العاباندرويد

تحميل تحديث لعبة Temple Run 2 للاندرويد مجانا 2021

تحميل تحديث لعبة Temple Run 2 للاندرويد مجانا 2021

تحميل تحديث لعبة Temple Run 2 للاندرويد مجانا 2021

تحميل تحديث لعبة Temple Run 2 للاندرويد مجانا 2021 Temple Run 2 هي لعبة ركض لا نهاية لها نشرها Imangi Studios منذ إطلاقها أُطلق على اللعبة اسم لعبة Temple Run 2 وقد جذبت العديد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

يتيح لك رؤية التغييرات الضخمة في الجزء 2 لأنه تمت ترقيته من حيث الجرافيك مقارنة بالإصدار الأول بالإضافة إلى ذلك تم تحديث اللعبة بالعديد من الميزات الجديدة والشخصيات مما يوفر لك تجربة ممتعة هل يمكنك تحطيم الرقم القياسي في الركض؟

شخصيات جديدة في لعبة Temple Run 2 للاندرويد

سيتم استعمال العملة التي تجمعها لفتح المزيد من الشخصيات التي تعجبك هناك العديد من الشخصيات المختلفة لتختار من بينها في اللعبة  وتتم إضافة التحديثات باستمرار في الإصدار الأخير يمكنك فتح ملك السرعة الرياضي يوسين بولت لمطاردة يوسين بولت  ستكون الغوريلا صعبة!

في اللعبة تقوم بجمع القطع النقدية  يتم استخدامها لترقية سمات الشخصية كل شخصية لها سمات معينة تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على عملية اللعبة كل من هذه السمات لها 5 مستويات  يمكنك استخدام العملات المعدنية للترقية كلما ارتفع المستوى زادت سرعتك.

تحميل لعبة Temple Run 2 للاندرويد مجانا

يعد Temple Run 2 ترقية رئيسية من الإصدار السابق يظل Playstyle كما هو ولكن هناك العديد من التحسينات في الجرافيك والعديد من الميزات الأخرى وترقيات الشخصية وإلغاء قفل الشخصيات الجديدة هذه اللعبة هي خيار ترفيهي رائع لمضيعة وقت الفراغ.

لعبة Temple Run 2

حقوق النشر خاصة بمدونة فورت نايت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى