ببجي موبايل

اقوى سلاح SMGs في تحديث ببجي PUBG Mobile 1.3 الجديد

اقوى سلاح SMGs في تحديث ببجي PUBG Mobile 1.3 الجديد

اقوى سلاح SMGs في تحديث ببجي PUBG Mobile 1.3 الجديد

اقوى سلاح SMGs في تحديث ببجي PUBG Mobile 1.3 الجديد توفر ببجي موبايل أسلحة متنوعة للاعبين تنتمي البنادق SMG إلى فئة من الأسلحة الرشاشة في ببجي موبايل لديه إمكانات كبيرة من مسافة قريبة ومعدل إطلاق نار عالي حريق شديد وضرر.

افضل 4 أسلحة SMGs في تحديث ببجي PUBG Mobile 1.3

 

إذا كنت تريد الفوز في القتال PUBG سواء كنت تلعب ألعابًا على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر أو PS4  فأنت بحاجة إلى معرفة الكثير من المعلومات أهم شيء تريد معرفته هو أهم سلاح يمكن قتله بسرعة نوع الرشاش بغض النظر عن طريقة التسلية مجرد الجري ومحاولة قتل رأس الخصم بمقلاة أو بالقبضة لن تحقق الكثير من المكاسب لكن ببجي تقدم مجموعة متنوعة من الأسلحة بعضها ضعيف ولكن على سبيل المثال لديك مقلاة أو مسدس فهو أفضل من لا شيء ويمكن أن يعود عليك بالفوائد بالطرق التالية إذا لم يكن لدى الخصم أسلحة أو إذا كان لديه أسلحة ولكنك ذكي.

مجموعة متنوعة من أسلحة SMGs في ببجي موبايل

عادةً ما يُفضل استخدام الأسلحة الهجومية وبنادق الرشاشة المعزز في القتال قصير المدى ولكن إذا كنت تريد أن تصبح محترفًا فيجب أن تفهم جميع أنواع الأسلحة وقدراتها ومداها.

1. سلاح UMP45

20

DMG لـ UMP45 هو 41 وهو الأعلى بين PUBG Mobile’s SMG البندقية بحجم ذخيرة 25 وتستخدم طلق ACP45 نظرًا لأن الوقت بين الرصاص هو 0.09 ثانية فإن سرعة إطلاق النار عالية جدًا الأهم من ذلك أن بندقية UMP45 هي بندقية ثابته للغاية مع ملحقات مناسبة قد تشارك قريبًا في قتال متوسط ​​المدى.

2. سلاح الفيكتور Vector

21

تسببت في ضرر 31 نظرًا لأن الوقت بين الرصاص هو 0.055 ثانية فقط يمكن للبندقية تعويض الضرر غير الكافي عند ارتفاع معدل إطلاق النار يستخدم طلق 9 ملم الذخيرة وحجم المجلة 19 طلقة القتال القريب رائع حاملة ضرر تدمير رهيب.

3. سلاح أوزي Uzi

22

الضرر المنخفض لـ UZI  هو 26 يبدو سلاح عديم الفائدة لكنه سيضرب لاعب العدو من مسافة قريبة وقت إطلاق رصاصة UZI طويل جدًا 0.048 ثانية عيب هذا السلاح هو أن فعاليته ستنخفض بشكل كبير عند استخدامه للاتصال المتوسط ​​والطويل.

4. سلاح تومي غون Tommy Gun

23

يُعرف Tommy gun هو من قائمة SMG وضرر 40  وسرعة السلاح عادية مع وقت بين رصاصات تبلغ 0.08 ثانية Tommy ليس بندقية متعددة الوظائف ولا يقبل أي ملحقات لذلك لا يمكن استخدامه في القتال المتوسط ​​والطويل المدى كما أن لديها ارتدادًا قويًا مما يجعل حمل السلاح صعبًا تسبب البندقية في إصابات خطيرة سيظل اللاعبون الذين يحملون الرصاص للهبوط بدقة يتمتعون بميزة في PUBG Mobile.

حقوق النشر خاصة بمدونة فورت نايت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى