اندرويدتطبيقات

تحميل الكيبورد المزخرف الاحترافي 2021 للاندرويد وللايفون APK

تحميل الكيبورد المزخرف الاحترافي 2021 للاندرويد وللايفون APK%25D8%25AA%25D8%25AD%25D9%2585%25D9%258A%25D9%2584%2B%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2583%25D9%258A%25D8%25A8%25D9%2588%25D8%25B1%25D8%25AF%2B%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2585%25D8%25B2%25D8%25AE%25D8%25B1%25D9%2581

نظام التشغيلIOS, Android, Windows
الفئةالأدوات
الترخيصمجاني
يتطلب إصدارIOS 10 فيما فوق, Android
المؤلفSami4Apps
اللغةمتعدد اللغات
التراخيصالأحدث
الحجميتباين بحسب الإصدار
التاريخ23 – فبراير – 2021
التنزيلات20,000,000

تحميل الكيبورد المزخرف الأحترافي 2021 للاندرويد وللايفون APK برابط مباشر

إن كنت من محبي الأناقة والتميز فمن المؤكد أن تطبيق الكيبورد المزخرف سيروق لك كثيرًا, حيث يقدم لك هذا التطبيق لوحة مفاتيح متكاملة ومزخرفة للحروف العربية والإنجليزية وكذلك الحروف النادرة والرموز المختلفة فور تحميله كما يضمن لك سهولة استعماله وكذلك سرعته, تطبيق الكيبورد المزخرف يمكنك من خلاله زخرفة النصوص والكتابات ويوفر لك اختيار أفضل الحروف لتكوين كلمات بشكل رائع وذلك في جميع البرامج على هاتفك سواء برامج المحادثات كالماسنجر والواتساب وأيضًا كل مواقع التواصل الاجتماعي كفيسبوك وتويتر وانستجرام لتظهر كتاباتك فوريًا بشكل أنيق.

سهولة التعامل مع تطبيق الكيبورد المزخرف

  • تمتاز الكيبورد المزخرف بسهولة التعامل معه سواء كنت على نظام الأندرويد أو نظام ال IOS, حيث أنه وبمجرد تحميله سيوفر لك إمكانية التحكم في لون خلفية لوحة المفاتيح الخاصة بك وكذلك نوع الخط وأيضًا لون الزر، ويعرض لك تشكيلة متنوعة من الألوان الجميلة لتختار منها حسب ذوقك الخاص.
  • لن تكون بحاجة للبحث على الأنترنت بعد الآن ولا البحث عن الزخارف لقصها ولصقها بل ستجد جميع أنواع الزخارف على الكيبورد الخاص بك بعد تحميل تطبيق الكيبورد المزخرف، وتفعيله وخطوات التحميل والتفعيل هي خطوات سهلة وبسيطة سيتم استعراضها بالتفصيل في هذا المقال.

مميزات تطبيق الكيبورد المزخرف

  • متوفر على جوجل بلاي لمستخدمي الأندرويد واب ستور لمستخدمي الأيفون.
  • يوفر التطبيق عددًا من الخصائص الرائعة مثل الزخرفة الفورية.
  • يوجد أكثر من خمس أنواع للزخرفة يمكن التبديل بينها بسهولة أثناء الكتابة.
  • ميزة تغيير لون أحرف الكيبورد.
  • سهولة الأستخدام على جميع مواقع التواصل الأجتماعي.
  • دعم السمايلات أو الوجوه التعبيرية للكيبورد.
  • التطبيق ذا مساحة صغيرة لذا هو مناسب لأولائك الذين يعانون من مشاكل المساحة الممتلئة على هواتفهم المحمولة.
  • التطبيق يقدم خدماته بشكل مجاني 100%.

برامج الزخرفة بين الماضي والحاضر

تحميل الكيبورد المزخرف الاحترافي

  • خدمات الزخارف كانت متواجدة منذ مدة طويلة وذلك مع نشأة مواقع التواصل الاجتماعي وتطورها, وكما يتم تحديث مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار وتجديدها فإن تطبيقات الزخارف تواكب ذلك التقدم أيضًا.
  • بالماضي كانت تتم عملية زخرفة النصوص فقط على جهاز الكمبيوتر فلم تكن طريقة سهلة أو سريعة بل تستغرق وقتًا طويلًا حيث يوجد برنامج مدمج على نظام الويندوز للكتابة بالزخارف وكان ذلك من خلال كتابة أوامر محددة داخل مربع run، فلم تكن تلك الطريقة شائعة لكونها معقدة وليست فورية ولم يتم استخدامها بكثرة طبعًا.
  • والطريقة الأخرى والتي كانت أكثر شيوعًا هي القيام بالبحث عن المواقع الخاصة والتي تقوم بزخرفة الكلمات والنصوص على متصفح الانترنت ويقوم المستخدم بإدخال النص الذي يرغب في زخرفته ثم يقوم هذا الموقع بإخراج النص مزخرفاً بأشكال متنوعة من الزخارف، ثم يختار المستخدم الشكل الذي يعجبه أكثر. لكن من الوضح جدًا أن هذه الطريقة ليست فورية كما أنها مقيدة بوجود الإنترنت من عدمه.
  • والطريقة الثالثة تمثلت في البحث على بعض المواقع التي توفر أشكالًا متنوعة للزخارف الجاهزة لينتقي منها المستخدم ما يفضل, وما عليه سوى نسخها من الموقع ثم لصقها بأي مكان يرغب وهذه الطريقة أيضًا محكومة بالاتصال بشبكة الانترنت أيضًا.
  • ثم في عصر الهواتف الذكية تم تطوير العديد والعديد من التطبيقات المختلفة والتي تقوم بمهمات متنوعة من الزخارف، وظهرت البرامج الخاصة بالزخرفة بعضها مجاني وأخرى تقدم خدمتها أمام مقابل مادي، وقد أصبح من السهل زخرفة الكلمات والنصوص من خلال الهاتف دون أن تحتاج لموقع الزخرفة أو للاتصال بشبكة الانترنت، وبفضل هذا التطور تمكن المستخدم من إرسال الرسائل القصيرة SMS بطريقة مميزة بأي مكان سواء كان متصلًا بشبكة الانترنت أم لا.
  • والآن مع هذا البرنامج المميز ستصير محترفًا ومتمكّنا من الكتابة باستخدام الزخارف للغة العربية، كما يدعم الكيبورد المزخرف زخرفة الكلمات والنصوص الإنجليزية وذلك في كافة البرامج على جهازك. فحين تقوم باستخدام أي من برامج التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو واتساب أو ماسنجر أو غيرهم فسيوفر لك هذا البرنامج سهولة الوصول للكيبورد المزخرف واستعماله بشكل فوري وسلس دون الحاجة إلى الاتصال المباشر بشبكة الانترنت، بالإضافة إلى كتابة وإرسال الرسائل القصيرة على الهاتف بطريقة أنيقة ورائعة، كما نوفر لكم أعزائنا القراء رابط تحميل كيبورد المزخرف الاحترافي المجاني تمامًا ويوجد بالأسفل.

أفضل برنامج كيبورد مزخرفة احترافية

  • يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج الخاصة بلوحة المفاتيح المزخرفة للأندرويد، حيث يوفر لك كيبورد المزخرف الاحترافي ما يقرب من عشرة أشكال للزخرفة أو أكثر يمكنك أن تختار فيما بينهم.
  • كما يمكنك دائمًا التبديل بين الكيبورد المزخرف والكيبورد العادي في أي وقت ترغب وبشكل بسيط وفوري, فتقوم بإلغاء الكتابة بطريقة الزخرفة والكتابة من خلال الحروف العادية بسهولة.
  • ومن المزايا الأخرى والعديدة لهذا البرنامج هي وجود الكثير من الزخارف، والوجوه التعبيرية (الايموشن) على ثلاث صور متنوعة وذلك لإضافة لمسة خاصة بك على طريقة الإدخال.
  • يعتبر برنامج لوحة المفاتيح المزخرفة من أفضل البرامج الخاصة بزخرفة الكلمات والنصوص للأندرويد حيث أنه يقوم بدعم اللغة العربية بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية و لغات أخرى أيضًا.
  • تتنوع أشكال الزخرفة المتوفرة داخل هذا البرنامج في حالة الكتابة وإخراج النص المزخرف، بالإضافة إلى أن البرنامج يتيح عددًا من الخيارات للزخرفة والعديد من الأشكال والألوان فلا يتوقف على زخرفة النصوص بطريقة واحدة حتى لا يصير الأمر مملًا عند القيام بزخرفة النصوص.
  • كما يمتاز التطبيق بسهولة استعماله، أضف إلى ذلك أن واجهته متاحة باللغة العربية الفصحى.
  • يمكنك القيام بتنزيل تطبيق الكيبورد المزخرف بسهولة وبعد القيام بتنزيل برنامج كيبورد المزخرف الاحترافي لن تواجه أي صعوبة في استخدامه، فقط كل ما عليك هو أن تقوم بتفعيل البرنامج والاستمتاع به.

تحميل برنامج الكيبورد المزخرف:

  • عند تحميل برنامج الكيبورد المزخرف الاحترافي لن تكون بحاجة إلى إدخال النص على موقع ما ثم نسخه ولصقه وكل ذلك من الخطوات المملة والتي تستغرق الكثير من الوقت, حيث أن البرنامج يجعل الأمر أكثر سهولة وسرعة ومتعة.
  • يقوم هذا الكيبورد المزخرف بتحويل الكلمات ذات الحروف العادية والتي يتم إدخالها من خلال الكيبورد الخاص بك وإخراجها على هيئة نصوص وكلمات تم زخرفتها بطريقة رائعة ومميزة، وكل هذا يحدث بصورة تلقائية مباشرة بدون القيام بنسخ ولصق أو الحاجة إلى أي من الخطوات الكثيرة أو الصعبة والمعقدة.
  • أضف إلى ذلك المميزات العديدة التي يوفرها التطبيق حيث أنك لن تكون بحاجة إلى تحميل برنامج آخر يختص بزخرفة الحروف والكلمات الإنجليزية لأن هذا البرنامج (كيبورد المزخرف الاحترافي السراب البعيد) يدعم اللغة الإنجليزية أيضًا ويقوم بزخرفتها بجانب العديد من اللغات الأخرى. لذا كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى إعدادات البرنامج وتقوم بتبديل اختيار اللغتين المفضلتين بسهولة
  • يمكنك إختيار اللغة العربية والإنجليزية كلغتين أساسيتين، ثم بعد ذلك تأتي اللغات الأخرى والتي توجد أيضًا على كيبورد المزخرف الإحترافي وتستطيع الأختيار فيما بينهم وتقوم بالكتابة بهم عن طريق الدخول إلى الإعدادات الخاصة بالبرنامج وبعدها تقوم بالنقرعلى لغات الإدخال وتقوم بإختيار اللغة التي ترغب بالكتابة بها.

لوحة مفاتيح مزخرفة للاندرويد وللايفون

  • التطبيق يوفر لمستخدميه لوحة مفاتيح مزخرفة ومييزة للهاتف من خلال رابط مباشر، ولوحة المفاتيح تلك تقدم دعماً كاملًا للغة العربية وكذلك اللغة الإنجليزية، والجدير بالذكر أن البرنامج قد تم برمجته بأيدي عربية، وبالتالي ستلاحظ أن البرنامج وإعداداته باللغة العربية كما أن واجهة البرنامج ذات طراز عربي جميل، بالإضافة إلى أنك ستجد الكثير من أشكال الزخارف المتنوعة والخاصة باللغة العربية تحديدًا للإدخال بطريقة تلقائية ورائعة بمتعة وبدون مشقة أو تعب.
  • يتيح البرنامج أيضًا إمكانية تخصيص شكل لوحة المفاتيح المزخرفة وتعديل شكلها من خلال الدخول إلى الإعدادات الخاصة بالتطبيق، كما يتيح الكيبورد المزخرف الاحترافي أكثر من عشرة أشكال متنوعة وذات مظهر مختلف يمكنك تطبيقها على اللوحة خلال الكتابة مما يعطي مظهراً جميلاً ورائعاً.

طريقة استخدام الكيبورد المزخرف الاحترافي بالصور للاندرويد

  • يمكنك البحث عن الكيبورد المزخرف للاندرويد على جوجل بلاي أو بلاي ستور مباشرة أو بالبحث على جوجل وسيظهر لك التطبيق على الفور لتحميله لا تتعب نفسك سوف تجد جميع روابط التحميل المباشره بالأسفل.
تحميل الكيبورد المزخرف للاندرويد
تنزيل الكيبورد المزخرف للاندرويد برابط مباشر
  • بعد قيامك بتحميل تطبيق الكيبورد المزخرف الاحترافي قم بالنقر على أيكونة التطبيق حتى يتم فتحه، ثم قم باختيار الخيار الأول والذي يوجد أمامك وهو تفعيل الكيبورد
  •  بعد ذلك سوف يتم الانتقال إلى الإعدادات الخاصة باللغة والإدخال حتى يتم تطبيق الخطوة التالية وهي تحديد كيبورد المزخرف الاحترافي 2021 حتى يتم تشغيل الكتابة به
  • ثم بعدها تقوم بالعودة خطوة واحدة وذلك ليتم العودة إلى واجهة البرنامج وتقوم بتحديد الخيار رقم 2 وهو اختيار كيبورد المزخرف الاحترافي حتى يتم تحديد لوحة المفاتيح والتي ستقوم باستعمالها وبالتالي سنقوم بتحديد لوحة مفاتيح كيبورد المزخرف الإحترافي.
  • ثم نأتي للخطوة التالية وهي خطوة إعدادات لغات الإدخال، حيث تقوم بالنقر عليها حتى يتم اختيار اللغات التي ستقوم باستخدامها في حالة الكتابة داخل الكيبورد المزخرف، مثل الغالبية العظمى من المستخدمين العرب الذين يقومون باستخدام اللغة العربية واللغة الإنجليزية كلغتين أساسيتين.
  • وبهذا قد تم تشغيل برنامج الكيبورد المزخرف الاحترافي، ولن يتبقى إلا الخطوة الأخيرة ألا وهي إعدادات الكيبورد لوحة المفاتيح وذلك في حالة ما إذا كنت ترغب في أن تقوم بتخصيص وإختيار العديد من الخيارات من أهمها:-
  1. تحديد نوع الزخرفة
  2. تحديد لغات الكتابة.
  3. تحديد الحروف التي ترغب بزخرفتها سواء كانت عربية أو إنجليزية أو عربية فقط.
  4. بالإضافة إلى إعدادات الصوت والاهتزاز أثناء الكتابة.
  5. القيام بتغيير حجم الكيبورد.
  6. وغيرها من الإعدادات التي يمكنك تخصيصها كما تريد.

إستخدام الكيبورد المزخرف الاحترافي للايفون 2021

أما إن كنت من مستخمي أيفون أي على نظام التشغيل IOS  فإن خطوات التفعيل بسيطة للغاية:
  • بعد القيام بتحميل الكيبورد المزخرف للايفون وفتحه ستظهر لك واجهة البرنامج باللغة العربية, ما عليك فعله هو اختيار “تعديل الكيبورد”.
تحميل الكيبورد المزخرف للايفون
  • ستظهر لك عدة خيارات للون الخلفية وشكل الخط ولون الزر لتنتقي منها ما يعجبك لتصميم شكل الكيبورد الذي ترغب به.
تحميل الكيبورد المزخرف للايفون
  • بالخطوة التالية عليك الأنتقال إلى إعدادات الهاتف العامة, ثم إعدادات لوحة المفاتيح.
تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة 
تحميل لوحة المفاتيح المزخرفة الاحترافية للاندرويد
  • انقر على أضف لوحة مفاتيح جديدة ثم اختار “الكيبورد المزخرف”.
تحميل لوحة المفاتيح المزخرفة للايفون مجانا
  • انقر على السماح بالدخول الكامل. 
تحميل الكيبورد السراب البعيد للايفون
  • اقرأ النص الظاهر من قبل “أبل” ثم انقر السماح.
  • والان سيظهر الكيبورد المزخرف في لوحة مفاتيحك حيث يمكنك التمتع بكل خدماته ومميزاته.
تنزيل الكيبورد الاحترافية للايفون

أشكال زخرفة كيبورد المزخرف الاحترافي

 يمكنك عن طريق برنامج الكيبورد المزخرف أن تقوم بإدخال عدة أنواع من الخطوط، حيث تستطيع أن تقوم بالكتابة بخط اللغة العربية العادي أو خط النسخ الثقيل أو خط الرقعة المائل هذا بالإضافة إلى الخطوط المختلفة الأخرى، والعديد من الأشكال الأخرى المتنوعة والتي تجعل صورة حروف اللغة العربية واللغة الإنجليزية أنيقة ورائعة.

برنامج كيبورد المزخرف من خلال الإنترنت

 يعد هذا البرنامج الأفضل بين البرامج الخاصة بزخرفة الحروف والذي يعمل على تحسين مظهره والتطوير باستمرار، فقد قام الكثيرون بتحميل هذا البرنامج في مدة وجيزة، فقد حاز هذا البرنامج على إعجاب العديد من المستخدمين حتى أنه صار في المراكز الأولى. بجانب أنه أصبح من التطبيقات المقترحة في متجر جوجل بلاي وغيره من المتاجر المتنوعة الأخري مثل (متجر آب ستور، بلاك بيري، ورلد)، ويمتاز برنامج كيبورد الزخرفة التلقائية بإمكانية الدخول من خلاله إلى الإعدادات الخاصة بالضبط بسهولة ويمكن مستخدميه من زخرفة الحروف العربية وتحويلها بطريقة مباشرة إلى حروف بكتابة الفرانكو الشائعة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتس آب وانستجرام وتويتر وغيرهم من المواقع، وبذلك يتيح لك البرنامج السرعة المطلوبة في الكتابة والدقة التامة بدون وجود أي أخطاء.
هذا بالإضافة إلى أن برنامج الكيبورد المزخرف 2021 الحديث يقوم بالتحديثات والتطوير بطريقة دورية ومستمرة، فهو دائمًا ما يقوم بإضافة الخيارات الحديثة بجانب المميزات الإضافية المتنوعة والتي تجعلك تقوم بالإدخال بطريقة منسقة ومنظمة ورائعة بشكل يفوق الخيال، حيث يوجد تصميم لطريقة الإدخال يمكنها أن تعبر عن شخصيتك، كما أن برنامج كيبورد المزخرف يعد من البرامج المرشحة والمطلوبة بقوة للتنزيل والاستمتاع بكافة السمات والمميزات المتوفرة من خلاله.

استخدامات برنامج كيبورد الزخرفه الاحترافي للأندرويد والأيفون

هناك الكثير من الأشياء الرائعة والتي يمكنك القيام بها من خلال استخدام برنامج كيبورد المزخرف الاحترافي، فهو يسمح لك بتغيير باقة من الإعدادات التي تقوم بتغيير جميع مهام لوحة المفاتيح مثل:
  • زخرفة الكلمات:- تستطيع أستخدام هذا الكيبورد الحديث والمتميز في زخرفة كل الكلمات التي تقوم بكتابتها حيث تستطيع زخرفة حالات تطبيق الواتساب والحصول على حالات أنيقة بطريقة جميلة، بالإضافة إلى زخرفة البايو Bio أو الإسم المستعار على تطبيق فيسبوك ، هذا إلى بجانب الكيبورد المزخرف التلقائي فهو مفيد في حالة ما إذا كنت ترغب في زخرفة آيات من القرآن الكريم حيث يشمل التطبيق كافة تشكيلات الحروف والأرقام والعلامات والرموز والتي تستطيع استخدامها بكل سهولة وبشكل فوري وسريع.
  • الوجوه التعبيرية (إموشن):- يشمل تطبيق الكيبورد المزخرف على باقة كبيرة وضخمة من الوجوه التعبيرة المختلفة، والتي تعبر عن كافة الحالات والتي تجمع بين الوجوه التعبيرة الخاصة بتطبيق الواتساب وتطبيق الفيس بوك والكثير من البرامج المتنوعة الأخرى في مكان واحد، كما أنها سهلة الاستخدام ويمكن استخدامها في أي وقت بشكل فوري وبدون بذل مجهود وذلك بدلًا من تنزيل لوحة مفاتيح  مخصصة لتعبيرات الوجوه, فإن تطبيق الكيبورد المزخرف يوفر عليك هذا الأمر ويتيح لك جميع الوجوه التعبيرية التي قد ترغب في استعمالها للتعبير عن مشاعرك أو حالتك أثناء المراسلة أو عند أستعمال أي من مواقع التواصل الأجتماعي أو عند إرسال رسائل نصية قصيرة.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل الكيبورد المزخرف الاحترافي

إن تطبيق  كيبورد المزخرف الاحترافي للاندرويد يعد من ضمن التطبيقات التي تصنف على تطبيقات جوجل بلاي على أنها من ضمن التطبيقات التي توجد في قسم الأدوات، ومن خلال التطبيق تستطيع أن تقوم بالكتابة من خلال لوحة المفاتيح التي هي عبارة عن التطبيق، ومن خلاله تستطيع التواصل مع جميع الأصدقاء بطريقة جديدة ومميزة.

1- هل يُمكنني استخدام التطبيق بشكل مجاني تمامًا أم هناك دفع لبعض الرسوم؟ 

يمكنك إستعمال التطبيق بشكل مجاني تمامًا بدون دفع أية رسوم،  حيث  أن التطبيق قد صمم لكي يتناسب مع جميع الإمكانيات، وتستطيع استعماله بطريقه مجانية بدون الاضطرار إلى دفع أي رسوم اشتراك.

2- هل هناك لغة معينة فقط يُمكنني الكتابة بها من خلاله؟

لا، خلال التطبيق تستطيع كتابة كل ما تريد كتابته من خلال أي لغة أنت تتحدث بها، حيث كل ما عليك هو تحديد اللغة التي تريدها والبدء في الكتابة بكل سهولة ويسر.

3- على اَي نوع من الأجهزة يُمكنني تحميل الكيبورد المزخرف الاحترافي ؟

علي  كلاً من الأندرويد وأجهزة الآيفون يمكن تحميل الكيبورد وتفعيلها في نفس اللحظة.

4- علي اَي من التطبيقات  يُمكنني تحميل الكيبورد المزخرف الاحترافي ؟ 

تستطيع تحميل التطبيق من خلال أي من متجري جوجل بلاي أو اب ستور، حيث كل ما عليك هو الذهاب إلى متجر جوجل بلاي، ومن ثم كتابة اسم التطبيق في قائمة البحث تستطيع كتابة اسم التطبيق في قائمة السيرش .

5- هل يمكنني استخدام أنواع الخطوط المختلفة ؟ 

من خلال التطبيق تستطيع استخدام العديد من المزايا واستخدام العديد من الخطوط التي توجد بالتطبيق باختلاف أنواعها.

6- كيف يُمكنني  تثبيت نوع معين من الخطوط التي اُريد استخدامها ؟ 

يُمكنك تثبيت نوع الخط الذي تريده من خلال النقر عليه من خانة الاختيار في الإعدادات، واختيار الخط المفضل لك.

7- هل يحتاج  تحميل الكيبورد  المزخرف الاحترافي إلي وجود مساحة كبيرة علي الهاتف؟ 

لا يحتاج التحميل لوجود مساحة أكبر من المعتادة لأي تطبيق،  وبالتالي لا يُسبب اَي عُطل في الجهاز ، أو حدوث ثقل أثناء الاستخدام، إذ إن مساحته ليست كبيرة.

8- هل يمكن استخدام الكيبورد بدون اتصال بالإنترنت؟ وهل تقوم بالتحديث تلقائيًا؟

يُمكن استخدامها بالتأكيد دون الحاجة إلى إنترنت، إذ نحتاج الشبكة العنكبوتية فقط وقت تحميلها، وهي وتقوم بأغلب تحديثاتها بشكل تلقائي .

9- ما الشيء الذي يُميز الكيبورد المزخرف الاحترافي عن  kika keyboard؟

يشتكى عدد كبير من مستخدمي لوحة مفاتيح كيكا kika keyboard من ظهور الكثير من الإعلانات أثناء استخدامه، كما لا تتوفر العناصر التي توجد على التطبيق بشكل مباشر على عكس الكيبورد المزخرف الاحترافي .

10- هل يقتصر الكيبورد المزخرف الاحترافي على استخدام الزخرفة للحروف العربية فقط ؟ 

لا يقتصر المزخرف الاحترافي على استخدام الزخرفة للحروف العربية فقط، بل يمكنك أيضًا من إدخال العديد من الزخارف على الحروف الإنجليزية أيضًا.

11- كم عدد اللغات التي يدعمها الكيبورد المزخرف الاحترافي ؟

نتيجة لكون كيبورد مزخرف الاحترافي أحد أشهر التطبيقات المميزة، والذي احتل المراكز البحثية الأولى على متجري أب ستور وجوجل بلاي تزايدت نسبة تحميل التطبيق والتي وصلت إلى أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم، وقد ساعد في ذلك دعم لوحة مفاتيح المزخرف الاحترافي لأكثر من لغة، حيث تصل عدد اللغات التي يدعمها إلى أكثر من 43 لغة، على رأسها العربية واللغة الإنجليزية أيضًا.

خلاصة موضوع الكيبورد المزخرف الاحترافي 2021 للاندرويد وللايفون

وفي نهاية المقال اوضحنا ذلك إن تطبيق الكيبورد المزخرف تطبيق مرح ومميز يجعل من كتابتك على مواقع التواصل الإجتماعي ذات طابع أنيق ومختلف, كما أن التطبيق سهل الإستعمال ومجاني ويوفر خاصيات متعددة من الزخارف والألوان واللغات والوجوه التعبيرية بشكل فوري وسريع، كما أن طريقة تحميل التطبيق سهلة للغاية وسريعة، إضافة إلي ذلك فإن التطبيق لا يشغل حيزًا من مساحة الهاتف مما يوفر على مستخدميه تحميل تطبيقات أخرى للزخارف باللغة الانجليزية أو للوجوه التعبيرية, والتطبيق يسهل استعماله على جميع مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وماسنجر وتويتر وانستجرام وواتساب وكذلك على برنامج الرسائل القصرة بالهاتف, مما يجعله تطبيقًا رائعًا يفضله محبي الدردشة الالكترونية ومحبي التميز والأناقة.

تنزيل تطبيق الكيبورد الاحترافي للاندرويد وللايفون مجانا الاصدار الجديد

[ads1]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى