اندرويدتطبيقات

تحميل تطبيق المؤقت للاندرويد Multi Timer Stopwatch متعدد المهام لإدارة وقت دراستك وتمارينك 2021

تطبيق عداد الوقت

تحميل تطبيق المؤقت للاندرويد Multi Timer Stopwatch متعدد المهام لإدارة وقت دراستك وتمارينك 2021

 

 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام يأتي Android مزودا بمؤقت وساعة إيقاف مدرجين في تطبيق الساعة الافتراضي ، ومتجر Google Play به بعض الخيارات الأكثر برودة. بالتأكيد ، يمكن أن تعمل الإعدادات الافتراضية مع توقيت إخراج البيتزا من الفرن ، ولكن بالنسبة للمستخدمين العاديين ، فإن الأمر يستحق الحصول على أحد الخيارات العديدة الرائعة وهي تطبيق جيد ورائع سنشرحه اليوم بفضل الله تعالى.

 

في كثير من الأحيان ، يحتاج الشخص الذي يقوم بالمهمة إلى جهاز توقيت للتحكم فيه. يمكن أن يعمل تطبيق Multi Timer Stopwatch كساعة إيقاف أو مؤقت لأي فترة زمنية ، من ثوان إلى ساعات.

هذا التطبيق هو بديل للمستخدمين الذين يفضلون رؤية أرقام محددة بدلا من النظر إلى أيديهم. يتيح لكم هذا المؤقت لنظام Android أداء وظائف متعددة في نفس الوقت.

من الممكن ضبط عدة مؤقتات في نفس الوقت. يمكن تخزين جميع السجلات ومشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية. يعمل التطبيق في الخلفية. يمكنكم تنزيله مجانا من متجر Google Play.

 

يركز مؤقت ساعة الإيقاف على اللياقة البدنية وهو مثالي للتدريب المتمحور حول الدورة التدريبية مثل سباقات السرعة والسباقات الأخرى. من السهل التفاعل معها ويمكنكم تتبع الدورة دون فعل الكثير ، لذلك لن تبطئوا أثناء التمرين. يمكنكم التمييز بين التدويرات الفردية والتطبيق يتتبع كل لفة في القائمة ، مما يمنحكم عرضا أفضل للتمرين بأكمله. في غضون ذلك ، هناك بعض الإعدادات المسبقة الرائعة والسمات المظلمة ، والتي تعد رائعة لعشاق اللياقة البدنية.

Multi Timer Stopwatch هو تطبيق المؤقت وعداد الوقت يتيح لكم حفظ المؤقتات بسهولة لأي نشاط. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنكم بسهولة تخصيص صوت فريد لكل عداد ، حتى تتمكنوا على الفور من التعرف على صوت المنبه. أثناء استخدام هذا التطبيق ، يمكنكم تغيير اللون والحجم لتجربة أداة توقيت بسيطة وجميلة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنكم حفظ ومشاركة السجلات المحفوظة الخاصة بكم في أي وقت ، لذلك لا داعي للقلق بشأن فقدان سجلات ساعة الإيقاف الخاصة بكم.

لذا يمكنكم القيام بتنزيل تطبيق عداد الوقت Multi Timer Stopwatch وإدارة وقتكم بفعالية.

 

الميزات الرئيسية:

  • عدة توقيت في وقت واحد.
  • الموقت داخل جهاز توقيت.
  • النص إلى الكلام.
  • ويدجيت الموقت الجميلة.
  • مصمم لجميع الأجهزة.
هذه كان من أفضل تطبيقات المؤقت لنظام Android ، يمكنكم بسهولة ضبط المؤقت لأي موقف توقيت تريدونه.
إذا وجدتم هذه المقالة مفيدة ، فلا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. أيضا ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع جديد آخر إن شاء الله تعالى. 

تحميل التطبيق من هنا

حقوق النشر خاصة بموقع اندرويد بلاس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى