما يمكنكم استخدام التطبيق للعثور على أنشطة تعليمية مجانية ومشاركة النتائج مع الأصدقاء والمعلمين.

نعم كما يوحي الاسم ، يركز جيوجبرا GeoGebra على حل وظائف الرسم البياني المستخدمة في العملية الهندسية. يتيح لكم GeoGebra القيام بحساب التفاضل والتكامل والإحصاء والهندسة والجبر. يحتوي هذا التطبيق على واجهة بسيطة للغاية ، مما يجعل من السهل جدا إنشاء الرسوم البيانية والمخططات. يمكنكم إنشاء رسوم بيانية عن طريق سحب الأشكال وإفلاتها ، مما يزيد من قدرتكم على التعامل مع الرسوم البيانية بأصابعكم. تتوفر جميع أوامر الرياضيات ، مما يمنحكم تحكما كاملا في الرسم البياني الخاص بكم. ميزة أخرى رائعة لتطبيق GeoGebra هي القدرة على التحقق من التغييرات في الوقت الفعلي للحسابات والمتغيرات في النافذة السفلية أثناء العمل على الرسوم البيانية.

 

يمكنكم القيام برسم الوظائف والمعادلات بسهولة ، والبحث عن نقاط خاصة للوظائف ، وحفظ ومشاركة نتائجكم. يستخدم ملايين الأشخاص حول العالم GeoGebra لتعلم الرياضيات والعلوم.

  • وظائف الرسم ، المنحنيات القطبية والبارامترية.
  • تجربة التحولات مع المتزلجون.
  • الحصول على نقاط وظائف خاصة: الجذور ، الدقيقة ، القصوى ، التقاطعات.
  • القيام بعمل الانحدار بأفضل الخطوط الملائمة.
  • البحث عن أنشطة التعلم المجانية مباشرة من التطبيق.
  • حفظ وتبادل النتائج الخاصة بكم مع الأصدقاء والمعلمين.

لقد قمنا بإدراج الميزات الرئيسية لأفضل تطبيق آلة حاسبة للرسوم البيانية ، أيضا ، لا تترددوا في مشاركة أفكاركم حول التطبيق المذكور أعلاه.

يقدم التطبيق المذكور أعلاه ميزات فريدة لنظام Android الافتراضي مما يناسب احتياجاتكم ومتطلباتكم.

ما هو تطبيق الآلة الحاسبة الذي تستخدمونه على هاتف Android الذكي الخاص بكم؟ ما هي الميزات المفضلة لديكم في هذا التطبيق؟ شاركونا تجربتكم مع تطبيق حاسبة الرسوم البيانية هذا في التعليقات أسفل هذا المقال ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.

 

تحميل تطبيق GeoGebra Graphing Calculator‏ للأندرويد

 

تحميل تطبيق GeoGebra Graphing Calculator‏ للآيفون

حقوق النشر خاصة بموقع اندرويد بلاس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى