اندرويدتطبيقات

تحميل برنامج Drama Slayer دراما سلاير اخر اصدار للأندرويد

تحميل برنامج Drama Slayer دراما سلاير اخر اصدار للأندرويد

IMG 20210105 135212

Drama Slayer apk

تطبيق دراما سلاير, Drama Slayer يعتبر أهم التطبيقات المجانية لمشاهدة الدراما الكورية خصوصاً والصينية واليابانية والآسيوية عموما تطبيق Drama Slayer يضم مجموعة ضخمة من الأفلام القديمة والحديثة والمسلسلات وتتم عمليه التحدسث المستمره لآخر حلقات المسلسلات التي تعرض حالياً ، وكلها مترجمة إلى اللغة العربية ، تم تطوير تطبيق دراما سلاير من قبل مطوري موقع App-Mo ،تطبيق دارما سلاير حصل على أكثر من 500 ألف عملية تنزيل ، كما حصل على تقييم 4،2 من 5 مما يدل على أن التطبيق قد نال على رضا وإعجاب الكثير من الناس. يمكنك من خلال تطبيق دراما سلاير,مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات الكورية والآسيوية في أي وقت و أي مكان تكون فيه كل ماتحتاجه هو اتصال بالانترنت فقط. كما ان التطبيق يقوم بالتحديث اليومي لآخر حلقات المسلسلات والأفلام الكورية التي صدرت حديثاً ويوجد شريط بحث سهل الاستعمال ، تستطيع من خلاله البحث عن الفيلم أو المسلسل المطلوب من خلال مجموعة كبيرة من الفئات التي تم تقسيم المحتوى إليها (كوميدي – أعمال – أكشن – مغامرات – عائلي – دراما – تاريخي – فنون قتال – خيال – عسكري – قانون -.وغيرها).

مميزات برنامج Drama Slayer دراما سلاير اخر اصدار للأندرويد

  1. يمكنك تحميل المحتوى الذي تريده إلى هاتفك ومشاهدته لاحقاً دون الحاجة إلى اتصال بالانترنت.
  2. يمكنك من مشاهده الأفلام والمسلسلات أومباشرةً من خلال مجموعة من السيرفرات وبجودة عرض مختلفة.
  3. يمكنك اختيار الدقة المطلوبة والتي تتناسب مع سرعة الانترنت لديك كما يقدم التطبيق شرح مبسط عن الأحداث الرئيسية للفيلم أو المسلسل و القصة التي يدور حولها قبل البدء بمشاهدته.
  4. يمكنك من ارسال اشعارات للمستخدمين عن أحدث الأفلام وأحدث حلقات المسلسلات الكورية والآسيوية التي تقوم باضافتها إلى قائمة المفضلة.
  5. يوجد شريط بحث سهل الاستعمال  تستطيع من خلاله البحث عن الفيلم أو المسلسل المطلوب من خلال مجموعة كبيرة من الفئات التي تم تقسيم المحتوى إليها.

معلومات حول برنامج Drama Slayer 

اسم التطبيق : دراما سلاير 
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى